ما هي اسهل منصة تداول عربية للمبتدئين

اسهل منصة تداول هي الوسيط الذي يجمع من المعايير دائما ما هو أفضل، سواءا كانت معايير السلامة و الحماية أو التكاليف المنخفضة. و أيضا تتبعه لطابع توجيهي محض لإحاطتك بكل ما تحتاجه للقيام بصفقات ناجحة.

فمع تعدد منصات التداول في الآونة الأخيرة، أصبح من الصعب تحديد أيهم أكثر شفافية، و أكثر من ذلك أيهم أكثر فعالية. خاصة و أن مرحلة إختيار المنصة المناسبة تعتبر أهم خطوات الإستثمار الناجح. بإعتبارها مسألة حاسمة في شأن ظروف إستثمارك. لهذا قمنا بإعداد هذه المقالة خصيصا من أجل أن نسهل عليك إختيار المنصة الأسهل و الأفضل. عن طريق تفصيل الخصائص الخاصة لكل منصة على حدة من بين ثلات منصات رائدة.

ابدأ التداول في اسهل منصة الآن

ما هي اسهل منصة تداول؟

  • 1- Capital.comاسهل منصة تداول عربية عبر الانترنت
  • 2Alvexo : منصة تداول عربية بمزايا متعددة
  • 3 – eToroمنصة تداول سهلة الاستخدام

اسهل منصات تداول

Capital.com و eToro و Alvexo هم ثلات منصات إخترناهم بعناية من بين عشرات المنصات الأخرى. لكي نقوم بتحليل دقيق للعروض المقدمة من طرف كل منصة على حدة. و كذا الخصائص التي تجعل من كل واحدة اسهل منصة تداول للمبتدئين على الأنترنيت.

لكي يتضح لك كيف يمكن أن تسهل عليك المنصة عملية إستثمارك، ندعوك لقراءة الفقرات الآتية و التي تفصل عروض، خصائص، ميزات و كذا تكاليف كل وسيط على حدة من بين المنصات المعتمد عليها في كتابة هذا المقال.

1- Capital.com: اسهل منصة تداول عربية عبر الانترنت

Capital.com: اسهل منصة تداول عربية عبر الانترنتCapital.com تعتبر واحدة من بين المنصات الفريدة من نوعها التي تعمل بخاصية الذكاء الإصطناعي. كما تعد منصة جد مناسبة إذا كنت تبحث دائما عن نسبة مصداقية و أمن عاليتين. فبمجرد الولوج للمنصة و إجراء أول إيداع كن متأكدا من أن كل أموالك و معلوماتك الشخصية محمية 100%. ف Capital.com حاصلة على العديد من التراخيص التنظيمية التي تخول السلامة من قبل العديد من اللجنات العالمية ك هيئة السلوك المالي (FCA) ولجنة الأمن والتبادل القبرصية (CySEC).

تستطيع Capital.com إيصالك لأكثر من 3000 مؤشر شهرة و الذي يشمل العديد من السلع و العملات الرقمية و الأسهم و أيضا الفوركس. هذا بالإضافة إلى أكثر من 70 مؤشر فني موزع بين كل من المخططات و تنبيهات الأسعار. و ستستفيد أيضا مع Capital.com من خاصيات وضعية التحوط و أدوات إدارة المخاطر. مما سيسهل عليك عملية إستثمارك و سيزيد حتما من حظوظ قيامك بصفقات ناجحة.

خصائص التكاليف و الأدوات التعليمية

بلغ عدد عملاء Capital.com أكثر من 150000 متداول من مختلف الجنسيات، أمنوا بأمولهم للمنصة و وضعوا ثقتهم في فعاليتها بفضل ميزاتها العديدة. التي تتمركز أولا على العمولة المجانية و فروق الأسعار الضئيلة. و أيضا خدمات دعم العملاء الجد مميزة و المتاحة 24ساعة/24. دون نسيان الأدوات التعليمية الغنية. فبإنضمامك ل Capital.com ستستفيد من مجموعة من أدوات التحليل و تطبيق تعليمي يشمل دورات عبر الأنترنيت و دليل تداولي. مما سيساهم في فهمك لأسس الإستثمار الناجح بناءا على تحليلات و إسترتتيجيات منصوح بتتبعها من طرف الخبراء الماليين.

