شراء ترون: كيفية شراء TRON بالفيزا و بالباي بال في أفضل موقع عربي

يعتبر شراء ترون (TRON) خاصة وشراء العملات الرقمية عامة من اهم الاستثمارات المذرة للربح على المدى الطويل وذلك لان الاستثمار في العملات الرقمية من أفضل انواع الاستثمار وأحسنهم من ناحية هامش الربح على الاطلاق، اذ ان اغلب الخبراء يضنون ان الثمن لا يزال في نمو مستمر، ولكن يجب عليك اختيار العملة بعناية تامة وان يكون اختيارك مبني على تحليل كامل وشامل.

في هذا المقال سنقدم لك تحليلا مفصلا عن عملة ترون. سيكون هذا المقال دليلك الشامل لشراء ترون اي بعد قراءتك لهذا المقال ستكون خبيرا في عملة ترون، اذ سنقدم لك كيفية الشراء وأفضل مواقع الشراء، وكذلك سنشرح لك مشروع عملة ترون.

اشتري عملة ترون الآن

أفضل موقع شراء ترون

يعتبر اختيار المنصة المثالية لشراء ترون من أصعب الخطوات واكثرها تعقيدا، وذلك راجع الى وجود الكثير من النصابة والمحتالين في هذا المجال اي انه من واجبنا كفريق BLOCK ARABIA ان نوجهك ونوفر عليك ساعات من البحث وسنقدم لك أفضل المنصات وأفضل مواقع شراء عملة ترون.

هاته اللائحة تحتوي أفضل مواقع شراء ترون على الاطلاق:

  • 1 – Capital.com : أفضل موقع عربي لشراء ترون بشكل عام
  • 2 – eToro : طريقة شراء ترون سهلة

تكاليف شراء بولكا دوت

Capital.com eToro
0.55% 3.5%

1- Capital.com: أفضل موقع عربي شراء ترون بشكل عام

Capital.com: أفضل موقع عربي شراء ترون بشكل عامCapital.com أفضل موقع شراء ترون و شراء العملات الرقمية بشكل عام، ومعروف بأمانه ومعترف به من هيئة السلوك المالي، ويجمع أكثر من مليونين مستثمر عبر العالم و18مليار دولار في حجم التعاملات والاستثمارات، كما انه يوفر للمستثمر في العملات الرقمية الكثير من العملات الرقمية، بالإضافة للعملات الرقمية فالموقع يوفر للمستثمر أسواق أخرين كأسواق العملات الأجنبية والاسهم والسلع والمؤشرات، ويمكنك من خلاله شراء عملة ترون في العالم العربي، لا يوجد رسوم لشرائك عملة ترون، كما انه يوفر خدمة شراء ترون ب بايبال وفيزا وطرق اخرى.

ويعتبر أفضل منصات لشراء العملة ترون نضرا لسهولة استخدامه ولأمانه التام ولتسهيلاته الكبيرة.

يتم الدفع ب:

عبر تحويل من حسابك البنكي وبالكارت، Sofort، iDeal، Giropay, Multibanko, Przelewy24, QIWI, Webmoney, Trustly, 2c2p ou AstropayTEF, skrill و Neteller.

تطبيق الهاتف المحمول

يمكن تحميل التطبيق في الهاتف المحمول للولوج لجميع خدمات Capital.com لنظامي IOS، Android. إنه يوفر لك جميع امتيازات الويب وأكثر، باستثناء أنه يمكنك بالاتصال بحسابك في أي مكان وزمان. وبفضله ستكون قادرًا على فتح وإغلاق المراكز في اي مكان واي زمان.

 خاصيات الموقع

  • فتح حساب تجريبي مجانا
  • دعم 24/7 بجميع اللغات
  • تنفيذ سريع للأوامر 0،22س
  • رافعة مالية تصل الى 200
  • الحد الأدنى للإيداع 20 دولارا
  • كما ان فتح الحساب يتطلب دقيقتين فقط.
  • يوفر لك الموقع 200 سوق مالي للعملات الرقمية بما في ذلك عملة ترون.

