الرئيسيةأخبارمنصة Cryptopia تدخل مرحلة التصفية و ايقاف التداول
أخبار

منصة Cryptopia تدخل مرحلة التصفية و ايقاف التداول

منصة Cryptopia تدخل مرحلة التصفية و ايقاف التداول 1

كرببتوبيا ، منصة تداول العملات المشفرة التي ضربها اختراق كبير في منتصف يناير ، قد دخلت إلى مرحلة التصفية وأيقاف عمليات التداول.

تم الإعلان عن الأخبار يوم الأربعاء من قبل المصفي الخاص ب Cryptopia وهي شركة الخدمات المهنية Grant Thornton New Zealand. كما أكدت Cryptopia الأخبار على Twitter ، وكذلك على موقعها على الإنترنت.

و تأكد دالك بعض التغييرات ، حيت أن موقع الويب تحت الصيانة من يوم أمس دون أي رسالة إلى الجمهور على منصات وسائل الإعلام الاجتماعية. لوحظ ذلك أولاً من قبل مستعملreddit الذي سأل عما إذا كان قد تم اختراق المنصة مرة أخرى.

في كانون الثاني (يناير) الماضي ، توقفت شركة Cryptopia عن العمل دون اتصال لبضعة أيام قبل أن تعلن منتصف الشهر أنها “عانت من خرق أمني نتج عنه خسائر كبيرة.” تقريبا 16 مليون دولار من رموز ERC-20. في وقت لاحق ، في مارس ، أعادت البورصة تشغيل خدمات التداول ، لكنها لا تزال تواجه مشكلات مع البنك.

تصفية منصة Cryptopia

سيقوم ديفيد روسكو وروسيل مور من جرانت ثورنتون بمساعدة Cryptopia في تأمين أصولها “لصالح جميع أصحاب المصالح” ، وفقًا لإعلان اليوم.

وقال جرانت ثورنتون “بينما تجري هذه العملية والتحقيقات ، يتم تعليق التداول في البورصة” ، مضيفًا أن التحقيق المعقد سيستغرق “شهورًا وليس أسابيع”.

و في معرض تعليقه على إعلان Cryptopia على تويتر ، عبر العديد من العملاء عن إحباطهم من عدم السماح لهم بسحب الأموال منذ الاختراق ، حيث دعا البعض أيضًا الدائنين إلى التنظيم واتخاذ الإجراءات القانونية ضد البورصة.

نحن ندرك أن عملاء Cryptopia سيرغبون في حل هذه المسألة في أسرع وقت ممكن. سنقوم بإجراء تحقيق شامل ، بالعمل مع العديد من أصحاب المصلحة المختلفين بما في ذلك الإدارة والمساهمين ، لإيجاد الحل الذي يخدم مصلحة العملاء وأصحاب المصالح.

قال روسكو.

من المتوقع أن يقدم جرانت ثورنتون تقريراً أولياً عن القضية الأسبوع المقبل على موقع مكتب الشركة في نيوزيلندا.

المصدر: الموقع الرسمي للمنصة

KheirEddine
مدون عربي مختص بأخبار البتكوين والعملات الرقمية الإيمايل: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

);