لا تنسى أيضا الإستفادة من خاصية إمكانية فتح الحساب التجريبي و المتاحة من قبل Capital.com. لإيجابياته العديدة و التي تخولك للقيام بتداولات تجريبية في سبيل التعلم و الإستفادة دائما، قبل الخوض في غمار أي إستثمار حقيقي. تستطيع أيضا المنصة إرشادك و توجيهك لكل إستثمار قد تكون فيه أرباح بفضل تقنية الذكاء الإصطناعي و التي تعمل بها. و أيضا بفضل حثها الدائم لكي تقدم لك كل المستجدات و جديد الأخبار الإقتصادية المتعلقة بعالم التداولات.

ميزات إضافية

من أجل القيام بصفقات مضبوطة بشكل كبير و متحكم فيها جيدا، ننصحك بتحميل تطبيق Capital.com و المتاح على كل الهواتف الذكية. و به ستتمكن من التداول في منزلك، في مقر عملك و أيضا أثناء تنقلك. ليحيطك التطبيق علما بأي مستجدات و أي فرص إستثمارية جديدة لتتمكن من إستغنامها في الوقت المناسب فقط من خلال هاتفك. يمكنك أيضا التداول من خلال منصة Capital.com عبر الكومبيوتر الخاص بك عبر أي متصفح.

بالإضافة لكل هذه الخصائص التي ستزيد إستثمارك تبسيطا و تسهيلا و التي تغطى المصداقية، التنوع، المبدأ التوجيهي، الأدوات التدريبية. ستسطيع بالإضافة لكل هذا الإستفادة من خاصيات “إيقاف الخسارة” و “جني الأرباح”. لكي تحمي دائما أمولك من الرصيد السلبي و تجنب الخسارة بنسبة قد تصل إلى 100%. هذا و على عكس العديد من الوسائط الأخرى يتطلب التسجيل مع منصة Capital.com حد أدنى جد مناسب يقدر ب 20 دولار أمريكي فقط.

خصائص الإيداعات و السحوبات

  • الحد الأدنى للإيداع مع منصة Capital.com يقدر ب 20 دولار أمريكي أو ما يعادل ذلك باليورو، الجنية الإسترليني أو الزلوتي البولندي.
  • جميع الإيداعات تتم في المنصة كما التطبيق من خلال التحويلات البنكية أو البطاقات البنكية كبطاقة الائتمان أو الخصم (visa/mastercard) أو بعض البطاقات الإلكترونية مثل : iDeal , Giropay , Multibanco , Przelewy24, QIWI  Webmoney , Trustly , 2c2p , Astropay TEF
  • لحثها الدائم لمناهضة بعض الجرائم الإلكترونية و أيضا في سبيل حماية أموالك. تقترح Capital.com إجراء جميع السحوبات بنفس طريقة الإيداع.

المزايا

  • واجهات مصممة بشكل ذكي.
  • منصة سهلة الإستخدام.
  • عمولة مجانية مع عدم وجود أي رسوم للسحب أو الإيداع.
  • تطبيق يجعل كل الإستثمارات تتم بشكل سلس.
  • أكثر من 4000 سوق عالمي متاح للتداول فيه.
  • يعمل بتشاور مع خاصية الذكاء الإصطناعي.
  • أدوات تعليمية و توجيهية مفيدة للغاية.

العيوب

  • عدم إمكانية فتح أكثر من حساب للمستثمر الواحد.
  • عدم إتاحة تغيير العملة المعتمد عليها في الأول.

إبدا التداول في منصة Capital.com

2Alvexo : منصة تداول عربية بمزايا متعددة

Alvexo هي شركة وساطة مقرها في سيشيل تميز نفسها من خلال تركيزها على توفير الرضا التجاري على المدى الطويل. الوسطاء الماليون هم شركات توفر للمتداولين الوصول إلى منصة تتيح لهم شراء وبيع العملات.

تتم المعاملات في هذا السوق دائمًا بين زوج من عملتين مختلفتين ، ولهذا السبب يشتري تجار الفوركس أو يبيعون زوجًا معينًا يريدون تداوله. تتيح منصات التداول إمكانية تداول العملات الأجنبية بالتجزئة أو وسطاء تداول العملات الأجنبية. تتعامل معظم منصات التداول مع جزء صغير فقط من الحجم الكلي لسوق الفوركس.