سلبياتها

  • الحد الأدنى للسحب هو 250 دولار.

شراء ترون معCapital.com

2- eToro: موقع شراء ترون مع التداول الإجتماعي

eToro: موقع شراء ترون مع التداول الإجتماعي

يعتبر الموقع من المواقع الرائدة في مجال الاستثمارات في عملة ترون والعملات الرقمية، بدأ في عام 2006، وتستعمل المنصة من طرف 10 مليون مستثمر في 140 دولة في العالم، وتوفر للمستثمر خاصية شراء عملة ترون مع التداول الاجتماعي، كما انه يوفر خدمة شراء ترون ب بايبال وفيزا وطرق اخرى.

تطبيق الهاتف المحمول

يمكن تحميل التطبيق في الهاتف المحمول للولوج لجميع خدمات Etoroلنظامي IOS، Android. إنه يوفر لك جميع امتيازات الويب وأكثر، باستثناء أنه يمكنك بالاتصال بحسابك في أي مكان وزمان. وبفضله ستكون قادرًا على فتح وإغلاق المراكز في اي مكان واي زمان.

الاداء والسحب 

يكون بالفيزا كارد او الماستر كارد او مايسترو كارد والنتلر والسكريل والتحويل البنكي او البايبال

مميزاتها:

  • هو انها توفر موقع تواصل اجتماعي خاص بها لتشارك افكار الاستثمارات والتداول وكذلك استراتيجيات وادارة المخاطر
  • توفر ايضا خاصية نسخ التداول، اي انه بإمكانك كمستثمر معETORO ان تنسخ استثمارات خبراء الاستثمار والتداول.
  • وتوفر لك تقريبا جميع العملات الإلكترونية المتاحة في الاسواق المالية.
  • وتوفر لك ايضا اسواق الاسهم، والعملات، المؤشرات، والسلع.
  • رسوم شبه منعدمة بالنسبة للاستثمار في العملات الرقمية
  • حساب تجريبي من اجل تطوير قدراتك كمبتدئ في مجال الاستثمار في العملات المشفرة
  • الولوج لاهم الاخبار العالمية التي تؤثر على الاسواق المالية
  • رافعة مالية تصل الى 1:400 في كل انواع الحسابات المتوفرة (حساب الاعضاء المميزين والحساب العادي)
  • والحد الادنى للسحب هو 500 دولار و10000 دولار للشركات والحسابات المميزة

ومن سلبياتها:

الحد الادنى لفتح الحساب الذي يختلف من دولة لأخرى، فمثلا 50 دولار بالنسبة لسكان الولايات المتحدة و1000 دولار بازر بدجان، البحرين، جزر القمر، كوستاريكا، جمهورية الدومنيكان، مصر، بلنسي الفرنسية، جورجيا، جبل طارق، ايسلندا، الهند، الأردن، كازخستان، كينيا، الكويت، ليتوانيا، المغرب، نيوزيلاندا، عمان، فلسطين، قطر، لا رينيون، المملكة العربية السعودية، السنغال واكرانيا و5000 دولار بالنسبة للجزائر و100000 دولار للإسرائيل.

شراء TRON معeToro

كيفية شراء عملة ترون

بعد ان قدمنا وفصلنا لكم أفضل مواقع شراء ترون، سنشرح لك الان كيفية شراءه بالتفصيل الممل، ولكي يكون هذا المقال موضوعيا وذو افادة سنشرح لك كيفية شراء ترون عند أفضل موقع على الاطلاق Capital.com.

حسنا سوف نشرح لك خطوات شراء ترون عند منصةCapital.com لأنها واحدة من أفضل المنصات في العالم ان لم تكن أفضلهم على الاطلاق:

  • 1 – فتح حساب مع Capital.com
  • 2 – ملأ معلوماتك الشخصية
  • 3 – إيداع الأموال في حسابك
  • 4 – شراء الترون

طريقة شراء ترون : دليل كامل للمبتدئين:

1- افتح حساب مع Capital.com 

قم بزيارة موقع Capital.com اولا، ستظهر لك الصفحة الرسمية للمنصة ثم انقر على ابدا التداول الان.

