الرئيسيةأخبار البتكوينعملاق 7 تريليونات دولار من الأصول Fidelity ستطلق خدمات تداول العملات الرقمية
أخبار البتكوينأخبار العملات الرقمية

عملاق 7 تريليونات دولار من الأصول Fidelity ستطلق خدمات تداول العملات الرقمية

عملاق 7 تريليونات دولار من الأصول Fidelity ستطلق خدمات تداول العملات الرقمية 1

وول ستريت تصل إلى ساحة العملات المشفرة. ستطلق Fidelity Investments ، أحد أكبر مديري الأصول على هذا الكوكب ، خدمة تداول العملات الرقمية “خلال أسابيع” وفقًا لتقرير Bloomberg.

تقول فيديليتي إن منتجها لتداول العملات المشفرة يستهدف المتداولين المؤسساتيين وسيركز في البداية على عملة البيتكوين. وقال المتحدث باسمها ارلين روبرتس:

لدينا حاليًا مجموعة مختارة من العملاء الذين ندعمهم على نظامنا الأساسي. سنستمر في تقديم خدماتنا على مدار الأسابيع والأشهر القادمة بناءً على احتياجات عملائنا ، و القوانين، وغيرها من العوامل. حاليا ، تركز خدماتنا على البتكوين.

Fidelity هي واحدة من اللاعبين الأساسيين في وول ستريت الذين احتضنوا عملة البيتكوين. سبق أن كشفت الشركة عن خطط لخدمة تشفير التشفير على مستوى المؤسسات ، ووعدت بمنصة خارج البورصة لتجارة بيتكوين.

منصة Fidelity لتداول العملات المشفرة

تقوم Fidelity بإثارة منتجها التجاري المشفر منذ أكتوبر 2018 عندما كشفت عن خطط لمنصة تداول خارج البورصة. في منشور متابعة للمتابعة في يناير ، أكد عملاق الاستثمار أنه في مرحلة الاختبار النهائية ووضع الخطط للمخاطر والامتثال.

تلتزم الشركة أيضًا بتخزين آمن للبيتكوين. أصبح الآن حل Fidelity الخاص بحفظ العملة المشفرة فعالا ، حيث يتميز بمستوى تخزين مؤسسي لا يقل عن خمسة عملاء رئيسيين. أطلقت شركة الاستثمار شركة Spidoff Fidelity Digital Assets للتعامل مع جميع جوانب عروضها للعملات المشفرة

Fidelity: الاهتمام المؤسساتي بالعمليات المشفرة آخذ في الازدياد

تمنح هذه ميزة الخطوة الأولى لشركة Fidelity عندما يتعلق الأمر بمشاركة وول ستريت في العملات المشفرة. بحيت أن معظم منافسيها الرئيسيين جالسون على الهامش مع استمرار نمو الطلب المؤسساتي على البيتكوين.

كما ذكرت CCN الأسبوع الماضي ، كشفت أبحاث Fidelity الخاصة أن الاهتمام المؤسسي بالبيتكوين في ازدياد بحذر. بحيث قالت الورقة البحثية:

ما يقرب من نصف المجيبين (47 ٪) يقدرون أن الأصول الرقمية هي لعبة تكنولوجيا مبتكرة. 46٪ يجدون أن الارتباط بين الأصول الرقمية والأصول الأخرى من بين الخصائص الأكثر جاذبية. المستشارون الماليون (74٪) والمكاتب العائلية (80٪) يرون خصائص الأصول الرقمية بشكل إيجابي.

وكشف التقرير أيضًا أن 20 في المائة من المستثمرين المؤسسيين الذين شملهم الاستطلاع تعرضوا بالفعل للأصول الرقمية.

لقد أكملنا للتو دراسة استقصائية لنحو 450 مؤسسة ، لذلك كل شيء من مكاتب الأسرة إلى مستشاري الاستثمار المسجلين إلى صناديق التحوط. من المثير للاهتمام ، نعتقد أن حوالي 20٪ أشاروا إلى أنهم يخصصون حاليًا للأصول الرقمية مع التفكير في زيادة ذلك ،

المصدر:CCN

KheirEddine
مدون عربي مختص بأخبار البتكوين والعملات الرقمية الإيمايل: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

);