الرئيسيةأخبارلجنة SEC تؤجل اتخاذ قرار ETF بشأن VanEck / SolidX من جديد
أخبارأخبار البتكوين

لجنة SEC تؤجل اتخاذ قرار ETF بشأن VanEck / SolidX من جديد

SEC

أجلت لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية (SEC) مرة أخرى قرارًا بشأن اقتراح صندوق تداول بيتكوين (ETF).

في وثيقة جديدة قدمت الاثنين ، قالت هيئة الأوراق المالية والبورصة إنها بصدد اتخاذ إجراءات بشأن ما إذا كانت ستوافق على أو لا توافق على تغيير القاعدة المقترح الذي يسمح لـ VanEck SolidX Bitcoin Trust بإصدار أسهمها وإدراجها.

دعت الجهة المنظمة إلى الحصول على التعليقات من الجمهور ، والتي يرجع تاريخها إلى 21 يومًا من تاريخ نشر الطلب في السجل الفيدرالي ، والرد على هذه التعليقات ، والذي يرجع إلى 35 يومًا بعد هذا النشر.

الموعد النهائي الجديد لاتخاذ SEC لاتخاذ قرار هو 19 أغسطس ، ويمكن أن يؤجل مرة أخرى لموعد نهائي هو 18 أكتوبر ، وفق ما قاله المحامي جيك تشيرفينسكي.

تم تقديم VanEck / SolidX bitcoin ETF لأول مرة العام الماضي مع Cboe BZX ، لكن تم سحبه في يناير بسبب إغلاق حكومي طويل الأمد. أعادت الشركات تقديم الاقتراح في وقت لاحق من ذلك الشهر ، بعد وقت قصير من قيام Bitwise Asset Management بتقديم عرض ETF الخاص بها إلى NYSE Arca.

أرجأت لجنة الأوراق المالية والبورصة اتخاذ أي قرار بشأن الاقتراحين حتى الآن هذا العام ، مع التأخير الأخير في اقتراح Bitwise في 14 مايو.

لم توافق الجهة المنظمة حتى الآن على أي من صناديق البيتكوين المتداولة في الولايات المتحدة ، وقد أرجأت حتى الآن اتخاذ أي قرارات أو رفض المقترحات بشكل مباشر على مدار السنوات القليلة الماضية.

في الماضي ، أشارت هيئة الأوراق المالية والبورصات إلى مخاوف من التلاعب بالسوق والسيولة والجريمة المالية وغيرها من القضايا كأسباب لرفضها.

المصدر: coindesk

KheirEddine
مدون عربي مختص بأخبار البتكوين والعملات الرقمية الإيمايل: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

);