وستظهر لك صفحة التسجيل قم بإدخال بريدك الإلكتروني ورقمك السري واضغط على زر أكمل، كما هو بين في الصورة اسفله:

افتح حساب مع Capital.com 

2- املأ معلوماتك الشخصية

  • وبعدها ادخل مكان اقامتك وجنسيتك ومكان ولادتك ثم اضغط على أكمل
  • وبعدها اكتب اسمك الكامل وتاريخ ميلادك واضغط علىContinue
  • بعدها ادخل عنوان اقامتك كما هو مبين اسفله واضغط علىContinue
  • ثم ادخل رقم هاتفك النقال واختر العملة التي تريد فتح الحساب والاستثمار بها
  • ثم اضغط علىAccept للموافقة على شروط الاستخدام

3- إيداع الأموال في حسابك

وبعدها تظهر لك صفحه الايداع، ادخل معلوماتك وبياناتك البنكية لكي تمول حسابك في منصة وتبدأ استثماراتك في العملات الرقمية.

إيداع الأموال في حسابك

4- شراء ترون

وبعدها تذهب لخانة البحث وتدخل اسم العملة الإلكترونية ترون ثم اضغط على بحث واختار السوق الذي يناسبك مثلا Tron / USD واضغط على شراء او بيع .

شراء ترون

اشتري عملة ترون الآن

سعر ترون الان مقابل الدولار، ريال سعودي، درهم اماراتي، دينار كويتي و بحريني


في اسفل الجدول يمكنك تحديد سعر ترون مباشر مقابل عملات أخرى من بين الريال السعودي، الدرهم الإماراتي، الدينار الكويتي و الدينار البحريني.

شارت سعر ترون مباشر

بواسطة TradingView


ما هي عملة الترون؟

عملة ترون

في الوقت الحالي، إذا كنت ترغب في تنفيذ أي شيء عمليًا على الإنترنت، سواء كان ذلك مشاهدة مقطع فيديو أو إجراء دفعة أو تداول أو مجرد تصفح الإنترنت، فستحتاج على الأرجح إلى الاعتماد على منصات مركزية للقيام بذلك. وهاته المنصات المركزية تأتي مع مجموعة من الجوانب السلبية، مثل مخاوف الخصوصية والتلاعب بالبيانات والمعلومات المضللة والرقابة المحتملة. ولكن قد لا يكون هذا هو الحال لفترة أطول إذا حققت عملة ترون أهدافها النبيلة.

TRON هو نظام تشغيل قائم على blockchain يمكن من خلاله بناء تطبيقات لامركزية ومشاركة محتوى الوسائط. يتم استخدام رمز TRX نفسه للوصول إلى بعض ميزات برنامج التشغيل مع احترام كامل للخصوصية وللبيانات الشخصية. لذلك، فإن الرمز المميز مخصص بشكل أساسي للاستخدام على شبكة TRON. ومع ذلك، فإنه يظل مخزنًا ذا قيمة ويمكن تداوله في بورصات العملات المشفرة، ولهذا السبب يمكن أيضًا وصفه بالعملة الرقمية.

المفاهيم الاساسية

قبل ان نبدأ في تقديم وتعريف وتحليل مفصل لعملة ترون فسنبدأ بتعريف المفاهيم الاساسية الذي سوف نستعملها في هذا المقال، كتعريف البلوكشين Blockchain وتعريف العملات الرقمية وتعريف العقود الذكية ERC-20 , Smart contacts.

اولا العملات الرقمية هي عملات مشفرة لامركزية، تستخدم خوارزميات تشفير وبروتوكول يسمى blockchain بالبلوكشين لضمان موثوقية وتتبع المعاملات، وتكون كل واحدة لها مشروعها الخاص بها وتكون مطروحة للبيع للعموم في مواقع ومنصات الاستثمار.

Blockchainو البلوكشين هي تقنية لتخزين ونقل المعلومات بدون جهاز تحكم. من الناحية التقنية، إنها قاعدة بيانات موزعة، يتم بها فحص المعلومات التي يرسلها المستخدمون والروابط الداخلية لقاعدة البيانات وتجميعها على فترات زمنية منتظمة في بلوك Block.