يستخدم  هؤلاء الوسطاء للوصول إلى الأسواق المالية على مدار 24 ساعة لأغراض المضاربة. كما يتم توفير خدمات الوساطة في الفوركس للعملاء المؤسسيين من قبل الشركات الكبرى ، مثل البنوك الاستثمارية.

تقدم الشركة بيئة تداول سريعة وآمنة ، مصممة خصيصًا لتسهيل تطوير مهارات التفاوض لعملائها ، وبالتالي إنشاء قاعدة عملاء مستقرة من المبتدئين الذين أصبحوا محترفين فيما بعد.

منصات التداول المتاحة

لتحقيق أقصى استفادة من ميزاته ، سيوصي هذا الوسيط بما لا يقل عن 3 منصات تداول: Web Trader و Mobile Trader و Meta Trader 4 ، تتمتع كل منها بسمعة ممتازة في عالم التداول.

بالنسبة للمبتدئين ، تتميز منصة Web Trader بأنها لا تتطلب أي تنزيلات ولها واجهة سهلة الاستخدام يمكن للجميع الوصول إليها. يمكن للمتداول وضع أوامر بدون تأخير من خلال الحصول على عروض أسعار مباشرة بشكل دائم. توفر هذه المنصة أيضًا فرصة للانخراط في التداول الاجتماعي وهي فعالة للغاية عندما يتعلق الأمر بالعمل مع العقود مقابل الفروقات.
تعد منصة Meta Trader 4 واحدة من أكثر منصات التداول شيوعًا في مجتمع الفوركس. هناك عدة أسباب لهذه الشعبية ، مثل جودة خدمة العملاء ، وإمكانية تقديم الطلبات بطرق مختلفة ، والعديد من المؤشرات والرسوم البيانية التي يمتلكها المتداولون لتحسين استراتيجيتهم.
أخيرًا ، المنصة النهائية التي يمكن الوصول إليها من خلال الوسيط هي Mobile Trader. مصمم خصيصًا للاستخدام مع أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة مثل IOS أو Android ، يتمتع Mobile Trader أيضًا بسمعة طيبة ويستهدف المتداولين المتنقلين للغاية والذين سيكونون قادرين على تتبع تغيرات الأسعار في الوقت الفعلي وتقديم طلباتهم أينما كانوا.

التعليم والتدريب

سوف يرغب المتداولون المبتدئون في العثور على وسيط يقدم أدوات بحث وتدريب كافية لاكتساب المهارات اللازمة للتداول بشكل مربح. تتراوح هذه الأدوات التعليمية من أساسيات تداول الفوركس إلى الندوات والدورات التدريبية الأكثر تقدمًا، والتي يمكن أن تكون مفيدة أيضًا للمتداولين المتوسطين.

عادة ما يتم توجيه منصات التداول الذين لا يقدمون أدوات بحثية نحو المتداولين المحترفين وذوي الخبرة ، والذين سيعتمدون أكثر على عرض تحليلات الوسيط لتنفيذ التداولات.

كجزء من استراتيجيتها لتزويد المتداولين ببيئة تداول داعمة ، طورت Alvexo أكاديمية خاصة بها تقدم دروسًا تعليمية وتقارير تحليلية يستفيد منها كل من المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة. في قسم “استراتيجيات الأعمال المتقدمة” للشركة ، سيجد المتداولون المتمرسون مجموعة إضافية من المواد والموارد التحليلية.

