موقع بيتكوين : افضل مواقع بيتكوين العربية في 2021

إن اختيار افضل موقع بيتكوين و العملات الرقمية هو أمر أساسي عند الشروع في التداول. بالإضافة إلى المخاوف المتعلقة برسوم المعاملات و الخصوصية، يقدم كل موقع بيتكوين مجموعة متنوعة من الميزات التي لن تهم المشتري أو المتداول بنفس الطريقة. سنقدم في هذا المقال تقييمنا لأفضل موقع شراء بيتكوين وتفاصيل المعايير التي يجب مراعاتها للبدء بأمان.

قم بزيارة أفضل موقع بيتكوين

ما هو افضل موقع بيتكوين؟

بعد اتخاذ قرار الاستثمار في العملات المشفرة، يتساءل المستثمرون الجدد نفس السؤال: ماهو افضل موقع بيتكوين؟

فيما يلي أفضل 4 مواقع بيتكوين لسنة 2021:

  • 1 – Capital.com : افضل موقع بيتكوين عبر الانترنت
  • 2 – Avatradeموقع بيتكوين بمنصات متعددة
  • 3 – XTB موقع بيتكوين عن طريق العقود مقابل الفروقات
  • 4 – eToro : افضل موقع بيتكوين للتداول الاجتماعي

مقارنة افضل مواقع بيتكوين

ستمكنك المقارنة بين مختلف ميزات موقع بيتكوين من اتخاذ القرار، لكن لا تنسى أن الأمر في الأول و الأخير مرتبط بالاستراتيجية المتبعة، والتي تختلف من مستثمر لآخر، الشيء الذي يخلق الفرق!

1- Capital.com: افضل موقع بيتكوين عبر الانترنت

Capital.comCapital.com: افضل موقع بيتكوين عبر الانترنت هي شركة تكنولوجيا مالية مرخصة من FCA و CySEC ملتزمة بتقديم أفضل تجربة تداول في العالم. تمكنك المنصة من الوصول إلى أكثر من 3000 سوق، مع أشهر المعاملات كالأسهم و السلع و أكثر من 200 نوع من العملات المشفرة … كما يمكن استخدام منصة التداول هاته عبر الإنترنت من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي.

من حيث رسوم المعاملات، يقدم موقع Capital.com أسعارًا تنافسية للغاية لشراء عملات البيتكوين، حيث لا يفرض أية رسوم، بخلاف السبريد/ SPREAD المتعارف عليه. كما أن عمليات الإيداع والسحب مجانية أيضًا ولا يوجد أي حد أدنى لفتح الحساب.

فيما يتعلق بمنصة التداول التي تقدمها للمستثمرين، استثمرت Capital.com في برامج متطورة مبنية على مبادئ الذكاء الاصطناعي لمساعدة المتداولين وتقديم تجربة مستخدم فريدة من نوعها.

من الناحية التنظيمية، كما ذكرنا سابقا، تخضع المنصة لترخيص FCA ، المنظم المالي البريطاني ، ومن قبل CySec ، هيئة السوق المالية في قبرص.

من أكثر المميزات التي تجعلنا نصنفها كموقع بيتكوين العرب الأول هي فعالية خدمة العملاء المتوفرة على مدار 24 ساعة في لوحة من 13 لغة.

كما أن طريقة التسجيل سهلة للغاية و لن تحتاج إلى أي حد أدنى لفتح الحساب، مع توفر طرق دفع مختلفة: بطاقة الخصم، بطاقة الائتمان، التحويل البنكي…

فتح حساب في موقع Capital.com

2- Avatrade : موقع بيتكوين بمنصات متعددة

Avatrade : موقع بيتكوين بمنصات متعددة

موقع التداول المنظم AVATRADE رائد مبتكر في التجارة عبر الإنترنت منذ عام 2006، الشركة متعددة الجنسيات لها مكاتب إقليمية ومراكز مبيعات في باريس ، دبلن ، أبوظبي…..