لطالما تم الترحيب بالعقود الذكية باعتبارها واحدة من أكثر حالات الاستخدام الواعدة لتكنولوجيا blockchain لأنها قادرة على تكرار العديد من الوظائف الرئيسية للمؤسسات المالية التقليدية وإن كان ذلك على شبكة لامركزية، وتعرف بكونها بروتوكولات الإلكترونية تسهل وتتحقق وتنفذ التفاوض على العقد أو تنفيذه، أو تجعل المصطلح التعاقدي غير ضروري. عادةً ما تحتوي العقود الذكية على واجهة مستخدم وتحاكي منطق بنود العقد.

يتم استخدام رمز Ethereum القياسي للعقود الذكية على شبكة Ethereum. تم تطويره في عام 2015، يحدد ERC20 قائمة مشتركة من القواعد التي يجب أن يطبقها رمز Ethereum

تاريخ وانشاء ترون

تم إنشاء TRON في عام 2017 بواسطة Justin Sun. في الأصل، كانت TRXs عبارة عن رموز تستند إلى ERC-20، مدعومة بشبكة Ethereum. ومع ذلك، فقد انفصلا في عام 2018 وأصبح TRX رمزًا خاصًا به. في نفس العام، استحوذت TRON على Bit Torrent، أكبر موقع لمشاركة الملفات على الإنترنت وهي خطوة ضرورية في رحلتها لخلق مجال متكافئ لجميع الوسائط على الإنترنت.

تم اختراع ترون لغرض محدد: المساعدة في مكافأة صانعي المحتوى على جهودهم.

الطريقة التي يتم بها تنظيم صناعة الإعلام اليوم هي أن عددًا قليلاً من الشركات الكبيرة مثل YouTube وFacebook وApple لديها درجة كبيرة من التأثير على وسائل الإعلام التي يتم الوصول إليها ونشرها على مواقعها. إنهم لا يتحكمون فيما يمكن رؤيته فحسب، بل إنهم يتلقون أيضًا الغالبية العظمى من الأموال التي تولدها وسائل الإعلام. ومع ذلك، لا يتلقى المبدعون سوى جزء صغير جدًا من هذا الدخل. تم وضع ترون في مكانه لتصحيح هذا.

من خلال إزالة الوسيط، إذا جاز التعبير، فإنه يسمح لأولئك الذين يستفيدون من المحتوى بمكافأة منشئي المحتوى مباشرةً من خلال شبكة ترون واستخدام TRX. وبالتالي، فإن المحتوى والوسائط مملوكة بنسبة 100 ٪ من قبل المنشئ وليس جزئيًا لشركة كبيرة.

شراء عملة ترون الآن

تعريف مشروع عملة ترون

مشروع عملة ترونيشبه ترون نظام EOS من حيث أن المستخدمين على الشبكة يحتاجون إلى الحصول على الموارد من أجل التعامل أو التفاعل مع العقود الذكية. في ترون، يتم تقسيم هذه الموارد إلى أربعة أنواع: النطاق الترددي ووحدة المعالجة المركزية والتخزين وذاكرة الوصول العشوائي (bandwidth, CPU, storage and RAM.

عندما يقوم المستخدم بإجراء معاملة منتظمة، يتم استهلاك نقاط النطاق الترددي، بينما تستهلك معاملات العقد الذكية أيضًا الطاقة. يتم استعادة كل من عرض النطاق الترددي والطاقة تدريجيًا خلال فترة 24 ساعة.

مثل معظم منصات العقود الذكية، تتميز ترون بآلة افتراضية خاصة بها في هذه الحالة، تُعرف باسم TRON Virtual Machine (TVM). يعد TVM أساسًا نظام التشغيل المستخدم لتشغيل العقود الذكية في بيئة آمنة ولا مركزية ولكن موثوقة.