أنواع الحسابات وخصائصها

تقدم Alvexo الحسابات التجارية الخمسة التالية:

  • حساب كلاسيكي
  • الحساب الذهبي
  • حساب رئيسي
  • حساب ECN Gold
  • حساب ECN VIP

يعد الحساب الكلاسيكي مناسبًا بشكل مثالي للمتداولين المبتدئين الذين ليس لديهم الخبرة المطلوبة لتحقيق أقصى استفادة من الميزات المتقدمة العديدة للمنصة والذين لا يخططون بالضرورة ليصبحوا محترفين في التداول. الحد الأدنى للإيداع 500 دولار لفتح هذا الحساب.
من ناحية أخرى ، يعد حساب Gold مثاليًا للمتداولين من المستوى المتوسط الذين يرغبون في زيادة مهاراتهم في التداول. للاشتراك في هذا الحساب ، يلزم دفع مبلغ 5000 دولار كحد أدنى.
أما بالنسبة لحساب ECN ، فسيتم حجزه للمتداولين الذين لديهم خبرة مثبتة والذين يجرون معاملات يومية. يجب أن يكون الإيداع الأولي أيضًا 5000 دولار كحد أدنى.
أخيرًا ، حساب Premium هو الحساب الذي يتيح الوصول إلى جميع ميزات النظام الأساسي وهو مخصص للمتداولين الأكثر خبرة. في هذه الحالة ، يكون الإيداع الأولي 10000 دولار.

إبدا التداول في منصة Alvexo

70.81% من حسابات العقود مقابل الفروقات تخسر أموالاً

3- eToro: منصة تداول سهلة الاستخدام للمبتدئين

eToro: منصة تداول سهلة الاستخدامعرفت eToro منذ تأسيسها بشعبية كبيرة بين المستخدمين، بتوفيرها دائما للظروف المثلى التي من شأنها إنجاح كل الصفقات. بدءا بتكاليفها الرخيصة للغاية و التي تتجلى في تبني المنصة لمبدأ العمولة المجانية على كل أدوات الإستثمار و أيضا كل الأسهم سواءا كانت محلية أو عالمية ورسوم تحويل بنسبة 0.5٪ فقط. وصولا للأمن العالي و الموثوقية المضمونة من طرف المنصة بفضل ترخيص هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC)و أيضا ترخيص هيئة مراقبة السلوكيات المالية (FCA). مما يوحي للحماية الكبيرة التي ستحيط بها المنصة أموالك.

بالإضافة لخاصيات الأمن و الحماية المعتمد عليهم من خلال المنصة. ستتمكن أيضا بمجرد الإنضمام للمنصة من التداول في العديد من الأدوات المالية و التي تشمل أكثر من 2,400 سهم عالمي متاح للتداول مع 13 مؤشرات عبر العالم مثل داو جونز. و ما يعادل 20 من العملات الرقمية كالبيتكوين على سبيل المثال. أما إذا كنت مهتما بالسلع فلك التداول فيهم من خلال eToro في ظل إتاحة التداول في الذهب، الفضة، النفط و الغاز الطبيعي…هذا و بالإضافة إلى عدد كبير من أزواج الفوركس.

خصائص الأدوات التعليمية

توفر لك eToro أيضا مجموعة مختارة من الأدوات التعليمية و المتاحة سواءا على شكل دروس تعليمية تتضمن كل الخطط و الإستراتيجيات الإستثمارية التي تم إعدادها من قبل مجموعة من الخبراء الماليية الرواد في المجال. و أيضا على شكل أشرطة فيديو لتتمكن من الفهم و التعلم صوت و صورة بطريقة تضمن حتما تطوير ذكائك الإستثماري. تشمل هذه الأدوات التعليمية الموجهة تحليلت الأسهم و التقلبات السعرية و أيضا تحليل السوق.

كل هذا و ستستفيد أيضا من مبدأ eToro الذي يتمركز دائما على التواصل الدائم للإفصاح عن المخاطر. و ستحصل بشكل مستمر على مجموعة من الإشعارات المتعلقة بالتقلبات و أحداث السوق. و أيضا المستجدات التي تهم صفقاتك مما قد يخلق فرص إستثمارية جيدة و مفاجئة قد تكون من المحظوظين بإغتنامها في الوقت المناسب. تقدم أيضا المنصة كما التطبيق أداة ProCharts المبتكرة و التي تخولك للقيام بتحليل السوق بطريقة محترفة تشبه تحليل المستثمرين ذوي التجربة و الخبرة العالية للقيام بصفقات إستثمارية ناجحة و ناجعة.

