أخبار البتكوينأخبار العملات الرقمية

مزود صيني رئيسي للأخبار المالية يضيف بهدوء مؤشر العملات الرقمية

أضافت “سينا فاينانس” ، وهي موقع إلكتروني يركز على التمويل وتمتلكه شركة سينا ​​كورب الكبرى للتكنولوجيا في الصين ، مؤشر العملات الرقمية في تطبيقها للهاتف المحمول ، حسبما أفاد مورد تويتر على الإنترنت في الصين : Cnledger ، يوم 3 يوليو.

يوفر المؤشر الجديد على القناة الرئيسية للأخبار المالية في الصين بيانات عن أسعار وأداء العملات الرقمية الرئيسية مثل البيتكوين (BTC) ، (BCH) ، litecoin (LTC) ،( XRP ، والأثير (ETH) ،

لقطة شاشة لمؤشر العملات الرقمية سينا ​​للتمويل على الهاتف المحمول:

لقطة شاشة لمؤشر الكربتو سينا ​​للتمويل على الهاتف المحمول. المصدر: Cnledger

يتواجد مؤشر الكربتو الجديد فقط على تطبيق الأجهزة المحمولة لشركة Sina Finance ، ولكن ليس على إصدار سطح المكتب الخاص به ، وفقًا لتقرير أخبار التكنولوجيا الصينية TechNode في 4 يوليو. وفقًا لنفس التقرير ، توفر الميزة الجديدة أيضًا أحدث الأخبار في هذا المجال.

وبحسب ما ورد لم تصدر سينا ​​إعلانًا علنيًا حول هذا الموضوع حتى الآن.

تشتهر الصين بموقفها المضاد للتشفير تجاه العملات المشفرة منذ أواخر عام 2017 ، عندما حظرت البلاد كل من تداول البيتكوين والعروض الأولية للعملات الرقمية (ICOs). في الآونة الأخيرة ، حظرت WeChat وسائل التواصل الاجتماعي والشعبية الصينية المشهورة المعاملات المشفرة كجزء من سياسة الدفع الخاصة بها، والتي تنص على إنهاء الحسابات المرتبطة بتداول العملات المشفرة .

إلى جانب ذلك ، اقترحت السلطات الصينية إلغاءًا محتملاً لتعدين العملات الرقمية في البلاد في أبريل 2019 ، مع إدراج اللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح (NDRC) في اخراج التعدين كجزء من مشروعها لقائمة الأنشطة الصناعية المنقحة التي تخطط الوكالة لإغلاقها لأسباب تنظيمية أو بيئية ، من بين أمور أخرى.

وفي الوقت نفسه ، تعتقد 73 ٪ من الشركات الصينية أن التكنولوجيا الأساسية للعملات المشفرة البلوكشين ، هي أولوية إستراتيجية من أصل خمسة ، كما ورد في 27 يونيو.

المصدر: cointelegraph

KheirEddine
مدون عربي مختص بأخبار البتكوين والعملات الرقمية الإيمايل: [email protected]