الرئيسيةأخبار العملات الرقميةال SEC تصدر غرامة بقيمة 24 مليون دولار على الشركة الأم لعملة EOS
أخبار العملات الرقمية

ال SEC تصدر غرامة بقيمة 24 مليون دولار على الشركة الأم لعملة EOS

ال SEC تصدر غرامة بقيمة 24 مليون دولار على الشركة الأم لعملة EOS 1

صرحت لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية (SEC) مساء الاثنين بأنه يتعين على صانع Block ONE ، صانع الـ EOS دفع 24 مليون دولار كغرامات لإجراء عملية بيع للأوراق المالية غير مسجلة.

قالت هيئة الأوراق المالية والبورصة في بيان صحفي أن Block.One “جمع ما يعادل عدة مليارات من الدولارات” على مدى فترة عام واحد في عرض عملة أولي غير مسجل (ICO). (تم جمع ما مجموعه 4.1 مليار دولار.) Block.One وافق على تسوية الرسوم ، وفقا ل SEC.

تصل الغرامة إلى 0.58 في المائة من قيمة الطرح الأولي.

جدير بالذكر أن البيان الصحفي أبرز أن عملية بيع الرمز المميز لـ Block.One بدأت قبل فترة وجيزة من إصدار SEC لتقرير DAO لكنها “استمرت لمدة عام تقريبًا بعد نشر التقرير”.

و في بيان صحفي خاص بها ، قال Block.One إن التسوية لا تنطبق إلا على بيع الرمز المميز ERC-20 الأصلي الذي تم بيعه. قام حاملو EOS بتبديل الرموز المميزة القائمة على الأثير مع رموز EOS المناسبة عند بدء تشغيل الشبكة لأول مرة.

وجاء في البيان:

منحت لجنة الأوراق المالية والبورصة في وقت واحد Block.one تنازلاً هامًا حتى لا يخضع Block.one لقيود مستمرة معينة قد يتم تطبيقها عادة مع تسويات من هذا النوع. يعتقد Block.one أن منح SEC لهذا التنازل يدل على استمرار التزام Block.one بالامتثال وأفضل الممارسات في الولايات المتحدة والعالم.

KheirEddine
مدون عربي مختص بأخبار البتكوين والعملات الرقمية الإيمايل: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

);