الرئيسيةأخبارمحامي Tether يعترف أنه فقط 74% من العملة المستقرة مدعوم بالنقد!
أخبار

محامي Tether يعترف أنه فقط 74% من العملة المستقرة مدعوم بالنقد!

محامي Tether  يعترف أنه فقط  74% من العملة المستقرة مدعوم بالنقد! 1

وفقًا لإفادة خطية قدمها ستيوارت هوجنر ، المستشار العام لشركة Tether ومنصة التداول Bitfinex الرئيسية للبيتكوين ، أن 74 في المائة فقط من Tether مدعومة نقدًا.

اعتبارًا من التاريخ [30 أبريل] ، وقع على هذه الشهادة ،أنه لدى التيثر النقد والنقد المعادل (أوراق مالية قصيرة الأجل) يبلغ مجموعها حوالي 2.1 مليار دولار ، أي ما يقرب من 74 في المئة من ال التيثر المتداولة.

تقول الشهادة

أثارت هذه الشهادة نقاشات حادة داخل مجتمع العملات المشفرة. جادل بعض المديرين التنفيذيين في الصناعة بأن دعم التيثر البالغ 74 في المائة يمكن اعتبارها مرتفعة نسبيًا ولا تختلف عن مفهوم الخدمات المصرفية الجزئية.

قال آخرون إنه ليس من غير المعقول مقارنة Tether بالبنوك الجزئية ، حيث أن عرض Tether هو عملة مستقرة مدعومة بقيمة الدولار الأمريكي بنسبة 1: 1.

و جاء هذا الخبر بعد اتهام المدعي العام في نيويورك منصة بيتفينكس بخداع المستثمرين وخسارة 850 مليون دولار:

رابط المقال

Tether ليست مدعومة 100 ٪ بعد الآن

قال العديد من محللي الاقتصاد الكلي ، بما في ذلك Alex Krüger ، الذي دافع سابقًا عن Tether في أواخر عام 2018 ، وهو أمر مفهوم نظرًا لأنه قيل أن التيثر لديه احتياطي نقدي يعادل جميع USDT الصادر في نوفمبر 2018 ، قال إنه من الصعب الجدال ضد Tether لديه عدم تطابق liability-asset.

مؤكد ، من فم الحصان. Tetherغير مدعوم بالكامل بالنقد وما يعادله. إن Tether لديها عدم تطابق بين الأصول و الإلتزامات (أي مخاوف السيولة) وربما تكون عسيرة الحل (مثل: الالتزامات> الأصول).

قال كروجر

و في مذكرة قانون حصلت عليها CoinDesk ، زوي فيليبس ، المحامي في Morgan Lewis الذي يمثل Tether ، صرح بأن التيثر ليس من الضروري أن يحتفظ بدولار واحد لكل دولار من USDT لضمان أن يستطيع المستخدمون الإسترداد.

وفقًا للنائب العام ، يجب تجميد حد الائتمان لأنه يضعف الاحتياطيات التي سيستخدمها التيثر في عمليات الاسترداد. يبدو أن المدعي العام يعتقد أن Tether يجب أن تحمل دولارًا واحدًا كعملة نقدية لكل دولار من الحبل. هذه الادعاءات خاطئة على مستويات متعددة ،

قال فيليبس

ومع ذلك ، من المحتمل أن يتوقع المستثمرون أن يتم دعم التيثر بالكامل بنسبة 1: 1 لأن شروط خدمة العملة المستقرة تنص على أن USDT مدعوم بنسبة 100 بالمائة.

حتى في وقت متأخر من مارس 2019 ، في حديثه مع CCN ، قال كاسبر راسموسين ، مدير التسويق في iFinex ، إن التيثر مدعوم بنسبة 100 بالمائة.

تظل التيثر مستقرة تمامًا ومدعومة بنسبة 100٪ ، لذا فإن احتياطيات التيثر تساوي دائمًا أو تتجاوز عدد التيثر الصادرة. التغيير الوحيد هو أن تكوين الأصول التي تنص على أن الدعم يشمل مزيجًا من النقد وما يعادله ، وقد يشمل أيضًا أصولًا أو ذمم مدينة أخرى من قروض صادرة عن Tether ،

قال كاسبر

كيف يمكن ان يؤتر الخبر على سعر البتكوين؟

إن اعتراف المستشار العام للتيثر بأن عملة العملة الثابتة ليست مدعومة بنسبة 100 في المائة نقدًا لم يكن لها أي تأثير على سعر البيتكوين في الساعات التي تلت ذلك.

كما صرح بعض المتداولين والمديرين التنفيذيين في الصناعة مثل الرئيس التنفيذي لشركة eToro اسية يوني و DonAlt أنه في حين أن الجدل حول التيثر قد يؤدي إلى تدهور الصورة العامة لسوق العملات الرقمية على المدى الطويل ، في المدى القصير ، قد يتفاعل سعر البيتكوين بشكل إيجابي.

المصدر CCN

KheirEddine
مدون عربي مختص بأخبار البتكوين والعملات الرقمية الإيمايل: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

);