يتم تأمين ترون من خلال آلية إجماع تفويض لإثبات الحصة (DPoS)، والتي تستخدم شبكة من 27 ممثلًا متميزًا (SRs) للتحقق من المعاملات وتجميعها في كتل. يتم التصويت على هؤلاء الممثلين الكبار في مناصبهم من خلال انتخابات مفتوحة، حيث يصوت حاملو TRX على ممثليهم الاشتراكيين المفضلين بناءً على مزاياهم. أخيرا يتم تكليف الممثلين الفائقين أيضًا باقتراح تحسينات على شبكة ترون والتي يتم التصويت عليها بعد ذلك أو رفضها من قبل SRs الآخرين ونوع ثانٍ من العقدة يُعرف باسم شركاء SR.

في الورقة البيضاء الأصلية (original white paper) لـترون، تم وضع خارطة طريق للمشروع لمدة 10 سنوات. إن ترون حاليًا في منتصف الطريق تقريبًا من خلال خريطة الطريق هذه، واعتبارًا من أبريل 2021 هي حاليًا في عصر التطوير “Great Voyage”.

تشغيل الإنترنت اللامركزي

تم تصميم مشروع عملة ترون لتشغيل الإنترنت اللامركزي، حيث يمكن للأفراد الوصول إلى المحتوى دون قيود جغرافية أو رقابة أو قيود. يتضمن عددًا من الميزات التي تساعد في تحقيق هذا الهدف، ومنها:

  • تنضم عملة ترون إلى العدد المتزايد من منصات blockchain لدعم الحوكمة على السلسلة مما يسمح لحاملي TRX بلعب دور نشط في تشكيل مستقبل النظام الأساسي من خلال اختيار الممثلين الفائقين والشركاء الممثلين الفائقين الذين يفرضون إرادة المجتمع في النهاية.
  • مثل منصات العقود الذكية المنافسة الأخرى، بما في ذلك Ethereum وBinance Smart Chain، تدعم عملة ترون مجموعة متنوعة من معايير الرمز المميز، مما يساعد المطورين على تشغيل مجموعة من حالات الاستخدام الجديدة. وتشمل هذه المعايير رمزية TRC-20 وTRC-10 وTRC-721 (غير قابلة للاستبدال).
  • تم تصميم TRON لدعم التوسع الهائل على السلسلة، مما يسمح للمطورين بإنشاء تطبيقات يمكنها دعم عشرات الآلاف من المستخدمين في وقت واحد. في الوقت الحالي، يسمح نظام الإجماع DPoS الخاص بـعملة ترون بمعالجة حوالي 2000 معاملة في الثانية (TPS) بشكل مريح، ولكن هناك خطط لتحسين ذلك في المستقبل.
  • باعتبارها واحدة من أقدم منصات العقود الذكية للانتقال إلى mainnet، تمتلك عملة ترون الآن نظامًا بيئيًا متطورًا من DApps ومنتجات DeFi. يتضمن ذلك بروتوكول مشاركة الملفات اللامركزية BitTorrent والتبادل اللامركزي PoloniDEX والنظام البيئي JUST لمنصات DeFi.

تاريخ وتطور سعر عملة ترون في الاسواق المالية

كان ثمن عملة ترون الواحدة يساوي 0،003 دولار في دجنبر 2017 وعرف ارتفاعا مهولا في يناير 2018 اذ انه وصل الى 0،35 دولار تقريبا للعملة الواحدة اي نسبة نمو وصلت الى 11666% في اقل من شهر.

وبعدها انخفض السعر الى 0،01 دولار لعملة الترون الواحدة في اواخر 2019 ثم ارتفع السعر بعدها الى 0،18 دولار لعملة الترون الواحدة في ابريل 2021.

ثم انخفض السعر الى ان وصل الى 0،05 تقريبا في يومنا هذا.

مستقبل عملة ترون

يعتقد الخبراء ان لعملة ترون مستقبل كبير نضرا لأهمية مشروعه الذي يحمي المستهلك ضد الشركات الإلكترونية المعروفة المختصة في الترفيه الذي تستعم بيانات المستخدمين في اغراض تجارية وسياسية ويتوقع الخبراء ان يصل السعر الى 0،76 دولار لعملة ترون الواحدة سنة 2025 اي نسبة نمو ممكنة قد تصل الى 1900%.