الشركة هي ثمرة الجهد المشترك للمتداولين المحترفين في التمويل والخبراء في التداول عبر الإنترنت، من أجل تحسين تجربة المستثمرين عبر الإنترنت.

مثل العديد من العاملين بالمجال، يأتي عرض Avatrade مع ثلاث حسابات مختلفة: حساب تجريبي ، وحساب قياسي ، وحساب تجاري.

فيما يخص العمولات، Avatrade لا تتقاضى أي عمولة من حيث المبدأ ، تظل التداولات خاضعة لما يعرف باسم السبريد وهو الفرق بين سعر الشراء وسعر بيع الأصل. تظل هذه الفروق قابلة للتعديل بمرور الوقت كما أنها ثابتة أو متغيرة حسب المنتجات المتداولة ، أي ما إذا كانت مرتبطة بأسعار السوق أم لا. (بالنسبة للعملات المشفرة تعتمد Avatrade على سبريد بين 0.5 و 0.6 أعلى من السوق أو “فوق السوق”).

المنصة آمنة و تقدم خدمة عملاء فعالة و سريعة بلغات متعددة. من سلبيات المنصة أن الحد الأدنى للإيداع هو 2000 يورو لاستخدام التداول الاجتماعي وتكرار استراتيجية أفضل المستثمرين كما أن تكاليف عدم النشاط عالية جدًا و فترة صلاحية الحساب التجريبي قصيرة جدًا: 21 يومًا.

فتح حساب في موقع Avatrade

3- XTB : موقع بيتكوين عن طريق العقود مقابل الفروقات

XTB online tradingمنصة XTB حاضرة في سوق التداول عبر الانترنت منذ 2002، مما يجعلها أحد العناوين المؤكدة في قائمة افضل موقع شراء بيتكوين، تضم المنصة اليوم أكثر من 2 مليون مستخدم في 190 دولة.

يقدم موقع تداول XTB أكثر من 200 أصل مختلف للتداول، بما في ذلك بالطبع Bitcoin و 5 عملات رقمية رئيسية. هناك أيضًا إجراءات في العقود مقابل الفروقات ولكن أيضًا في صناديق الاستثمار المتداولة أو مؤشرات سوق الأسهم أو عملات الفوركس.

تعد XTB إلى حد بعيد واحدة من أكثر الحلول ملاءمة وأفضلها لشراء / بيع Ethereum والعديد من العملات المشفرة الأخرى. مع الحل الذي توفره XTB، من الممكن الاستثمار ، بالزيادة أو النقصان ، بدون عمولات على مجموعة كبيرة من العملات المشفرة. من بين أهمها نذكر Ethereum و Bitcoin و Ripple  و Litecoin.

XTB هي واحدة منمنصات التداول الممتعة في الاستخدام وسهلة الفهم وبديهية للغاية. من خلال التسجيل في منصة XTB ، يمكنك الحصول على مساعدة هاتفية مجانية من خبير تداول. تتبع المستخدم يتم بطريقة احترافية وتساعده في اتخاذ خطواته الأولى على المنصة، موضحًا الميزات الرئيسية لـ XTB ونصائح حول الاستثمار في العملات المشفرة. دعم خبراء XTB عبر الهاتف مجاني تمامًا ويمكنك الحصول عليه من خلال التسجيل هنا.

علاوة على ذلك ، تسمح لك XTB بالبدء بـ 1 يورو فقط من الحد الأدنى للإيداع. هذه ميزة رائعة لأولئك الذين ليس لديهم الكثير من الأموال أو يرغبون في البدء بأقل قدر ممكن من المخاطر.

إذا قررت بدء التداول عبر الإنترنيت، فإن XTB هو أفضل موقع بيتكوينويعد  خيارًا ممتازًا، حيث يقوم هذا الوسيط بتنويع العرض إلى نوعين مختلفين من الحسابات : الحساب القياسي وحساب Pro. مع كلا الحسابين، من الممكن تداول العقود مقابل الفروقات في العملات المشفرة. الفرق بين هذين الحسابين يكمن في العمولات وفروق الأسعار.

