الرئيسيةأخبارفي حركة غير مسبوقة بينانس ينفد تهديده ويشطب عملة Bitcoin SV
أخبارأخبار العملات الرقمية

في حركة غير مسبوقة بينانس ينفد تهديده ويشطب عملة Bitcoin SV

في حركة غير مسبوقة بينانس ينفد تهديده ويشطب عملة Bitcoin SV 1

أعلنت Binance رسميًا أنها ستقوم بشطب عملة Bitcoin SV من قائمة العملات المدعومة.و أتاحت المنصة لمتداولي هذه العملة المشفرة فترة مدتها أسبوع واحد للتكيف مع قراره.

بينانس سيشطب رسميا عملة Bitcoin SV

في بيان نُشر على موقعه على شبكة الإنترنت يوم الاثنين (15 أبريل 2019) ، أعلن Binance قراره بحذف Bitcoin SV (رؤية ساتوشي). وهده مقتطفات من البيان:

في Binance ، نقوم بمراجعة كل الأصول الرقمية التي ندرجها بشكل دوري لضمان استمرارها في تلبية المستوى العالي من المعايير التي نتوقعها. عندما لا تفي العملة أو الرمز المميز بهذا المعيار ، أو عندما تتغير الصناعة ، فإننا نجري مراجعة أكثر تعميقًا ونحذفها. نعتقد أن هذا يحمي جميع مستخدمينا بشكل أفضل.

ويأتي هذا القرار بعد أيام قليلة فقط من تحذير الرئيس التنفيذي CZ، من أن المنصة ستقوم بحذف BSV في أعقاب تصرفات Craig Wright – وهو أحد المؤيدين الرئيسيين للعملة.

سيتوقف تداول BSV في جميع أزواج التداول في 2019/04/22 على الساعة 10:00 AM بالتوقيت العالمي.

2،2 مليون دولار خسارة لمعدني عملةSV

وفقًا لبيانات من BitMEX Research ، تكبد معدنو Bitcoin SV خسارة فادحة بأكثر من مليوني دولار منذ الهارد فورك في نوفمبر 2018. في تغريدة نشرت يوم الجمعة (12 أبريل 2019) ، قال BitMEX Research إن الرقم يمثل هامش خسارة بنسبة 12 في المئة.

سعر Bitcoin SV يتعرض لضربة قوية

ليس سراً أن BCH كانت أفضل من BSV منذ نهاية حرب الهاش. ومع ذلك ، فإن هذه الحقيقة لا تعني الكثير بالنظر إلى أن شركات مثل Bitmain تكبدت خسائر فادحة في المراهنة على Bitcoin Cash.

كانت BSV في دوامة هبوطية معظم العام على الرغم من الارتفاع الأخير في أسعار العملة المشفرة. قبل طفرة أبريل في سوق العملة المشفرة ، انخفض BSV بنسبة 27 في المائة تقريبًا منذ بداية العام

يبدو أن سعر البيتكوين 5219.11 دولارًا في بداية شهر أبريل كان يبث الحياة من جديد في BSV ، على الرغم من أن هذا لم يدم طويلًا. فبعد ارتفاعه بنسبة 40 بالمائة بين 1 أبريل و 3 أبريل 2019 ، ليصل إلى 92 دولارًا ، شهد BSV تراجعًا كبيرًا بأكثر من 22 بالمائة

فتزامنت حركة السعر الهبوطي مع دعوة منصات التداول بينانس لحذف BSV. يقول العديد من مستخدمي العملات الرقمية أن هذه الخطوة ضرورية لمعاقبة البلطجة المتزايدة من قبل Calvin Ayre ومحاولات المتابعة القناونية لمستخدم بيتكوين بارز باسم hodlonaut.

KheirEddine
مدون عربي مختص بأخبار البتكوين والعملات الرقمية الإيمايل: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

);