ميزات إضافية

كعادة جل أفضل منصات التداول التي تحرص على أن تختار بنفسك مكان و زمان إجراء تداولاتك. eToro بدورها و بالإضافة لإتاحتها لمنصة خاصة بها. أضافت أيضا خاصية التطبيق و الذي تستطيع تحميله على كل الهواتف الذكية سواءا كانت من نوعية IOS أو Android على متاجر App Store او Google Play. لكي تضمن سيطرة شاسعة تغطي كل صفقاتك و أيضا كل مستجدات عالم الأسواق و التغيرات التي تطرأ عليها لكي تتمكن من الإطلاع عليها بشكل إستباقي فقط من خلال الولوج للتطبيق من خلال هاتفك.

تتيح eToro خاصية جد مهمة و هي إمكانية شراء الأسهم بطريقة جزئية أي أنك لن تضطر لشراء أسهم كلية إذا ما رغبت الإستثمار في سهم ما. بل ستسطيع شراء فقط قيمة جزئية من هذا السهم بطريقة تتماشى مع المبلغ الذي ترغب إستثماره. مما سيمكنك أيضا من تنويع إستثماراتك و تقسيم رأسمالك على العديد من الإستثمارات الجزئية حيث ستضمن مكاسب متعددة و ستتفادى أيضا الخسارة الناتجة عن تكريس كل رأسمالك في إستثمار وحيد.

خصائص الإيداعات و السحوبات

  • يتطلب الحد الأدنى للإيداع مع المنصة أو التطبيق مبلغا لا يجب أن يقل عن 50 دولار أمريكي.
  • الإيداعات تتم غبر الخيارات الآتية : البطاقات الرئيسية البنكية بإستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم (visa/mastercard) أو من خلال البطاقات الإلكترونية باستخدام : Paypal , Skrill , Neteller , Sofort أو عن طريق التحويل المصرفي.
  • eToro أيضا تفرض سحب الأموال بنفس طريقة الإيداعات الأولية و هذا لتعزيز الحماية و إجراءات السلامة.

المزايا

  • تتيح منصة و تطبيق بواجهات تسهل الإستخدام.
  • عمولة مجانية بنسبة 100٪.
  • أكثر من 2400 سهم عالمي متاح للتداول.
  • أدوات تعليمية غنية.
  • تعدد خيارات الدفع.
  • خدمة دعم العملاء في مستوى عالي من المهنية.
  • حاصلة على ترخيص من قبل هيئة السلوك المالي (FCA).

العيوب

  • ليست الخيار المناسب بالنسبة للمستثمرين الذين يفضلون القيام بالتحليلات الفنية بأنفسهم.
  • تتطلب مبلغ كبير كحد أدنى بالنسبة لبعض الدول العربية (مصر، المغرب…)

إبدا التداول في منصة eToro

كيفية التداول في اسهل منصة للمبتدئين

  • 1 – فتح حساب مع Capital.com
  • 2- املأ معلوماتك الشخصية
  • 3- إيداع الأموال في حسابك
  • 4 – التداول في اسهل منصة

شرح اسهل منصة تداول

التداول هي عملية لا تتطلب جهدا كبيرا و لا طاقة خيالية. بل تتم بشكل بسيط، سهل و غاية في السلاسة. كل ما عليك هو تطبيق ما سنشرحه لاحقا فقط. خاصة و أنك ستتمكن من التداول عبر أسهل منصة تداول Capital.com.

1- افتح حساب مع Capital.com

عليك الولوج إلى صفحة التسجيل على Capital.com ، ستظهر لك  خاصة للتسجيل. ما عليك إلا وضع البريدك الإلكتروني و ان تختار كلمة المرور الخاصة بك و تضغط على تابع.

افتح حساب مع Capital.com

2- املأ معلوماتك الشخصية

لادخال معلوماتك الشخصية عليك الضغط على خانة الاعدادات ثم باستعمال خاصية KYC يتعين عليك في هذه الخطوة إستبيان المعلومات الشخصية. عليك تقديم اسمك الكامل وتاريخ ميلادك وعنوانك وجنسيتك ومعلومات أخرى مماثلة. بالمقارنة مع بعض المنصات الأخرى، ويجب عليك تحميل صورة بطاقتك تعريفك الشخصية و شهادة تتبت مكان اقامتك, فإن هذه الخطوة سهلة لاتتطلب سوى دقيقة أو دقيقتين.

