الرئيسيةأخبار العملات الرقميةالمدعي العام في نيويورك يتهم منصة Bitfinex بإخفاء خسارة 850 مليون دولار بواسطة USDT
أخبار العملات الرقمية

المدعي العام في نيويورك يتهم منصة Bitfinex بإخفاء خسارة 850 مليون دولار بواسطة USDT

المدعي العام في نيويورك يتهم منصة Bitfinex بإخفاء خسارة 850 مليون دولار بواسطة USDT 1

اتهم مكتب المدعي العام في نيويورك أن منصة التداول Bitfinex خسرت 850 مليون دولار ، وبعد ذلك استخدمت أموالاً من شركة Tether لتغطية الخسارة في الخفاء.

وفقا لبيان صحفي صدر يوم الخميس ، أعلنت NYAG Letitia James أنها حصلت على أمر قضائي ضد iFinex Inc. ، التي تدير كل من Bitfinex و Tether ، تأمرهما بالكف عن انتهاك قانون نيويورك والاحتيال على سكان نيويورك.

قالت جيمس إن التحقيق الذي أجرته وزارتها قرر أن iFinex “شاركت في تغطية لإخفاء الخسارة الواضحة البالغة 850 مليون دولار من أموال العملاء والشركات المشتركة” ، مضيفة:

قادت ولاية نيويورك الطريق في مطالبة الشركات العملات الافتراضية بالعمل وفقًا للقانون. وسنستمر في الدفاع عن المستثمرين والسعي لتحقيق العدالة نيابة عنهم عندما يتم تضليلهم أو خداعهم بواسطة أي من هذه الشركات.

bitfinex خسر 850 مليون دولار

وفقًا للبيان ، أرسل بيتفينكس 850 مليون دولار من أموال العملاء والشركات إلى Crypto Capital Corp. ، وهو معالج دفع يقال إنه يحتفظ بأموال من البورصات الأخرى ، مثل QuadrigaCX.

تم استخدام أموال من احتياطي Tether للتعويض عن النقص ، ولكن لم يتم الكشف عن الخسائر ولا حركات أموال Tether للعملاء.

حتى الآن ، تم تحويل 700 مليون دولار.

بموجب أمر المحكمة ، يتعين على مدراء iFinex أو موظفيه أو مديريهم أو الوكلاء أو الموظفين أو المقاولين أو المحال إليهم أو أي فرد آخر تابع أن يتوقفوا عن الوصول أو الإقراض أو تقديم أي مطالبة أخرى إلى احتياطيات الدولار التي يحتفظ بها Tether.

وبالمثل ، يُطلب من الأفراد المنتسبين إلى iFinex عدم التلاعب بأي مستندات ، بما في ذلك السجلات ، التي تحدد هذه الإجراءات.

ويأتي هذا الإجراء بعد أشهر من نشر مكتب AG نتائج تحقيق حول منصات التداول ، مع التركيز على مجموعة تضم Bitfinex.

التركيز على احتياطيات Tether هو تركيز ملحوظ ، بالنظر إلى التمحيص الطويل الموجه نحو الشركة وعملتها المستقرة USDT. زعم النقاد فإن الرمز المميز ، مع رأسماله السوقي بأكثر من ملياري دولار ، لم يكن مدعومًا فعليًا بأموال كافية كما يزعم مشغليها. إن الفشل في الحصول على تدقيق مناسب كما تم التعهد به سابقًا قد ألهم هذه الشكوك ، وفي مارس ، كشف Tether أن الاحتياطيات التي تدعم USDT قد لا تتكون بالكامل من عملة ورقية.

https://www.scribd.com/document/407628729/2019-04-24-signed-order

رابط الوتيقة.

KheirEddine
مدون عربي مختص بأخبار البتكوين والعملات الرقمية الإيمايل: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

);