الرئيسيةأخبار البتكوينعملاق رحلات يتبنى البيتكوين والبيتكوين كاش
أخبار البتكوين

عملاق رحلات يتبنى البيتكوين والبيتكوين كاش

عملاق رحلات يتبنى البيتكوين والبيتكوين كاش 1

تبني البيتكوين في ارتفاع دائم

في مقابلة أجرتها معه بلومبرج مؤخرًا ، تحدث سوني سينغ ، كبير المسؤولين التجاريين في BitPay ، عن شكوكه تجاه البتكوين وقدرته على حث الشركات الكبرى على استخدامه يوميًا لإجراء الدفعات.

يؤكد سينغ ، الذي يساعد في قيادة أكبر منصة لمعالجة الدفع بالبيتكوين في العالم ، مما يسمح للتجار والشركات على تحويل البيتكوين وبيتكوين كاش إلى مال اعتيادي ، على أن قوة بيتكوين ليست مجرد مخزن للقيمة بل كوسيلة للدفع. و يقول إن معظم حالات الاستخدام هذه تحدث خارج الولايات المتحدة.

أعتقد أن لدى ال البيتكوين العديد من حالات الاستخدام الإقليمي في جميع أنحاء العالم ، وخاصة خارج أمريكا …
في BitPay ، وقعنا للتو مع شركة Fortune 500 تدعى Avnet ، وهي واحدة من أكبر مزودي تكنولوجيا المعلومات في العالم. يستخدموننا للدفع B2B ، حتى يتمكن الأشخاص في آسيا من دفع عدة ملايين من الدولارات لشراء معدات الأجهزة باستخدام ال البيتكوين لأنه أرخص أو أسرع من التحويل البنكي أو بطاقات الائتمان. لذا فقد بدأت ترى أن حالة الاستخدام هذه تتطور حقًا في جميع أنحاء العالم خارج أمريكا – حيث في أمريكا ، يستخدمها معظم الناس للمضاربة. ولكن خارج العالم ، يزيد استعمال ال البيتكوين بشكل سريع.

شركة رحلات عملاقة تتبنى البيتكوين

دخلت BitPay في شراكة مع Corporate Traveler ، أحد أقسام Flight Centre Travel Group ، إحدى أكبر شركات السفر في العالم ، لقبول مدفوعات العملات المشفرة.

تعد شركة Corporate Traveler أكبر شركة إدارة سفر في المملكة المتحدة والوحيدة التي تقدم خدمات عبر الإنترنت للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. تتيح الشراكة الجديدة للعملاء إجراء حجوزات سفر أعمالهم من خلال الدفع باستخدام Bitcoin و Bitcoin Cash. ستستقر المعاملات بالجنيه الإسترليني خلال يومي عمل ، دون المخاطرة أو التعرض لتقلبات سوق التشفير.

بحسب أندي هيغلي ، المدير العام لشركة ترافيلر ترافيل :

لقد استشعرنا طلبًا متزايدًا من عملائنا على خيار الدفع ب الBitcoin لحجوزات سفر رجال الأعمال التي قام بها مستشارو السفر لدينا.

هؤلاء العملاء نفقات سفرهم متوسطة الحجم تتراوح ما بين 65000 دولار إلى 2.6 مليون دولار ، مع خدمة المسافر للشركات للعملاء في الولايات المتحدة وكندا وجنوب إفريقيا وأستراليا ونيوزيلندا والهند.

و في DC Blockchain Summit 2019 ، يقول ستيفن زوج ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة BitPay ، إن معظم الأصول الرقمية ستصدر في نهاية المطاف على البلوكشين ، وسيتم إجراء معظم المدفوعات على البلوكشين مع قواعد بيانات تدمج التكنولوجيا. ويقول إن حالات استخدام البيتكوين في قطاع المدفوعات تنمو باطراد.

KheirEddine
مدون عربي مختص بأخبار البتكوين والعملات الرقمية الإيمايل: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

);