شراء كاردانو: كيفية شراء ADA بالفيزا و بالباي بال في أفضل موقع عربي

مع ارتفاع أسعار العملات الرقمية يعد شراء كاردانو واحد من المعاملات البديلة التي سجلت أداءً ممتازًا في بداية العام: برسملة سوقية تتجاوز الآن 30 مليار دولار وسعر يبدو أنه قادر على الصمود لما يصل إلى – أعلى من 1 دولار ، تعتبر عملة كاردانو الآن أحد أكثر منافسي إيثريوم جدية ، إلى جانب بولكا دوت.

اشتري عملة كاردانو الآن

افضل موقع شراء كاردانو

ستجد الكثير من المعلومات في هذه المقالة لاختيار أفضل موقع لشراء عملة كاردانو مباشرة عبر بطاقة الائتمان والخصم أو التحويل البنكي أو باي بال.

فيما يلي 3 منصات آمنة لشراء كاردانو باستخدام مختلف وسائل الدفع المتاحة:

  •  Capital.com :افضل موقع عربي شراء كاردانو
  • ALVEXO: من افضل مواقع شراء كاردانو  في العالم العربي
  •  eToro : طريقة شراء كاردانو سهلة

تكاليف شراء كاردانو

Capital.com eToro
0.85% 2.90%

افضل منصة شراء Cardano ADA

إليك أفضل موقعين لشراء كاردانو.

 Capital.com: موقع عربي شراء كاردانو 

Capital.com: أفضل موقع عربي شراء كاردانو بشكل عامCapital.com هي منصة تداول كاردانو و شراء العملات الرقمية الأخرى على أزيد من 3000 سوق. المنصة حاصلة على ترخيص من CySEC (قبرص) و FCA (المملكة المتحدة). تقدم المنصة تطبيق يسمح لك بمتابعة تداولاتك في أي مكان على جهازي أندرويد و آي أو إس.

كل هاته الميزات وأكثر برسوم معاملات تنافسية للغاية، مع غياب أية رسوم، بخلاف السبريد الذي تطبقة كل المنصات. بالإضافة إلى مجانية عمليات الإيداع والسحب ولا يوجد أي حد أدنى لفتح الحساب.

تعتبر منصة تداول Capital.com من الأوائل الذين اعتمدو على مبادئ الذكاء الاصطناعي لتقديم برامج متطورة لمساعدة المتداولين وتقديم تجربة مستخدم فريدة من نوعها. 

طريقة التسجيل على المنصة سهلة وبديهية للغاية و تقدم العديد من طرق الدفع: بطاقة الخصم، بطاقة الائتمان، التحويل البنكي…

اشتري كاردانو مع Capital.com

ALVEXO: من افضل مواقع لشراء كاردانو  في العالم العربي:

Alvexo هي منصة لشراء العملات الرقمية عالمية عبر الإنترنت ووسيط متعدد الأصول تأسست عام 1993 ,بعد أكثر من 28 عامًا ، نمت ألفكسو لتقدم للمستثمرين الأفراد تداول الفوركس ، تداول العقود مقابل الفروقات ، تداول الرهان على الفروق ، والتداول. ألفكسو هي وسيط عالمي لها مكتب رئيسي في قبرص.  تقدم Alvexo أربع طرق للتداول: تداول الفوركس ، تداول العقود مقابل الفروقات ، المراهنة على فروق الأسعار ،. مع Alvexo ، ستحتاج إلى حد أدنى للإيداع يبلغ 0 دولار. يمكنك التسجيل للحصول على حساب تجريبي للتعرف على منصة ألفكسو. ألفكسو قادرة على استيعاب مستويات مختلفة من المتداولين سواء كنت من ذوي الخبرة أو المبتدئين.

عند اختيار وسيط  للعملات الرقمية مثل  مثل Alvexo ، فإن الهيئة الإدارية والوضع التنظيمي للوسيط مهمان للغاية. الوسطاء الذين يجرون الصفقات دون إشراف من هيئة تنظيمية يقومون بذلك وفقًا لتقديرهم الخاص. أي رأس مال تستثمره في خطر.تأسست عام 1993 ، وتعمل منذ 28 عامًا ، ويوجد مكتب رئيسي لألفكسو في قبرص.

