الرئيسيةأخبارعملاق التجارة الإلكترونية الياباني Rakuten يطلق محفظة لتداول العملات الرقمية
أخبارأخبار البتكوينأخبار العملات الرقمية

عملاق التجارة الإلكترونية الياباني Rakuten يطلق محفظة لتداول العملات الرقمية

عملاق التجارة الإلكترونية الياباني Rakuten يطلق محفظة لتداول العملات الرقمية 1

أطلقت شركة التجارة الإلكترونية اليابانية Rakuten منصتها الخاصة للتداول الفوري للعملات الرقمية.

تم الإعلان يوم الاثنين عن عرض Rakuten Wallet للتداول في عملة البيتكوين (BTC) والأيثر (ETH) وعملة البيتكوين كاش (BCH) مقابل الين الياباني عبر تطبيق اندرويد للجوال. من المقرر إصدار تطبيق iOS في المستقبل ، على الرغم من عدم توفير جدول زمني محدد.

قالت الشركة إن أموال العملاء التي تحتفظ بها الشركة التابعة ستتم إدارتها بشكل منفصل عن أموالها الخاصة ، في ظل شركة راكوتين ترست الائتمانية التابعة لها ، ومن خلال حسابات التوفير في بنك راكوتين.

يشدد Rakuten كذلك على أن تشفير المستخدمين المودعين سيتم تخزينه في محفظة باردة أو غير متصلة ، لتقليل خطر القرصنة. للحصول على مزيد من الأمان ، تتم إدارة المفاتيح الخاصة باستخدام نظام متعدد العلامات ، ويلزم إجراء مصادقة من خطوتين عند تسجيل الدخول وإجراء عمليات السحب.

لا تُفرض أي رسوم على إجراء التداولات أو الودائع ، والتي تتم في الوقت الحقيقي ، على مدار 365 يومًا في السنة (باستثناء وقت حدوث الصيانة) ، حسبما تقول الشركة.

ومع ذلك ، بالنسبة للسحوبات ، سوف تتقاضى Rakuten Wallet 300 JYN (حوالي 2.80 دولارًا) ، أما بالنسبة للسحوبات الرقمية ، فستقيد الرسوم (معدلات تعسفية قليلاً): بسعر بتكوين 0.001 (10.70 $) ، وأثير عند 0.01 (2 $) و البتكوين كاش عند 0.01 (3.20 دولار) ، في وقت كتابة هذا التقرير.

ومن المتوقع أن يكون عدم وجود رسوم على شراء وبيع التشفير أمرًا جذابًا للمستخدمين الذين يقومون بإجراء عمليات تداول متكررة.

كشفت Rakuten لأول مرة عن لعبتها في البورصة في مارس ، قائلة إنها منِحت ترخيصًا في اليابان لكيانها الذي أعيدت تسميته – وهي منصة للتداول تسمى Bitcoin Everybody تم الحصول عليها مقابل 2.4 مليون دولار في أغسطس الماضي. في مايو ، عقدت شراكة مع شركة CipherTrace لتحليل القوالب للمساعدة في ضمان الامتثال التنظيمي للتبادل.

المصدر: CoinDesk

KheirEddine
مدون عربي مختص بأخبار البتكوين والعملات الرقمية الإيمايل: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

);