3- إيداع المال في المنصة

بعد فتح الحساب يجب عليك تمويله، يو يمكنك الاختيار بين البطاقة البنكية والتحويل البنكي. عليك التأكيد أنك مالك للبطاقة والضغط على الزر إيداع.

إيداع الأموال في حسابك capital.com4- التداول في اسهل منصة

بالولوج إلى منصة التداول عليك كتابة اسم السوق الذي تريد تداوله ك bitcoin مثلا في خانة البحث السريع بعد ذلك عليك إختيار العملة التي تريد أن تبدلها. ثم تضغط على بيع او شراء كما هو مبين اسفله.

وبعد ان تضغط على شراء او بيع تضهر لك الشاشة اسفله التي تمكنك من اختيار حجم الاستثمار وTAKE PROFIT و STOP LOSS ثم تضغط على شراء او بيع في اسفل الشاشة.

اسهل منصة تداول كابيتال

ابدأ التداول في اسهل منصة الآن

معايير اختيار اسهل منصات التداول

هي معايير موحدة عند جميع المستثمرين، قليلا ما نجدها تختلف من مستثمر لآخر. إلا أنها من الضروري الإطلاع عليها قبل إختيار أسهل منصة تداول. و حددنا هذه المعايير في مجموعة من الخصائص مرتبة على التوالي من حيث الأكثر أهمية و الواجب توفرها في المنصة التي ستختارها.

المصداقية

من المهم بل و من الأساسي جدا أن تتوفر المنصة على مجموعة من التراخيص التنظيمية التي تفرض على المنصة الإمتثال للقوانين الصارمة و التي من شأنها حماية أموالك و معلوماتك الشخصية. فصل أموال العملاء عن أموال الشركة، سياسة حماية الرصيد السلبي، تعويض المستثمر في حالة الإفلاس. كلها خصائص قد تضمن لك حقوقك و غالبا ما نجد أن جل التراخيص التنظيمية تعتمد عليها. هي ضوابط قد تجعلك تستثمر مع المنصة ببال مرتاح بشأن الحماية التي تحيط بها أموالك مما سيسهل عليك أكثر و أكثر التركيز على ما يهم صفقاتك و السعي وراء إنجاحها.

يجب على المنصة أن تتوفر على الأقل على ترخيص واحد من قبل الهيئات التنظيمية العالمية. من بين أشهرهم :

  • CySec : هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية.
  • FCA : هيئة مراقبة السلوكيات المالية.
  • FINMA : الهيئة الاتحادية للرقابة على الأسواق المالية.
  • FSCA : هيئة تنظيم القطاع المالي.
  • IFSC : لجنة الخدمات المالية الدولية.

التكاليف المناسية

هي خاصية ستساهم في أن يتم إستثمارك في أحسن الظروف المادية الممكنة، فلماذا ستختار التداول مع منصة تفرض دفع العمولات و الرسوم على أبسط الأنشطة. في حين أن هناك منصات تعتمد مجانية العمولة و الرسوم.

لهذا من المهم إختيار منصة تعتمد على مجانية العمولة و الرسوم كمنصة Capital.com على سبيل المثال.

التنوع

أهم نصيحة يركز عليها الخبراء الماليين، هي تقسيم رأسمالك على العديد من الإستثمارات الجزئية من أجل رفع حظوظ تحقيق أرباح أكبر و أيضا من أجل تفادي الخسارة الناتجة عن وضع كل رأسمالك في إستثمار واحد.

تطبيق هذه النصيحة لن يكون سهلا عند إختيار منصة لا تضمن تنوعا شاسعا و كافي في الأدوات الإستثمارية التي توفرها. لهذا فإختيار منصة تضمن مجموعة مختلفة من الأدوات الإستثمارية التي تغطي مختلف الأسهم العالمية المتنوعة. و أيضا عدد كبير من السلع، الفوركس، و العملات الرقمية… إلى غير ذلك قد يكون واحدا من الأسس العديدة التي تضمن إستثمارات ناجحة و سلسة.