Alvexoخاضع للرقابة. هذا يعني أن Alvexo يخضع للإشراف والتحقق من سلوك هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC) ، المرخصة في أستراليا وهونغ كونغ للهيئات التنظيمية لأنشطة تمويل الشركات والسمسرة في البورصة. الوسطاء الخاضعون للتنظيم لن يتلاعبوا بأسعار السوق. عند إرسال طلب سحب إلى ألفكسو ، سيتم احترام ذلك. إذا انتهكت ألفكسو أي قواعد تنظيمية ، فقد يتم تجريدها من وضعها القانوني.

لا تتطلب Alvexo حدًا أدنى من الايداع عند فتح حساب تداول Alvexo.

المنصات المتاحة :

توفر Alvexo لمستخدميها منصات عدة  يمكنهم اختيار استخدامها بناءً على للعملات الرقمية  من بين منصات التداول هذه ، MetaTrader4 (MT4) الشهير جدًا و WebTrader.

تشتهر MetaTrader 4 بتداول العملات الأجنبية و العملات المشفرة و الاسهم و الموشرات…, تدين هذه المنصة بشعبيتها لأدوات التداول الحديثة التي توفرها. من ناحية أخرى ، يعد WebTrader سهل الاستخدام إلى حد ما حتى للمتداولين المبتدئين. لا يلزم تنزيله ويوفر أيضًا نظامًا سريعًا لتنفيذ الأوامر واستخدام العقود مقابل الفروقات (CFDs). مع هاتين المنصتين ، تأخذ ألفكسو في الحسبان جميع المتداولين ، بدءًا من المبتدئين إلى الأكثر خبرة.

ادوات تعليمية :

للتداول بفعالية مع Alvexo ، من المهم الحصول على فهم جيد لأدوات تداول Alvexo والأسواق. يتضمن ذلك أدوات التعليم باستخدام Alvexo وخارجيًا. تقدم ألفكسو مجموعة جيدة من الموارد التعليمية. خذ وقتك وتعلم كيف تتحرك الأسواق المالية. خذ الوقت الكافي لتتعلم كيف تعمل منصة التداول الخاصة بك. قم بإجراء صفقات بيع وشراء ، وتعلم كيفية الاستفادة من أوقات التداول العالمية والأهم من ذلك تعلم كيفية تخفيف وإدارة مخاطر الاستثمار.

قد يكون اتباع نهج تحليلي طريقة جيدة للتعامل مع التداول مع Alvexo. خذ الوقت الكافي لإلقاء نظرة على منصات Alvexo ودرب نفسك على التفكير بشكل أكثر منهجية ومنطقية في الأسواق. إنها مجموعة مهارات جديدة للكثيرين ، لكنها ما يتطلبه السوق منك.

المزايا:

  • ألفكسو لديها قائمة طويلة من المزايا لائتمانها:
  • تم ترخيص Alvexo من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (CYSEC)
  • هوامش تنافسية
  • نظامها الأساسي آمن وسهل الاستخدام (وهو أمر ذو جاذبية كبيرة للعملاء)
  • لا توجد رسوم سمسرة على 3 أنواع من الحسابات ، بالإضافة إلى فروق الأسعار
  • مجموعة كبيرة من الأصول مأخوذة في الاعتبار على المنصة
  • يقدم الوسيط التدريب بجميع أنواعه
  • نسخة محمولة مقنعة متاحة
  • خدمة حماية الرصيد السلبي لعقود الفروقات
  • يمكن الوصول إلى خدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الدردشة
  • لا توجد رسوم على عمليات السحب

فتح حساب في موقع ALVEXO

70.81% من حسابات العقود مقابل الفروقات تخسر أموالاً

 eToro: موقع شراء كاردانو مع التداول الإجتماعي

eToro: موقع شراء كاردانو مع التداول الإجتماعيتُعد eToro ، المتوفرة في أكثر من 140 دولة، وسيطًا جادًا ومنظمًا يسمح لك بتداول الكاردانو وأكثر من 15 عملة مشفرة أخرى مجانًا وبسهولة من خلال العديد من طرق الدفع مثل باي بال. من الممكن أيضًا تداول المنتجات ذات الرافعة المالية (CFDs) لكسب المال مع التقلبات في الأسواق الصاعدة والهابطة أيضًا.

