الرئيسيةأخبار العملات الرقميةمجموعة إعمار EMAAR الإماراتية ستطلق عملة رقمية بشراكة مع Lykke
أخبار العملات الرقميةحول العالم

مجموعة إعمار EMAAR الإماراتية ستطلق عملة رقمية بشراكة مع Lykke

مجموعة إعمار EMAAR الإماراتية ستطلق عملة رقمية بشراكة مع Lykke 1
مجموعة إعمار EMAAR الإماراتية ستطلق عملة رقمية بشراكة مع Lykke 2
 مجموعة إعمار تسجل سابقة في العالم من خلل الاستفادة من الإمكانات الكبيرة لتقنية البلوكشيب مع خططها لتقديم عملة مجتمع إعمار للعملاء والشركاء بحلول نهاية هذا العام.
ويسلط هذا الضوء على تركيز “إعمار” المكثف على الابتكار وتوفير أفضل تجربة ممكنة لدفع خدمات العملاء والولاء والإحالة عبر أعمالها ، وبالتالي تعزيز رضا العملاء والنمو والربحية.
ونمت  إيرادات إعمار بنسبة 37 في المائة في عام 2018 لتصل إلى 7 مليارات دولار أمريكي وقيمة علامتها التجارية بنسبة 39 في المائة إلى 2.7 مليار دولار ، مما يجعلها من بين أعلى العلامات التجارية في العالم.
كما تعتبر المطور الرئيسي لبرج خليفة ، دبي مول ، دبي أوبرا ، نافورة دبي ومجتمعات الحياة الراقية هي أكبر شركة عقارية في العالم خارج الصين ، والأكبر من حيث القيمة السوقية المدرجة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) تحت مؤشر MSCI EM. تم إدراج شركة إعمار العقارية ش.م.ع ، وإعمار مولز ش.م.ع وشركة إعمار للتطوير ش.م.ع. في سوق دبي المالي (DFM).
وسيسمح برنامج عملة مجتمع “إعمار”  لعملاء “إعمار” والشراكاء بنشر نظام الإحالة والولاء عبر المجموعة بأكملها ، وتعزيز العلامة التجارية العالمية وفتح تجربة “إعمار” على الأرجح لمليارات من مستخدمي الإنترنت.
وستكون هذه من بين أول عملات الإحالة و الولاء في العالم ، مما يتيح الوصول إلى نظام بيئي تشغيلي قائم يبلغ قرابة 10 مليارات دولار ، وسيتم النظر في طرح عملة أولية في أوروبا (ICO) في غضون 12 شهرًا من الإطلاق التشغيلي الداخلي برنامج.
تقود شركة Lykke AG التي تتخذ من سويسرا مقراً لها ، البنية التكنولوجية لعلامة “إعمار” المجتمعية القائمة على إطار “Ethereum blockchain” و “ERC20 token framework”. وسيكون هذا الرمز قابلاً للتحويل عبر نظام إعمار العالمي بالكامل ، بما في ذلك العقارات ومراكز التسوق والضيافة والترفيه وإدارة المرافق والتسوق عبر الإنترنت.
وقال محمد العبار ، رئيس مجلس إدارة “إعمار العقارية”: “نسعى باستمرار إلى توسيع نطاق أعمالنا وتعزيز نمونا وتوسيع نطاق تجربة” إعمار “. لقد اعتنقنا العالم الرقمي حتى عندما نستمر في بناء الهياكل المادية الأكثر تقدمًا وابتكارًا ، ونستخدم كلانا لإسعاد عملائنا الكرام وأصحاب المصلحة على مستوى العالم. تمتل علمة “إعمار” المميزة قفزة كبيرة في رحلة التحول الرقمي “.
وقال ريتشارد أولسن ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Lykke: “لقد طورنا بنية تحتية تكنولوجية متطورة مع قابلية الاستخدام الشامل للسوق لدعم اعتقادنا الأساسي بأن جميع مستخدمي الهواتف المحمولة والإنترنت يجب أن يكونوا قادرين على المشاركة في النشاط الاقتصادي ، بغض النظر عن حجم المساهمة. نحن مسرورون للاستفادة من خبرتنا وخبرتنا لدعم مهمة إعمار في تحقيق القيمة والمنفعة لملايين المستخدمين على مستوى العالم. “

المصدر: Lykke

KheirEddine
مدون عربي مختص بأخبار البتكوين والعملات الرقمية الإيمايل: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

);