إبدا التداول في منصة Capital.com

تطبيق الهاتف الذكي

لا يمكننا التحدث عن الخصائص التي من شأنها تسهيل و تبسيط عملية الإستثمار دون أن نتحدث عن الإستثمار من خلال التطبيق. فهو بدون أدنى شك سيبسط عليك المؤمورية بشكل فريد من نوعه. خاصة و أنك ستتمكن من القيام بكل صفقاتك في أي مكان أو زمان تختارهما. إضافة إلى فرضك سيطرة كبيرة على التغيرات التي قد تطرأ على إستثماراتك بشكل خاص أو على عالم الأسواق بشكل عام هذا بإطلاعك عليها بشكل إستباقي و سهل فقط بإستعمال هاتفك.

لذا نرى أنه من الأساسي إختيار شركة وساطة تتيح بالإضافة للمنصة المتاحة على الكمبيوتر. تطبيق متاح تحميله على كل أجهزة الهواتف الذكية. هذا و وجبت ضرورة أن يكون تطبيق سهل الإستخدام.

خصائص أخرى

قد تبدو لك هذه الخصائص بسيطة و لكن هي في الحقيقة لها دور كبير في جعل الصفقات تتم بسلاسة أكبر و أيضا بفعالية. أولهم وجوب توفير خدمة دعم عملاء في مستوى عالي من المهنية و الحرفية. لكي تلجأ لهم في كل مرة تحتاج فيها إستفسار أو نصيحة أو إجابة على تساؤل ما. مما سيساعدك بشكل أو بآخر في التقدم بشكل مستمر في صفقاتك و عدم الوقوف مكتوف الأيدي عند أول عقبة تواجهك.

من بين الخصائص المفيدة أيضا و المعتمد عليها من قبل أسهل منصات تداول المبتدئين. هي إمكانية فتح حساب تجريبي. هذه الخاصية ستخولك للقيام بصفقات إفتراضية برأسمال إفتراضي. من أجل التعلم و و التدرب. و أيضا من أجل أن تدرك جيدا الظروف التي تتم بها الإستثمارات المباشرة.

Capital.com – اسهل منصة تداول

الآن و بعد أن إتضحت لك معايير إختيار منصة تداول سهلة. و أيضا الخصائص و العروض المقدمة من طرف المنصات الثلاثة. قد يتبين لك أن بعد إسقاط المعايير على عروض المنصات المشروحة سابقا أنه و بدون أي شك Capital.com هي المنصة التي تستحق لقب أسهل منصة تداول.

هذا جاء بفضل العروض المميزة المقدمة من طرف المنصة كما التطبيق و التي تحرص من كل الجوانب على أن يتم إستثمارك في الظروف المثلى له بفضل كل الخصائص الإيجابية التي توفرها و التي تعمل دائما على أن تتم كل صفقاتك بشكل سلس و مبسط.

ابدأ التداول في اسهل منصة الآن

؟؟؟

كيف أختار منصة تداول سهلة للمبتدئين؟

من أجل إختيار منصة سهلة للمتداولين بشكل مناسب ننصحك بدراسة العروض و كذا الخصائص التي تقترحها المنصة و أيضا إذا ما كانت هذه الميزات ستساهم في القيام بصفقات ناجحة دون أي عوائق.

ما هي أسهل منصة تداول؟

بناءا على أبحاث و مقارنات بين مجموعة من المنصات الأخرى. تبين أن Capital.com هي أسهل منصة تداول بفضل مزاياها العديدة و إمتثالها لكل الشروط التي تبسط القيام بالإستثمارات

هل تتيح Capital.com تداول العملات الأجنبية؟

نعم تتيح منصة و تطبيق Capital.com التداول في حوالي 140 زوج من أزواج العملات الأجنبية أو الفوركس

هل علي دفع أي عمولة عند الإستثمار في الفوركس مع Capital.com؟

لا فمنصة Capital.com تعتمد على عمولة مجانية عند مختلف الإستثمارات

حول Meriem Amlieh
حول Meriem Amlieh

مريم هي كاتبة مغربية و مقيمة في المغرب، لها العديد من المقالات المنشورة على موقعي Blockarabia و Tradingplatforms. تخصصت في الكتابة حول كل ما يهم تداول الأسهم. تتميز بشرحها لكيفية إجراء التداولات بطريقة سلسة و مبسطة للمتداولون الجدد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفضل وسيط عربي

X