تعد eToro معيارًا في مجال التداول لأن الوسيط يقدم العديد من خيارات الإيداع المجانية وخدمات نسخ التداول للمبتدئين الذين يرغبون في الاستفادة من متداولي eToro الناجحين.

يمكن القول إن eToro هو أسهل منصة للاستثمار في العملات المشفرة. حاصلة على ترخيص FCA، CySEC، ASIC

لا توجد رسوم تداول ولكن فرق السعر عند شراء كاردانو (2.90٪) مع العقود مقابل الفروقات. بالإضافة إلى 5 دولارات على السحوبات (30 دولارًا بحد أدنى للسحب).
الحد الأدنى للإيداع على المنصة هو 200 دولار.

اشتري كاردانو مع eToro

كيفية شراء عملة كاردانو 

دخل شراء كاردانو في السعودية والدول العربية لتوه مرحلة جديدة من التطور مع نشر العقود الذكية، والتي تسمح لها بأن تصبح شبكة متعددة الأصول. إذا كنت تبحث عن طريقة شراء عملة كاردانو، فاتبع خطواتنا أدناه.

  • 1 – فتح حساب مع Capital.com 
  • 3 – إيداع الأموال في حسابك
  • 2 – ملأ معلوماتك الشخصية
  • 4 – شراء كاردانو

طريقة شراء كاردانو: دليل كامل للمبتدئين

في البداية عليك أن تختار أفضل موقع لشراء كاردانو من أجل الاستثمار. تعد منصة Capital.com من أبرز منصات تداول العملات الرقمية في العالم ، وهي موثوقة ومنظمة من قبل CySEC و FCA. كما توفر المنصة أدوات عالية الأداء للمتداول تمكنه من الاستثمار في أسواق العملات المشفرة.

يعتبر عامة من السهل شراء كاردانو مقارنة بالبيتكوين. هذه العملية واضحة ومباشرة ولا تتطلب سوى بضع ثوانٍ من وقتك للقيام بذلك، سوف تحتاج إلى اتباع الخطوات التالية على منصة Capital.com للقيام بذلك:

1- افتح حساب مع Capital.com

عليك الولوج إلى صفحة التسجيل على Capital.com ، ستظهر لك  خاصة للتسجيل. ما عليك إلا وضع البريدك الإلكتروني و ان تختار كلمة المرور الخاصة بك و تضغط على تابع.

افتح حساب مع Capital.com

2- املأ معلوماتك الشخصية

لادخال معلوماتك الشخصية عليك الضغط على خانة الاعدادات ثم باستعمال خاصية KYC يتعين عليك في هذه الخطوة إستبيان المعلومات الشخصية. عليك تقديم اسمك الكامل وتاريخ ميلادك وعنوانك وجنسيتك ومعلومات أخرى مماثلة. بالمقارنة مع بعض المنصات الأخرى، ويجب عليك تحميل صورة بطاقتك تعريفك الشخصية و شهادة تتبت مكان اقامتك, فإن هذه الخطوة سهلة لاتتطلب سوى دقيقة أو دقيقتين.

3- إيداع المال في المنصة

بعد فتح الحساب يجب عليك تمويله، يو يمكنك الاختيار بين البطاقة البنكية والتحويل البنكي. عليك التأكيد أنك مالك للبطاقة والضغط على الزر إيداع.

إيداع الأموال في حسابك capital.com

4-شراء كاردانو

بالولوج إلى منصة التداول عليك كتابة كلمة CARDANO  في خانة البحث السريع بعد ذلك عليك إختيارالعملة التي تريد أن تبدلها بالبيتكوين. سواء كنت اخترت اليورو أوالدولار عليك الضغط على كلمة صفقة.

وبعد ان تضغط على شراء او بيع تضهر لك الشاشة اسفله التي تمكنك من اختيار حجم الاستثمار وTAKE PROFIT و STOP LOSS ثم تضغط على شراء او بيع في اسفل الشاشة.

اشتري عملة كاردانو الآن

سعر كاردانو الان مقابل الدولار، ريال سعودي، درهم اماراتي، دينار كويتي و بحريني

في اسفل الجدول يمكنك تحديد سعر كاردانو مباشر مقابل عملات أخرى من بين الريال السعودي، الدرهم الإماراتي، الدينار الكويتي و الدينار البحريني.

