الرئيسيةأخبار العملات الرقميةمؤسس بينانس CZ يهدد بشطب عملة Bitcoin SV
أخبار العملات الرقميةتقارير

مؤسس بينانس CZ يهدد بشطب عملة Bitcoin SV

مؤسس بينانس CZ يهدد بشطب عملة Bitcoin SV 1

هدد الدكتور Craig S Wright بمقاضاة Hodlonaut بسبب شكوكه في مزاعمه الساخرة بأنه ساتوشي ناكاموتو ، مبتكر البيتكوين المجهول.

وقال أنه سيتم دفع مكافأة في Bitcoin SV بقيمة 5000$ لأي شخص سيكشف عن الهوية الحقيقية لمستخدم Twitter.

CZ يهاجم:

في تغريدة بعد ظهر هذا اليوم ، هدد CZ بحذف Bitcoin SV من Binance إذا لم عد رايت رأسه إلى الصواب:

“كريج رايت ليس ساتوشي، المزيد من هذا الS!IT ، ونقوم بالشطب” ردا على تغريدة مجلة البيتكوين التي قالت: “الهجوم ضد شخص ما هو هجوم على الجميع.” #WeAreAllHodlonaut “


Coigeeck و اعلان Craig S عن مكافاه Bitcoin Sv

بالأمس ، ذكرت CoinGeek – مدونة العملات الرقمية التي يملكها زميل رايت كالفن آير – أن محامي رايت زودو Hodlonaut بأوراق قانونية في 29 مارس 2019 و يزعمون أن لديهم الدليل لإثبات أنه كانت هناك “حملة مستهدفة” لمضايقة رايت وتشهيره.

في مقال بعنوان “قام Dr. Craig S. Wright  باستهداف Hodlonaut بتهمة التشهير على الإنترنت “وقد ذكر المنشور أن رايت قد قدم منحة بقيمة 5000 دولار في BSV لأي شخص يمكنه التعرف على مستخدم Twitter استنادًا إلى بعض الصور التي نشرها عبر الإنترنت.

فاكتوشي أو ساتوشي؟

Hodlonaut هو جزء من حملة أوسع بكثير عبر الإنترنت تحاول فضح فكرة أن Wright هو ساتوشي -اللدي يُشار إليه غالبًا باسم “Faketoshi”. كما هدد مقال CoinGeek أي شخص آخر يشكك في مزاعم رايت: “كن مطمئنًا ،Hodlonaut والمتصيدون الآخرون أنتم على وشك اكتشاف سبب مقولة ” من يضحك أخيرًا ، يضحك أكثر “.”

وطالب محامو رايت Hodlonaut بحذف التغريدات. لقد فعل ذلك بناءً على نصيحة قانونية ، ومنذ ذلك الحين حذف حسابه على Twitter بالكامل.

والمدهش أن المحامين يطالبون أيضاً باعتذار من Hodlonaut ، قائلين انه يجب أن يرسل اعتذار مكتوبا “لقد كنت مخطئًا في ادعاء كريج رايت الذي زعم أنه ساتوشي. اقبل أنه ساتوشي. أنا آسف يا دكتور رايت. لن أكرر هذا التشهير “.

وفي المقابل انتشرت حملة جديدة على تويتر باسم WeAreAllHodlonaut#

KheirEddine
مدون عربي مختص بأخبار البتكوين والعملات الرقمية الإيمايل: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

);