يوفر وسيط XTB إمكانية الوصول إلى التسجيل دون إيداع أي مبلغ ، فقط في وقت لاحق سيتمكن المتداول من تحميل المبلغ المختار في الحساب. بالإضافة إلى ذلك ، تمنح XTB المتداولين الجدد تسجيلًا مجانيًا في الحساب التجريبي، وهو حساب تجريبي لمدة 30 يومًا، حيث يمكن للمتداولين اكتساب الخبرة

لا تتقاضى XTB أي عمولة “سبريد” على المعاملات، ولكن يتم خصم العمولة من المراكز المفتوحة أو يضيف بعض الوسطاء فروق أسعار إضافية. لكن تكاليف التداول تبقى تنافسية بشكل عام. لا يوجد حد أدنى للإيداع على XTB، و يتم الدفع عن طريق بطاقة الخصم أو بطاقات الائتمان فيزا Visa وماستركارد Mastercard. هذه أسرع طريقة لتمويل حسابك، لكن الإيداع بالبطاقة يبقى محدود في 5000 يورو.

لفتح حساب ما عليك سوى التوجه إلى XTB واضغط على “تسجيل”. ستدعوك نافذة منبثقة لإعطاء بريدك الإلكتروني وإنشاء كلمة مرور.

يتم تنظيم هذه المنصة من قبل CySEC في أوروبا و مصرح لها بتقديم خدماتها من قبل CONSOB في إيطاليا

فتح حساب في موقع XTB

4- eToro : افضل موقع بيتكوين للتداول الاجتماعي

eToro : افضل موقع بيتكوين للتداول الاجتماعيتم إنشاء منصة eToro في عام 2007، وهي توفر للمتداول 16 أصلًا من الأصول المشفرة بما في ذلك البيتكوين بالإضافة إلى تداول العقود مقابل الفروقات. إنها واحدة من أكثر المنصات استخدامًا في أوروبا مع ما يقرب من 10 ملايين مشترك.

إذا كان علينا تعيين المنصة الأكثر شهرة بين عامة الناس ، فستكون eToro بدون تردد. تقدم المنصة عددًا كبيرًا من المنتجات بما في ذلك الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والمؤشرات والسلع والعملات والعملات المشفرة.

الشركة لديها ترخيص من الهيئات التنظيمية FCA و CySEC. تتمثل خصوصية eToro في تقديم وظيفة تداول اجتماعي تسمح بنسخ صفقات المتداولين الآخرين وإمكانية بيع البيتكوين أو المراهنة على الجانب السلبي.

توفر المنصة تطبيق للهاتف المحمول لإدارة الاستثمارات بسهولة في أي مكان. في حين أن العمولات مغرية في eToro، إلا أن سبريد يمكن أن يكون كبيرا. بالأخذ في عين الاعتبار تواجد تكاليف مخفية، تظل eToro واحدة من المنصات التي تفرض أكثر التكاليف على مستخدمي العملات المشفرة … وهذا ليس واضحًا دائمًا في صفحات “الأسعار” على موقع الويب.

يمكن تعبئة حسابك على eToro، بمجموعة كبيرة من خيارات الدفع بما في ذلك بطاقة الائتمان وحساب PayPal.

فتح حساب في موقع eToro

كيفية فتح حساب لدى موقع بيتكوين

خطوات فتح حساب وبدء التداول على مختلف المنصات بسيطة وسهلة، في دليلنا هذا اعتمدنا على موقع Capital.com الرائد لنقدم لكم كيفية فتح حساب لدى موقع بيتكوين.

  • 1 – فتح حساب مع Capital.com
  • 2 – ملأ معلوماتك الشخصية
  • 3 – إيداع الأموال في حسابك
  • 4 – تداول البيتكوين

التداول لدى موقع بيتكوين: دليل كامل للمبتدئين

تداول العملات المشفرة ليس بالصعوبة التي قد تتصورها. إذا كان لديك الوسيط المناسب واتبعت بعض الخطوات البسيطة، فمن السهل جدًا القيام بذلك. في هذه الفقرة، سنشرح بالتفصيل كيفية التداول لدى موقع  بيتكوين، باتباع 5 خطوات بسيطة.

الخطوة 1: اختر موقع تداول البيتكوين

أولاً وقبل كل شيء، عليك أن تختار افضل موقع بيتكوين و العملات المشفرة المتاح في السوق، من أجل الاستثمار بكل الاحتمالات لصالحك. هناك العديد من المنصات حيث يمكنك الاستثمار في البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى.

استنادا لما قدمنا لكم سابقا من معايير اختيار افضل موقع استثمار بيتكوين، نوصي بـ Capital.com لتداول العملات المشفرة.

تعد Capital.com رائدة في منصات تداول العملات الرقمية في العالم ، وهي موثوقة ومنظمة من قبل CySEC (قبرص) و FCA (المملكة المتحدة). لدى Capital.com أكثر من 16 عملة مشفرة للتداول وأكثر من 3000 سوق حول العالم. كما توفر منصة وأدوات عالية الأداء للاستثمار في أسواق العملات المشفرة.

بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك Capital.com أيضًا أحد أكثر تطبيقات التداول سهولة في الاستخدام للتداول أثناء التنقل من أجهزة آي أو إس و أندرويد.

منصة التداول Capital.com

الخطوة 2: افتح حساب تداول العملات المشفرة

منصتنا الموصى بها هي Capital.com. في بقية مثالنا، سنستخدمها لتوضيح كيفية فتح حساب التداول الخاص بك وإيداع الأموال وفتح مركز.

أولاً ، افتح حساب التداول الخاص بك على Capital.com كما ذكرنا مسبقا. ثم كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات الخمسة التالية:

  1. ابحث عن زر “تداول الآن” أعلى يمين الصفحة وانقر عليه
  2. في صفحة الويب التالية ، سترى نموذجًا إلكترونيًا حيث يمكنك إدخال البيانات الشخصية المطلوبة لفتح حساب تداول جديد.
  3. الرجاء إدخال جميع المعلومات الشخصية ذات الصلة في هذا النموذج. يعد تسجيل الدخول عبر فيسبوك أو جمايل أو أبل خيارًا إضافيًا.
  4. بعد إدخال هاته البيانات ستتوصل ببريد لتأكيد التسجيل.
  5. بمجرد إنشاء حسابك ، قم بتسجيل الدخول إليه.

واجهة تسجيل الدخول لموقع Capital.com

الخطوة 3: قم بتمويل حسابك

تمنحك منصة Capital.com الفرصة لفتح حساب تداول خاص بك بدون أي حد أدنى.

لتمويل حسابك، اضغط على زر مول الحساب أعلى يسار واجهة التداول، ستظهر نافذة منبثقة ستمكنك من إدخال بيانات البطاقة المصرفية التي ستقوم بتمويل حسابك منها أو اختر التحويل البنكي.

تمويل حساب Capital.com

يجب أن تعلم أن جميع حسابات العملاء، يتم الاحتفاظ بها بالدولار الأمريكي (USD) وليس باليورو (EUR). لذلك ، قد يتم تحويل وديعتك على الفور إلى الدولار الأمريكي بسعر الصرف الساري وقت الإيداع.

للاستثمار في حساب ائتمان العملة المشفرة، يجب عليك اختيار طريقة الدفع الخاصة بك. للراحة ، لديك مجموعة من الخيارات كطريقة دفع: بطاقة الائتمان (فيزا ، ماستر كارد ، مايسترو)

من الممكن أيضًا إضافة رصيد إلى حساب Capital.com عن طريق التحويل المصرفي  بشرط أن يكون من حسابك البنكي الشخصي. في حالة اعتماد الحوالة البنكية، لن يتم إيداع الأموال على الفور في حسابك، وسوف يستغرق الأمر بشكل عام ما بين 24 ساعة إلى 5 أيام حسب البنك.

الخطوة 4: ابدأ التداول لدى موقع بيتكوين

بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك على Capital.com، يمكنك شراء العملة المشفرة التي تختارها نقدًا. من الضروري بعد ذلك اختيار عملة التشفير التي تريد الاستثمار فيها.

  • حدد فئة “العملات المشفرة” في الشريط الأيمن
  • اختر زوج تداول: على اليمين سترى السعر الحالي
  • أدخل المبلغ وأكد بـ “شراء”.

شراء بيتكوين على موقع Capital.com

على Capital.com ، هناك أكثر من 16 عملة ، من أشهرها Bitcoin إلى Ethereum إلى Ripple (XRP) ، و إلى العملات الواعدة التي تم إطلاقها مؤخرا مثل Dogecoin أو EOS أو أكثر من Cardano. يمكنك تداول أصول التشفير هذه ببضع نقرات.

ملاحظات مهمة

  • بعد فتح حسابك، يمكنك التداول لمدة 15 يومًا قبل أن تزود موقع Capital.com بإثبات الهوية وإثبات العنوان. تستخدم هذه المعلومات للتحقق من هويتك ولضمان أمنك عند التداول.
  • بدون إثبات الهوية في غضون 15 يومًا ، سيتم تعليق حسابك تلقائيًا. يمكنك الوصول إلى الأسواق واستئناف تداولاتك بعد تحميل المستندات المطلوبة والتحقق منها.

بدأ التداول مع أفضل موقع بيتكوين

ما هو موقع بيتكوين؟

موقع بيتكوين هو ببساطة منصة تبادل العملات المشفرة، تربط مشتري العملة المشفرة بالبائعين.

يعمل موقع بيتكوين بشكل أساسي كمنصة تداول كلاسيكية لأي أصل آخر ، مثل الأسهم. ولكن على عكس المنصات التقليدية التي لديها ساعات تداول ثابتة ، فإن منصات تبادل العملات المشفرة نشطة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

لإجراء عملية شراء على منصة التبادل ، يجب على المشتري أولاً تمويل حسابه على أحد المنصات المختارة، والذي يُطلق عليه أيضًا اسم المحفظة. يمكن القيام بذلك بالعملة المحلية أو بعملة أخرى مشفرة.

يضع المشتري طلب الشراء على المنصة. تتم إضافة هذا الأمر ، بالإضافة إلى جميع أوامر البيع والشراء الأخرى ، إلى “دفتر الطلبات”.

دفتر الطلبات عبارة عن قائمة بكميات متداولي العملات المشفرة الذين يريدون “شراء” أو “بيع” ، إلى جانب الأسعار التي يبحثون عنها. تعمل المنصة بشكل أساسي كخدمة ربط بين الاثنين.

منصات التداول هاته لا تحدد الأسعار. قانون العرض والطلب هو المسؤول عن ارتفاع أو انخفاض الأسعار. المنصة هي مجرد وسيط يربط بين المشترين والبائعين مقابل عمولة. هذا هو السبب الذي يجعلك ترى اختلافات طفيفة في الأسعار بين منصات التبادل المختلفة.

هناك العديد من المنصات المختلفة، والتي توفر درجات متفاوتة من الأمان والخصوصية، ولكنها جميعًا تفرض رسومًا مقابل خدمات التداول الخاصة بهم. تأكد من البحث عن مستوى الأمان للنظام الأساسي قبل اختيارها.

كيف تختار افضل موقع بيتكوين؟

إن إدارة محفظة العملات المشفرة ليست بالأمر الهين. لذا يجب التحقق من النقاط التالية قبل اختيار افضل موقع لانشاء محفظة بيتكوين. من الصعب أيضًا الوثوق بآراء مستخدمي الإنترنت، نظرًا لأن المستخدمين يعبرون عن عدم رضاهم أكثر من رضاهم. ومع ذلك، فإن بعض الأدلة تدل على الجدية: هل الموقع منظم و يقدم التشفير الآمن للتداول؟ هل شروط استخدام منصة التداول واضحة؟ التكاليف و العمولات تنافسية؟ هل تقدم المنصة الأدوات الأساسية لمتداول العملات المشفرة؟

التنظيم والأمن المالي لموقع بيتكوين

شراء العملات المشفرة يحظى باهتمام عدد متزايد من المستثمرين الأفراد منهم والمؤسسات، مما قد يجذب المتسللين والمحتالين أيضا. لذلك يجب أن توفر منصة التداول التي تختارها ضمانات قوية لحماية محفظتك من سرقة البيانات المحتملة. إذا كان انشاء الحساب يتم في اقل من دقيقة يعتبر أمر إيجابي، فانتبه، إلى ضرورة اعتماد الموقع لنوع من أنواع المصادقة الصارمة ، بما في ذلك المصادقة الثنائية (تأكيد البريد الالكتروني أو رقم الهاتف). الأمان المزدوج موصى به.

تحقق أيضًا من أن عنوان الموقع يبدأ بـ HTTPS، الأمر الذي يثبت أن البيانات المرسلة تتوافق مع بروتوكول أمان الانترنت. هذا يضمن اتصالاً مشفرًا بين خادم الويب ومتصفح الويب. نقطة أخرى مهمة يجب الانتباه إليها وهي الطريقة التي تدار بها الأصول، عندما تكون المحفظة قابلة للبحث مباشرة على الإنترنت، فإننا نتحدث عن المحفظة الساخنة. قد تبدو الخطوة مفيدة ومربحة ، ولكنها أيضًا بوابة للمتسللين المحتملين. للتعامل مع هذا الأمر ، تعرض بعض منصات التداول تخزين الأصول في ما يطلق عليه غرف باردة دون اتصال بالإنترنت (مفتاح USB أومحرك أقراص ثابت وما إلى ذلك) ولا يمكن الوصول إليها من الخارج. هذا الجهاز الذي يسمى “التخزين البارد” ، يزيد من أمان محفظة التشفير.

التأكد من هوية المتداولين أمر مهم أيضا، لأنه يضمن صحة التعاملات ومطابقتها للمعايير المعتمدة في التداولات المالية بصفة عامة: الأبناك و غيرها.

منصات التداول

تقدم منصات التداول الشروط العامة و شروط الاستخدام التي يجب قراءتها قبل الشروع في إنشاء حساب. ومع ذلك، فإن الغالبية العظمى من مستخدمي الإنترنت يتجاهلون ذلك، ويفضلون تكوين رأي أكثر دقة من خلال تجربة المستخدم. قد نتفهم تمامًا أن قراءة عشرات وعشرات الصفحات من الشروط والأحكام يعد أمرًا مملا. لذلك ندعوك للتركيز على النقاط التالية فقط والتي قد تصنع الفرق في اختيارك بين المنصات: حماية البيانات الشخصية وإدارة الحساب، والرسوم والتكاليف.

علاوة على ذلك ، فإن للأشخاص الذين يعانون من حساسية تجاه لغة شكسبير ، ستكون هذه القراءة أكثر استحالة لأن بعض المنصات تتجاهل ببساطة الترجمة إلى العربية لشروطها والمخاطر المرتبطة بالتداول. وإذا كانت هناك ترجمة ، فهي ليست كاملة دائمًا.

لذا ننصحك بعدم التردد في الاتصال بخدمة العملاء للحصول على توضيح حول موضوع معين أو سطر مكتوب باللغة الإنجليزية لا تفهمه. هذا الاختبار سيوضح لك أن منصة التداول جادة وستبذل قصارى جهدها لتلبية طلبك وتنويرك بشأن هذا السؤال أو ذاك حتى إن كان بسيطا.

فتح حساب في موقع بيتكوين Capital.com

عمولات ورسوم تنافسية

تفرض معظم منصات تداول العملات المشفرة عمولة على المعاملات. في حين أنه من الصحيح أن تحليل قائمة الأسعار يكون في بعض الأحيان معقدًا ، فإن آرائنا ستساعدك على رؤيتها بشكل أكثر وضوحًا. لأنه بين رسوم الوساطة أو السحب أو الشراء أو الصرف ، يمكن أن ترتفع المبالغ بسرعة نسبيًا ، مما يصعب المقارنة.

مبدأ التعامل هو أن الرسوم تتناقص نسبيًا مع حجم المعاملات على غالبية المنصات، إلا أنه من الأفضل دائمًا إجراء المعاملات عن طريق التحويل بدلاً من البطاقة المصرفية. ستكون عمولة الوسيط أعلى في الحالة الثانية.

احذر من هاته التكاليف الخفية التي يمكن أن تفسد التجربة. هذا هو الحال بشكل خاص مع “الفروق السعرية” ، والتي تمثل فرق السعر بين سعر الشراء (العرض) وسعر البيع (العرض) المعروض للأصل. إذا كنت جديدًا في تداول العملات الرقمية ، فاختر منصة تقدم فروق أسعار ثابتة ، حتى تعرف مسبقًا تكلفة المعاملات ، وستظل الضريبة كما هي دائمًا. هذا عنصر مهم، الفوارق المتغيرة مخصصة للمستثمرين المتمرسين وذوي الخبرة. كما أن التقلبات العالية تؤدي إلى اختلافات في السبريد ، لذا فإن العمولات تتطور وفقًا لذلك.

أدوات البحث والتحليل الفني المقدمة من قبل موقع بيتكوين

إذا كنت جديدًا في عالم التداول، يُفضل استخدام المنصات التي توفر تجربة مستخدم بسيطة ومريحة وبديهية. تكون أدوات التداول في بعض الأحيان معقدة بالنسبة للمبتدئين مما قد يؤدي إلى نتائج عكسية، بالإضافة إلى أنك لن تحتاج إليها كثيرًا. ستتمكن من التعرف على التداول بفضل الميزات الاجتماعية لبعض المنصات التي ذكرنها. سيسمح لك ذلك بمشاهدة وتكرار المراكز التي يتخذها متداولون متمرسون في أوامر أكثر تعقيدًا في المستقبل.

بالنسبة للمستثمرين المتمرسين الذين يبحثون عن المغامرة، يعد تداول العملات المشفرة وسيلة استثمار رائعة. يتيح لك تقلب العملات المشفرة استفادة ملحوظة من تأثير الرافعة المالية … بشرط أن يكون لديك الأدوات المناسبة!

يجب أن تقدم المنصة خدمة واحدة على الأقل مخصصة للتحليل الفني للمنحنيات. هذه الأداة ضرورية لتحديد بدقة أكبر أو أقل عند شراء وبيع عملة وفقًا لتطور الأسعار.

بعض المواقع -على الرغم من أنها لا تزال قليلة العدد- بدأت أيضًا في دمج الذكاء الاصطناعي في أدوات التداول الخاصة بها مثل منصة Capital.com. توفر روبوتات التداول التي تحلل الخوارزميات المعقدة للأسواق المالية باستمرار مؤشرات على أفضل الأوقات للتداول. يهدف الذكاء الاصطناعي إلى أتمتة المعاملات، وهي أداة تداول ستنتشر بالتأكيد في المستقبل عبر منصات التداول. أداة التنبؤ هاته واعدة، لكننا ننصحك بممارستها بحذر واتباع القاعدة الأساسية للاستثمار: استثمر الأموال التي أنت مستعد لخسارتها فقط.