اشتري ترون الآن

فوائد شراء عملة ترون

في هاته الفقرة سنقدم لك لائحة تضم أبرز واهم الاسباب المشجعة لشراء عملة ترون:

التشابه الكبير بين عالم العملات الرقمية حاليا وعالم شركات الإلكترونية في بداية القرن 21

كما هو معروف بين خبراء الاسواق المالية فان التاريخ يعيد نفسه دائما لان العامل الاساسي لتغير الاسعار هو الانسان والانسان لا يتغير ابدا.

لذلك يشبه الكثير من الخبراء  النمو الصاروخي الذي وقع في الاسواق المالية الخاصة بعالم العملات الرقمية مؤخرا بما كان حدث في نهاية القرن 20 وبداية القرن ال 21 في الاسواق المالية بالشركات الإلكترونية.

ففي بداية القرن 21 عرفت اغلب شركات التكنولوجية ارتفاع كبيرا في اسعارها و قيمتها السوقية وذلك راجع للأفكار المستقبلية و الثورية (فمثلا متجر الكتروني كأمازون) ولذلك عرفت الاسعار نموا كبيرا و تاريخيا فمثلا سعر سهم شركة مايكروسوفت كان يوم 1 يناير 1990  يساوي 0،5 دولار للسهم الواحد و في عام 2000 وصل الى 59 دولار للسهم الواحد اي نسبة نمو وصلت الى اكثر من 9500 %، و السهم مازال في النمو الى يومنا هذا، فسعر سهم شركة مايكروسوفت اليوم هو 277 دولار للسهم الواحد اي نسبه نمو من سنة 1990 الى يومنا هذا تساوي 44178%.

وكذلك سعر شركة امازون الذي كان سعر سهمها ما يقارب 1،35 دولار للسهم الواحد ووصل السعر السهم الواحد اليوم ويصل سعر السهم الواحد اليوم الى 3719 دولار اي نسبة نمو وصلت الى 275396%، وكذلك شركة آبل الذي كان سعر سهمها الواحد يساوي 0،24 دولار سنة 2021 واليوم سعرها وصل الى 145 دولار للسهم الواحد، اي نسبة نمو وصلت الى 53740 %، وسنختم سلسة الامثلة بشركة غوغل الذي كان سعر سهمها سنة 2005 يساوي تقريبا 50 دولار للسهم الواحد واليوم يصل السعر الى 2510 دولار للسهم الواحد، اي نسبة نمو وصلت الى أكثر من 5110%، و يوجد العشرات من الاسهم الاخرى الذي عرفت انفجار غير عادي.

مشروع عملة ترون الكامل

فكما حدث في اغلب الشركات الإلكترونية في بداية القرن 21 وعدم نجاح الكثير من الشركات وذلك نضرا لضعف مشروعها، فعلى عكس امازون مثلا الذي كان مشروعها مستقبليا وثوريا كانت هناك العديد من الشركات التي فشلت بسبب مشروعها الضعيف.

لذلك فكما هو متوقع فالعديد من العملات الرقمية ستفشل وذلك راجع الى ضعف مشروعها.

ولكن مشروع عملة ترون يعتبر ثوريا، اذ اننا بصفتنا مستخدمين عاديين للأنترنت فبياناتنا الشخصية ليست آمنة ومؤمنة ويتم بيعها واستعمالها في اغراض تجارية وسياسية.

ولذلك فانه من الضروري وجود بديل لا مركزي لحماية البيانات والمعلومات الشخصية، وحاليا يعتبر أفضل بديل هو مشروع عملة ترون.

راي الخبراء في عملة ترون

كما يقول الكاتب الكندي الشهير بريان تراسي:

“Learn from the experts; you will not live long enough to figure it all out by yourself.”

 Brian Tracy

ويعني بقولته انه يجب عليك ان تتعلم من الخبراء لان حياتك لن تكون كافية لان تعرف كل شيء وحدك.