شارت سعر كاردانو مباشر


ما هي عملة الكاردانو؟

Cardanoعلى غرار العملات المشفرة الأخرى ، تعد ADA عملة كاردانو عملة رقمية يمكن استخدامها للتداول أو الإستثمار . تعمل عملة كاردانو بالبلوكشين blockchain، وهي أول شبكة لامركزية من نوعها ، تستند بالكامل إلى مبادئ علمية ورياضية ومصممة من قبل خبراء في مجالات التشفير والهندسة. يمكن استخدام بلوكشين كاردانو لبناء عقود ذكية ، وبالتالي إنشاء تطبيقات وبروتوكولات لامركزية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها تمكن من إرسال الأموال واستلامها على الفور ، وبأسعار زهيدة.

بدلاً من محاولة إحباط المنظمين العالميين ، يقوم كاردانو ببناء blockchain مع احترام القوانين و التنظيمات ، لتوفير الخدمات المالية للجميع.

تقدم كاردانو نفسها على أنها الجيل الثالث من البلوكشين /blockchain (بعد البيتكوين الذي يمثل الجيل الأول من blockchain و إثيريوم الذي يمثل الجيل الثاني من blockchain).

بالمقارنة مع العملات المشفرة الأخرى ، تتمتع كاردانو بخصوصية واحدة تميزها، وهي بنيتها التي تعتمد على طبقتين ، واحدة للتحقق من المعاملات والأخرى لنشر التطبيق.

البنية الهندسية لكاردانو

تتكون بنية بلوكشين كاردانو بالشكل التالي:

  1. تختار الشبكة بشكل عشوائي عددًا قليلاً من العقد لإتاحة الفرصة لتعدين كتل جديدة. تُعرف هذه العقد بقادة الفتحات.
  2. تقوم الشبكة بشكل عشوائي باختيار بعض العقد
  3. يمتلك قادة الفتحات القدرة على التنقيب عن حقبة معينة أو تقسيم فرعي من حقبة ما. أي مشارك يساعد في تعدين حقبة أو جزء منها يتلقى مكافأة مقابل خدماته.
  4. يمكن تقسيم حقبة ما إلى ما لا نهاية. هذا يعني أن كاردانو، من الناحية النظرية ، قابل للتطوير بشكل لا نهائي ، مما يجعل من الممكن تشغيل أكبر عدد من المعاملات حسب الحاجة دون الوصول إلى عنق الزجاجة.

أكبر فائدة لهاته البنية الهندسية هي أمانها الرياضي في اختيار مدققي blockchain. تدعي سلاسل الكتل الأخرى أنها تختار مدققي الكتلة بشكل عشوائي ، ولكن لا يمكن التحقق من هذه الادعاءات. من ناحية أخرى ، تقدم كاردانو طريقة يمكن إثباتها لاختيار أداة التحقق بشكل عشوائي والتأكد من أن جميع حاملي الرموز الذين يشاركون ADA لديهم فرصة عادلة لتعدين كتلة والحصول على المكافأة المرتبطة بها.

يمكن استخدام عملة كاردانو كتحويل للقيمة بطريقة مماثلة لاستخدام النقود حاليًا. لا يختلف هذا كثيرًا عن العملات المشفرة الأخرى مثل إثيريوم و البيتكوين ، ولكن ADA لها استخدامات إضافية أخرى.

تم إنشاء كاردانو في عام 2017 من قبل أحد مؤسسي إثيريوم. كانت إحدى نقاط الاختلاف الأساسية بين الشريكان تتعلق بالوضع الذي يجب أن تعمل إيثريوم بموجبه. أراد مؤسس كاردانو أن تظل إثيريوم مشروعًا مفتوح المصدر بينما فضل الآخر أن تأخذ مكانة شركة حقيقية.

تريد كاردانو أن تكون عملة مشفرة يتم فيها مراجعة جميع المراحل والبروتوكولات والمفاهيم لضمان سلامة المشروع مع ثقة عالية في الكود المعتمد.

اشتري كاردانو الآن

فوائد شراء عملة كاردانو

عملة كاردانوتتمتع عملة كاردانو بمستقبل مشرق للغاية. مع العديد من عمليات الدمج والتعاون المصممة لمستقبلها، أصبحت المستثمر المفضل للمتداولين في الأشهر الأخيرة. منذ بداية العام وحتى تاريخه ، حققت ADA عملة كاردانو ارتفاع أكثر من 570 ٪ وسعرها يحوم حاليًا حول 1.50 دولار. مما يجعلها العملة المثالية للتداول اليومي أو الاستثمار التجاري اليومي. اليوم ، يبلغ تقييم سعر كاردانو حوالي 1.32 دولار. في نهاية العام ، من المتوقع أن ترتفع قيمة كاردانو أكثر لتبلغ رقمين.

من مزايا سوق العملات الرقمية أنه مفتوح 24 ساعة في اليوم. لذلك يمكنك الاستفادة منها وقتما تشاء في حساب تداول حقيقي أو تجريبي.

بنية متعددة المستويات

بنية كاردانو معتمدة على طبقتين لمعالجة الرموز والعقود الذكية ، تُستخدم الطبقة الأولى لإرسال واستقبال عملات ADA المشفرة و لتسجيل المعاملات بشكل دائم على blockchain ، تمامًا مثل blockchain أحادي الطبقة للبيتكوين. بينما تتيح الطبقة الثانية إمكانية تطوير الاستخدامات المتعددة لـ blockchain مثل الترميز أو إنشاء الرموز الذكية أو التطبيقات اللامركزية.

قدرة على التكيف

بالمقارنة مع blockchain الأخرى، فإن كاردانو أكثر قدرة على التكيف. على سبيل المثال ، يمكن تعديل عقد واحد ذكي ليناسب مستخدمين مختلفين ، مما يضمن اتباع القواعد من قبل جميع أصحاب المصلحة.

اللامركزية

مثل باقي العملات المشفرة الرئيسية ، فإن blockchain الخاص بـكاردانو لا مركزي أيضًا ، مما يعني أنه لا يوجد كيان مركزي لديه سيطرة كاملة على عملية الأمان والتحقق من المعاملات.

حرية مالية أكبر

تتمثل رؤية كاردانو في الجمع بين راحة المستهلك والامتثال للقوانين التنظيمية في حل شفاف ذو مصداقية ، والذي سيمنح ملايين الأشخاص ، الذين لا يستطيعون الوصول إلى الخدمات التقليدية ، الوصول إلى الحرية المالية.

الشراكة مع المنظمين

لا تحاول كاردانو أن تكون معطلاً بل مبتكرًا. تسعى العملة إلى العمل في إطار القوانين المعتمدة لضمان الامتثال الكامل مع توفير الراحة للمستخدم النهائي.

اشتري عملة كاردانو الآن

شراء الكاردانو: ما هي المخاطر؟

بينما تتمتع عملة كاردانو ببعض المزايا المثيرة للإعجاب مقارنة بالعملات المشفرة الأخرى ، يجب أن يكون كل من المتداولين والمستثمرين على دراية بمخاطر شراء كاردانو لاتخاذ قرار مستنير.

مثل أي استثمار، فإن استثمار أموالك في شراء كاردانو ليس خاليًا من المخاطر. فيما يلي بعض العيوب1 الخطيرة التي يجب الانتباه إليها قبل الاستثمار في كاردانو:

عملة لاتزال قيد التطوير

على الرغم من أن كاردانو يُعرف باسم “blockchain الأكاديمي” الذي خضع لمراجعة واختبار أساسيين ، إلا أن الحقيقة هي أن كاردانو لا يزال يتطور ويتطور ببطء.

هذا إلى حد بعيد أكبر سبب لتوخي الحذر من كاردانو!

فقدت كاردانو ، لفترة من الوقت ، موقعها مقابل إثيريوم لأنها لا تزال تتعامل مع معايير غير مكتملة للعقود الذكية والرموز المميزة.

من الناحية النظرية ليمكن للعملات المشفرة مثل Ripple معالجة 1000 معاملة في الثانية ، بينما كاردانو تقوم بمعالجة 257 معاملة فقط في الثانية.

مشاكل المزامنة

على الرغم من اعتماد كاردانو لخوارزميات فريدة من نوعها ، إلا أن بعض النقاد يزعمون أن افتراضات كاردانو بأن مزامنة السجلات ستتم في أي نقطة زمنية معينة غير صحيحة بالنسبة إلى سلسلة الكتل العالمية.

استقطاب ضعيف للمستثمرين

يتفاخر فريق كاردانو كثيرًا بكونه أفضل من الناحية التكنولوجية من الكثير من العملات المشفرة الأخرى ، لكن هذا لا يعني أن المزيد من الناس سوف يندفعون لتبنيها.

الحقيقة هي أن الناس لا يختارون دائمًا المنتج “الأفضل” للاستخدام أو الشراء. يمكنهم اختيار المنتجات أو الخدمات لأنهم يجدونها أكثر جدارة بالثقة ، وأرخص سعرًا ، وأكثر سهولة في الاستخدام ، لميزة معينة ، أو ربما لمجرد أنها أكثر شيوعًا من غيرها.

في حالة كاردانو، سيواجه صعوبة في التغلب على منافسيه اللذين يتمتعون بشعبية كبيرة. قد تكون عملة كاردانو ADA مُبالغة في تقديرها نسبيًا، نظرًا لأنها حاليًا منتج غير مكتمل ؛ 

نأمل أن تفاجئنا كاردانو بمزيد من الأفكار الفريدة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد لا نراها حولنا لفترة أطول!

تقلب الأسعار

إن التقلب الكبير في أسعار العملة المشفرة ، جنبًا إلى جنب مع الصعوبات المتأصلة في تقييم الأصول المشفرة بشكل موثوق ، يعرض المستهلكين لمخاطر الخسارة.

الخلاصة: كيفية شراء كاردانو عند افضل موقع

كان من الصعب الاستثمار في كاردانو ، حيث كان عليك أن تبدأ ببيتكوين أو إيثريوم ، وتحويلها إلى بورصات متخصصة ، والاستثمار في كاردانو. لكن اليوم ، يمكنك شراءها من افضل موقع شراء كاردانو : Capital.com بخطوات بسيطة.

مثل أي عملة ، هناك درجة عالية من المخاطر التي تنطوي عليها. إذا كنت تفكر في الاستثمار في كاردانو فالوقت مناسب، نظرًا لنقطة السعر المنخفضة، ما يرفع من احتمالية تحقيق عائد مرتفع مع مرور الوقت.

أنت لا تعرف أبدًا ، يمكن أن ترتفع كاردانو إلى مستوى شبيه بالبيتكوين اليوم وقد تشكر نفسك بعد عدة سنوات. والأفضل من ذلك، أنه يمكن اعتمادها كعملة أكثر شرعية. لكن لا ترفع آمالك – لا يزال هناك مخاطر متعددة تحدق بها.

اشتري عملة كاردانو الآن

هل كاردانو استثمار جيد لسنة 2022؟

تعد كاردانو واحدة من أفضل العملات المشفرة أداءً مع إمكانات جيدة ، ولكن إذا كنت تفكر في الاستثمار ، فمن المستحسن دائمًا إجراء بحث شامل قبل اتخاذ أي قرارات من هذا القبيل.

لماذا كاردانو رخيصة جدا؟

يتم تداول سعر كاردانو حاليًا عند 1.2 دولار ، وقد ارتفع سعرها قليلا بشكل أساسي بسبب اتجاه سوق التشفير هذا الأسبوع. ومع ذلك ، هناك الكثير من الأسباب الأخرى لانخفاض سعر كاردانو.

هل سيصل كاردانو إلى 10 دولارات؟

وفقًا لبعض الدراسات، يبدو أن كاردانو ستبلغ سعر 10 دولارات. ليس بعد سنوات عديدة و لكن بعد عدة أشهر فقط. يمكن أن تصل كاردانو إلى عتبة مكونة من رقمين. وبحلول نهاية عام 2022 ، يمكن أن نتوقع 22 دولارًا لكل وحدة.

هل يمكن شراء كاردانو عن طريق باي بال؟

يمكنك شراء كاردانو باستخدام باي بال إذا كانت منصة التداول المستخدمة تقدم هاته الامكانية. لكن سيكون من الصعب عليك سحب عملاتك المعدنية.

سعر كاردانو مقابل الدولار

لغاية كتابة هاته السطور بلغ سعر كاردانو مقابل الدولار 1,353800 دولار لكل كاردانو

حول شهيرة والعالي
حول شهيرة والعالي

كاتبة ويب محترفة، حاصلة على درجة الماجستير في العلوم الاقتصادية و المالية. مساهمة فاعلة في العديد من المواقع الإخبارية والمعلوماتية التي تتناول العديد من الموضوعات بما في ذلك التداول والتجارة والمعلوميات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفضل وسيط عربي

X