 الخلاصة: ما هو افضل موقع بيتكوين عبر الإنترنت؟

يمكن أن يكون الاستثمار أو التداول في البيتكوين أو غيرها من العملات المشفرة أمرًا مخيفًا في البداية. هناك أخبار متكررة عن عمليات الاحتيال وخسارة الأشخاص. في حين أن هذا صحيح ، قد حدثت العديد من عمليات الاحتيال وستستمر في الحدوث ، إلا أنه لم يكن أبدًا بهذه البساطة الاستثمار في العملات المشفرة والتداول بها بأمان كما هو الحال اليوم.

الشاغل الأكبر عند تداول و شراء البيتكوين، أو غيرها من العملات المشفرة ، هو الأمان ثم الأمان. سواء كنت تنوي الاستثمار والاحتفاظ به لمدة طويلة ، أو ترغب في التداول بشكل متكرر ، أو مهتمًا بإخفاء الهوية أو الخصوصية ، أو ببساطة تريد سهولة الاستخدام.

هناك العديد من العوامل والميزات التي يجب مراعاتها عند اختيار موقع بيتكوين أو العملات المشفرة. معظم المستخدمين والمستثمرين المبتدئين لا يتساءلون سوى عن كيفية بدء التداول وشراء العملات المشفرة عبر الإنترنت.

لذلك، من المهم لكل من المستثمرين الجدد والمتمرسين طرح الأسئلة قبل المضي قدمًا. فيما يلي خمس ميزات وأشياء أساسية يجب البحث عنها عند اختيار موقع بيتكوين المناسب لك:

  1. الموقع الجغرافي والقيود ؛
  2. رسوم التحويل؛
  3. الأمن والخصوصية ؛
  4. واجهة المستخدم وسهولة استخدام أدواتها ؛
  5. الحجم والسيولة المتداولة.

مع الأخذ في عين الاعتبار هاته الميزات أظن أن اختيار افضل موقع بيتكوين عبر الإنترنت أصبح أقل تعقيدا! أليس كذلك.

بدأ التداول مع أفضل موقع بيتكوين

ما العملة المشفرة التي يجب شراؤها في عام 2021؟

البيتكوين (BTC) الإثيريوم Ethereum (ETH) الريبل (XRP) ترون (TRX) الدوجكوين (DOGE) …

كم يساوي بيتكوين واحد من دولار أمريكي؟

إلا غاية كتابة هاته السطور بيتكوين واحد يساوي 32857.30 دولار امريكى!

أين احتفظ بعملاتي المشفرة؟

لتحقيق أقصى قدر من الأمان ، يوصى باستخدام محفظة ورقية أو محفظة أجهزة ، وهي محافظ غير متصلة بالإنترنت.

كيفية تخزين البيتكوين على مفتاح USB؟

لكي نتمكن من تأمين معاملاتنا باستخدام المحفظة الباردة ، يجب علينا توصيلها (غالبًا على شكل مفتاح USB) بجهاز كمبيوتر مثبت عليه البرنامج. بمجرد إطلاقه وتوصيل المحفظة ، يمكننا الوصول إلى أموالنا والقدرة على تنفيذ المعاملات.

كيفية بيع البيتكوين؟

إذا كنت تفكر في بيع عملات البيتكوين التي تملكها بسهولة ، فإن أفضل حل هو استخدام الوسطاء عبر الإنترنت مثل Capital.com. اختر وسيطًا سجل مع الوسيط الخاص بك على الإنترنت. تداول البيتكوين. أرسل عرض الذي تقترحه سحب الأموال من حسابك المصرفي.

هل يجب شراء بيتكوين كامل؟

لا، ليس عليك شراء بيتكوين كامل. فالبيتكوين قابل للقسمة لغاية 0.00000001 BTC!