وكما قلنا سابقا فان الخبراء يعتقدون ان لعملة ترون مستقبل كبير نضرا لأهمية مشروعه الذي يحمي المستهلك ضد الشركات الإلكترونية المعروفة المختصة في الترفيه الذي تستعم بيانات المستخدمين في اغراض تجارية وسياسية ويتوقع الخبراء ان يصل السعر الى 0،76 دولار لعملة ترون الواحدة سنة 2025 اي نسبة نمو ممكنة قد تصل الى 1900%.

سهولة شراء ترون

في عصرنا الحالي أصبح من السهل شراء والاستثمار في الاسواق المالية وخاصة مع موقع Capital.com الذي يسهل عليك شراء عملة ترون اذ انه يمكنك شراؤها في اقل من 0،22 ثانية وبدون رسوم.

شراء ترون الآن

شراء ترون: ما هي المخاطر؟

يعتبر مجال الاستثمار في الاسواق المالية عامة مجالا خطيرا اذ انه يتميز بالكثير من الاخطار وفي هذه   الفقرة سنحاول شرح أكبر الاخطار التي من المحتمل لك مواجهتها لشراء ترون وذلك لكي تتفاداها ويكون شرائك مربحا:

خطورة خسارة استثماراتك لأنك لم تهيأ نفسيا بداية شراء ترون: وهذا راجع للفكرة المغلوطة ان اسواق العملات الرقمية تعطيك المال السهل، هذا كلام مغلوط الاستثمار في العملات الرقمية فيه الربح والخسارة وان رأي الخبراء يبقى مجرد احتمال كبير وليس مؤكدا 100%.

خطورة خسارة جميع اموالك باستعمالك الرافعة المالية: للذي تعتبر سيفا ذو حذين ويجب أخذ الحذر التام منها لأنها كما انها قد تربحك اموالا وفيرة سريعا كما انها قد تسبب لك خسارة كبيرة سريعا ايضا، إذا يجب عليك أخذ الحذر التام.

وكذلك خطورة عدم معرفة استعمال موقع الاستثمار، فعلى عكس Capital.com هنالك مواقع اخرى صعبة الاستعمال ومعقدة، وبكونك مبتدئ في هذا المجال فقد تخسر اموالا كثيرة في شرائك لترون لأنك لم تعتد على المنصة كما ان هنالك منصات اخرى لديها تكاليف الشراء كبيرة جدا قد تكلفك الكثير كمبتدئ في هذا المجال كما ان هنالك الكثير من المحتالين في هذا المجال ولهذا لتفادي هذا، فأنصحك بشراء ترون في منصة Capital.com اذ انها منصة سهلة الاستعمال وتكاليفها 0 وآمنة جدا.

 الخلاصة: كيفية شراء ترون عند أفضل موقع

هذا المقال يعتبر دليلا شاملا وتحليلا كاملا لعملة ترون، وذلك لأنه يحتوي على الكثير من المعلومات والتحليلات وراي الخبراء كما المخاطر الذي يجب عليك تجنبها.

كما قلت سابقا فلتفادي الكثير من الاخطاء التقنية ولتوفير ثمن الرسوم فعليك شراء ترون في موقعCapital.com اذ انه أفضل موقع لشراء العملات الإلكترونية

ويعتبر مشروع عملة ترون مشروعا مبشرا وراي الخبراء ايجابي جدا فلا تضيع وابداء في شراء عملة ترون منذ الان في موقع Capital.com.

اشتري عملة ترون الآن

هل منصةCapital.com آمنة لشراء ترون؟

نعم فهي منصة عالمية مرخص لها ومعتمدة، فلا تخف على اموالك ولا على حساباتك البنكية

هل الربح مضمون في شراء عملة ترون؟

لا، فالربح ليس مضمونا في اي سوق من الاسواق المالية، ورأي الخبراء يبقى احتمال كبير فقط، غير ان نسبة الربح على المدى البعيد تكون كبيرة

هل شراء ترون صعب في العالم العربي؟

بإمكانك البداية في شراء ترون وجميع العملات الرقمية الاخرى من اي مكان وفي اي وقت تريد مع موقع Capital.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *