بيتكوين الامارات: كيفية شراء بيتكوين في الإمارات مع أفضل منصة عربية

البيتكوين في الامارات هي العملة الرقمية الرائدة، ويقبل على شراء بيتكوين في الإمارات بهدف تخزينها أو البدء في التداول. البيتكوين متداول في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2014، ولا تنفك أن تزداد شعبيتها كل يوم. إذا كنت متداولا مبتدأ، فقد يخيل لك أن شراء هذه العملة ذات القيمة السوقية المقدرة  تفوق تريليون دولار، هي عملية معقدة وتحتاج لمعرفة تقنية معمقة. هذا غير صحيح، وسيكون لك هذا الدليل نبراسا يوضح لك كيفية شراء بيتكوين في الإمارات.

اشترى بيتكوين في الامارات الآن

كيفية شراء بيتكوين في الإمارات

  • 1 – فتح حساب بيتكوين في الامارات مع Capital.com
  • 2 – تأكيد الحساب
  • 3 – إيداع الأموال في حسابك
  • 4- اختيار البيتكوين للشراء
 

كيف تشتري بيتكوين في الامارات

نقدم لك الشرح ونحن نفترض أنه ليس لديك معرفة مسبقة بالعملات المشفرة والبيتكوين.

نتفهم أن عملية فتح الحساب قد تكون مربكة بعض الشيء بالنسبة لمتداول من دبي الإمارات يشتري البيتكوين لأول مرة. لذلك إذا كنت بحاجة إلى فهم العملية بيسر أكثر، فاتبع الخطوات أدناه.

الخطوة 1: فتح حساب بيتكوين في الامارات

قبل شراء أو بيع البيتكوين، يجب عليك فتح حساب تداول على موقع وساطة مرموق. نوصيك بشكل ب Capital.com كأفضل منصة شراء بيتكوين في الإمارات لأنه يتيح لك كل الأشياء التي تحتاجها للتداول مع انعدام أي عمولة للشراء من الموقع.

عمليا، انتقل إلى موقع الويب وانقر فوق رمز “تداول الآن”. سيُطلب منك بعد ذلك إدخال معلوماتك الشخصية ومعلومات الاتصال.

فتح حساب بيتكوين في الاماراتالخطوة 2: تحقق من حسابك

يجب عليك تقديم بعض معلوماتك الشخصية حتى يمتثل الوسيط لقوانين ما يعرف ب ” اعرف عميلك ”.

على هذا النحو، سيُطلب منك التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني وتحميل بطاقة هوية صادرة عن جهة رسمية، مثل رخصة القيادة أو جواز السفر، لتأكيد حسابك. والغرض منه هو التحقق من هويتك ومنحك الوصول الكامل إلى شراء البيتكوين.

الخطوة 3: قم بتمويل حساب التداول الخاص بك

يعد تمويل حسابك أمرًا ضروريًا حتى يتم اعتماد حسابك ولبدء رحلة التداول الخاصة بك.

الأمر الأكثر أهمية هو أنه إذا كنت تتداول مع، فلن تضطر إلى دفع أي رسوم معاملات على المدفوعات والودائع.

الخطوة 4: شراء البيتكوين

بعد ايداع الأموال في حسابك للتداول، ستتمكن من شراء عقود الفروقات على البتكوين، كل ما عليك فعله هو النقر فوق رمز البحث وإدخال رمز ” BTC “. انقر على النتيجة التي تظهر وسيتم نقلك إلى صفحة جديدة حيث يمكنك إجراء عملية شراء.

يجب عليك تقديم طلب لشراء عقود فروقات البيتكوين الخاص بك. يعني شراء البيتكوين أنك تشتري على أساس ارتفاع في الأسعار في الأيام المقبلة. هذا يعني أنك تشتري، ثم تبيع لاحقًا عندما يتجاوز السعر مستواه الأول.

شراء بيتكوين الامارات

اشترى بيتكوين من الامارات الآن

أفضل مواقع شراء بيتكوين في الإمارات

  •  Capital.comأفضل موقع شراء البيتكوين في الإمارات
  •  Alvexo تداول بيتكوين في الامارات
  •  eToro : شراء بيتكوين الامارات مع التداول الإجتماعي

شرح منصة شراء البيتكوين في الإمارات

لشراء عملة البيتكوين بسهولة وأمان، تبقى أسهل طريقة هي فتح حساب في منصة تداول موثوقة ومرخصة في دبي الإمارات. أقترح عليك فيما يلي أفضل المواقع المخصصة لشراء BTC.

1. Capital.com : أفضل موقع شراء البيتكوين في الإمارات

Capital.com : أفضل موقع شراء البيتكوين في الإماراتأول شيء يجب التفكير فيه عند شراء البيتكوين هو اختيار صائب لوسيط يقدم تجربة استخدام شاملة وآمنة.. تترجم Capital.com هذا بتقديمها للمتداول من الإمارات موقعا يقدم أدلة تداول وتحليل السوق والأسعار بواسطة رسوم بيانية في الوقت الفعلي.

تقدم لك Capital.com تجربة تداول سهلة وكاملة بفضل وظائف الموقع البديهية، بنقرة واحدة يمكنك شراء وتداول أكثر من 3000 سوق وأنت مرتاح في منزلك في دبي. تمتاز المنصة ب 0٪ كعمولة تداول BTC بالعقود مقابل الفروقات، مما يزيل مخاوف مخاطر الاحتفاظ بالعملة كأصل مالي.

هيئة السلوك المالي (FCA) في المملكة المتحدة وCySEC في قبرص مؤسستان ماليتان مرموقتان للغاية ترخصان وتنظمان هذا الوسيط المالي.. إن وجودهم وراء Capital.com يفرض التزام الموقع باتباع المعايير الأخلاقية والمهنية المتعارف عليها في الصناعة المالية، والتي تلتزم بها طليعة منصات تداول البيتكوين.

الأهم من ذلك، أن نهج العقود مقابل الفروقات في شراء البيتكوين وتداوله يميز هذه المنصة عن غيرها. كما ذكرنا سابقًا، فإن شراء Bitcoin من Capital.com لا يتبع طريقة الشراء والمحفظة المعتادة. بدلاً من ذلك، سيكون عليك المضاربة على ملكية عقد فروقات البيتكوين بدلاً من قيمته الأساسية.

هذا يوفر عليك صعوبة وخطورة الحصول على محفظة وحماية المفاتيح الطويلة والمعقدة. أفضل ما في الأمر هو أن Capital.com يسمح لك بشراء البيتكوين دون دفع عمولة. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر فروق الأسعار تنافسية للغاية. يمكنك بيع مركز BTC الخاص بك في أي وقت بعد إجراء عملية شراء، الرسوم منخفضة جدا وقد تصل ل 0٪.

الإيداع والسحب:

تدعم المنصة العديد من خيارات الدفع، بما في ذلك Visa وMasterCard والتحويلات المصرفية والعديد من المحافظ الإلكترونية. افتح حسابًا في Capital.com ثم قم بشراء البيتكوين في دبي الإمارات في شكل عقود الفروقات في أقل من 10 دقائق.

إذن، طرق الدفع هي متنوعة، وتتعدى التحويل البنكي وبطاقات الائتمان إلى المحافظ الإلكترونية:

  • Neteller
  • Skrill
  • P2P
  • Sefort
  • Qiwi
  • WEB MONEY

الايجابيات:

  • 0٪ عمولة مع فروق أسعار متقاربة للغاية
  • يقبل المتداولون من دبي -الإمارات
  • منظمة ومرخصة من FCA و CySEC
  • تقدم العديد من العملات المشفرة.
  • منصة تداول البيتكوين سهلة الاستخدام وأيضًا تدعم MT4
  • حد أدنى منخفض للإيداع يبلغ 20 يورو

السلبيات:

  • ميتاتريدر 5 غير متاح

اشتري بيتكوين مع كابيتال دوت كوم

2. Alvexo : تداول بيتكوين في الامارات

Alvexo : تداول بيتكوين في الاماراتألفكسو هو وسيط مرخص من CySEC مرخص كوسيط تداول البيتكوين وعقود فروقات. وهي منصة مملوكة لمجموعة VPR المالية المحدودة. يقع المكتب المسجل للشركة في 1 Agias Fylaxeos Street، ليماسول، 3025 قبرص.

تداول البيتكوين هو نشاط اكتسب شعبية كبيرة في دبي بين المتداولين العرب لأنه يوفر فرصًا رائعة كل يوم، نظرا لحركات الصعود والهبوط ولكنه معرض لمخاطر كبيرة. لقد استوعب هذ الوسيط ذلك وخص كل من يشتري Bitcoin من دبي بمزايا عدة.

يتيح لكAlvexo التداول باستخدام العقود مقابل الفروقات على البيتكوين استثمار جزء صغير فقط من رأس المال المطلوب في نهج التداول التقليدي بفضل الرافعة المالية. الرافعة المالية تقتصر في تداول البيتكوين على 1: 2 لجميع المتداولين من دبي الإمارات، ورغم ذلك تعتبر أداة ممتازة لرفع الأرباح.

يمنحك الموقع تجربة استخدام جيدة، فبنقرات قليلة فقط يمكنك إنشاء حسابك والوصول إلى جدول التداول وسوق البيتكوين. ستفهم أن الموقع مصمم ليكون شاملا من حيث وظائفه للغاية ويمكن الوصول إليه. إذا كنت مستقرا في دبي وجديدا في عالم التداول، فلا داعي للقلق، فستدعمك المنصة تدريجيًا من خلال العديد من البرامج التعليمية المضمنة.

منصة Alvexo

موقع شراء البيتكوين من دبي Alvexo يقدم للمستثمرين منصة التداول MetaTrader4 الذائعة الصيت بين المتداولين في دبي، بالإضافة إلى كونها منصة متلائمة مع الويب والهاتف المحمول (iOS وAndroid و windows phone). باستخدام حساب Alvexo الخاص بك، يمكنك إذن شراء البيتكوين وتداوله من منصة ميتاتريدرز 4، ويمكنك بعد ذلك استخدام رقم حسابك وعملتك المشفرة لربط حسابك الحقيقي في Alvexo بـ Metatrader4.

وبدون التعمق في الميزات العديدة للمنصة، فإننا نعتبرها مدرسة تداول البيتكوين حقيقية عبر الإنترنت، بفضل كل خدمات التدريب التي تقدمها ألفكسو بشكل خاص لجمهورها ي دبي الامارت باعتبارها مركز مالي رائد في الشرق الأوسط. هذه هي النقطة الأساسية التي تميز ألفكسو وتهمك كمتداول عربي. سواء كنت متداولًا مبتدئًا أو لديك شيء من الخبرة، ستتمكن من صقل موهبتك وتطوير أدائك. وكدليل ملموس على ريادة الموقع في هذا الجانب، توفر الفيكسو إشارات تداول لمتداوليها. هذه الإشارات هي عبارة عن تنبيهات ويمكن النظر إليها كإخطارات تبلغك بفرص التداول. هي إشارات تخبرك عن فرصة ثمينة لشراء البيتكوين في وقت معين.

المميزات

  • تداول بدون عمولة متاح
  • مصادر تعليمية شاملة
  • هوامش ضيقة متاحة على تداول البيتكوين
  • Alvexo Min إيداع 0 دولار
  • وسيط مرخص بشكل جيد

السلبيات

  • لا يتيح حساب إسلامي

اشتري بيتكوين مع ألفكسو

3. eToro: منصة شراء بيتكوين الامارات مع التداول الإجتماعي

eToro: منصة شراء بيتكوين الامارات مع التداول الإجتماعيتأسست eToro سنة 2007 وعرفت نجاحا باهرا منذ انطلاقها، تمتلك منصة تداول البيتكوين بآلية النسخ الاجتماعي مكاتب في قبرص والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وأستراليا. ولفهم مدى موثوقية الموقع فيكفي أن تفهم أن تقييم الشركة بلغ 800 مليون دولار في 2018، مما يبوئها مكانة مهمة لدى متداولي البيتكوين في الامارات.

النجاح المنصة في دبي قد يفسر بميزة خاصة للمنصة وهي CopyTrade، وقد يرجع إلى جودة الموقع بشكل عام.

وبمراجعة بسيطة لما يقدمه الموقع في العملات المشفرة، سرعان ما أصبحت ايتورو نقطة انطلاق مربحة لأي متداول يتطلع إلى الاستثمار في البيتكوين. يتيح إمكانية التداول بقيمة Bitcoin (الربح في حالة تراجع السعر وفي حالة الارتفاع) بشراء جزء بسيط من هذه العملة المشفرة المتداولة في السوق، حيث تحفظها في محفظتك الرقمية وتعيد بيعها عندما تصل القيمة إلى مستوى مربح.

وأنت جالس في دبي الامارات، يمكنك بفضل نسخ الصفقات التي قام بها المتداولين الأكثر خبرة وحققوا نجاحات عالية، وهذا سيجعلك تحصل على نفس الفوائد. لقد فتحت هذه الإمكانية أبواب عالم التداول على مصراعيها حتى للمتداولين الذين لم يسبق لهم التداول من قبل. كل ما عليك فعله هو معرفة أفضل المتداولين ونسخ استثماراتهم بطريقة تلقائية تمامًا، وذلك لتستفيد من شرائك البيتكوين بنفس قدر متداول محترف.

أين ستبتدأ تداول البيتكوين؟

محفظة eToro هي خدمة المحفظة الرقمية التي يقدمها الموقع، وتقدم توليفة شاملة من الأدوات للتداول وشراء الأصول الجديدة بسرعة، مع إمكانية نسخ صفقات المتداولين المعروفون بالأرباح الأعلى حتى وأنت في حالة تنقل.

إذا تداولت البيتكوين على هذا الموقع، فستحصل على ملكية الأصل ولن تدفع أي عمولة. لا توجد رسوم إضافية أو خفية على خدمة النسخ الاجتماعي.

من حيث موثوقية الموقع، تم تنظيم هذه المنصة من قبل هيئة CySEC في الاتحاد الأوروبي، وتم ترخيصها من قبل FCA في المملكة المتحدة، و FinCEN في الولايات المتحدة و ASIC في أستراليا، وكلها تنفذ ضوابط صارمة من حيث الأمن السيبراني والشفافية في إدارة المعاملات المالية.

أموال المتداول تبقى آمنة بفضل التعاون مع البنوك المرموقة وعالية المهنية للحفاظ على رأس مال المستثمر ومستوى رأس المال الاحتياطي للمنصة. ونتيجة لذلك يمكنك سحب أرباحك دائما وأنت في دبي. يتم الاحتفاظ بالمعلومات الشخصية باستخدام تقنية تشفير SSL ، وهي أعلى مستوى من الأمان.

طرق الدفع

من بين طرق الدفع المتاحة، نجد PayPal، أحد أفضل الأدوات المالية، التي يقبل عليها المتداولون في دبي، ما عليك سوى إجراء الإيداع باستخدام حساب PayPal الخاص بك، واختيار المبلغ المراد دفعه في الحساب والتأكيد. تعمل باي بال بشكل جيد على موقع مثل ايتورو وتسمح لك بالبدء الفوري دون استبيان أي بيانات مالية حساسة أخرى. تتوفر طرق الدفع الأخرى، كبطاقات الائتمان أو التحويل المصرفي، ومحافظ إلكترونية أخرى: NETELLER, SKRILL, RAPID TRANSFER, iDEAL, Klarna / Sofort Banking

تقدم لك بعض المنصات عدم شراء عملات البيتكوين الخاصة بك، ولكن فقط للمضاربة على سعرها. وبالمثل ، على منصة eToro ، لا يشتري المستثمر البيتكوين مباشرة ، بل يشتري مشتقات العملة المشفرة ، وتحديداً العقود مقابل الفروقات (“عقد مقابل الفروقات”). ببساطة ، يشتري المستثمر منتجًا يكرر تطور سعر البيتكوين ، مما يسمح له بكسب الفرق بين سعر إعادة البيع وسعر الشراء لعقد الفروقات إذا أعاد بيعه في الوقت المناسب. في فرنسا ، لبيع مشتقات العملات المشفرة ، يجب اعتماد الوسيط كمزود خدمات استثمار (PSI) ، أو ما يعادله في بلد أوروبي آخر و “جواز سفر” موافقته في فرنسا. هذه هي حالة eToro المسجلة في قبرص

عمولات شراء Bitcoin على eToro

فيما يلي الرسوم الوحيدة التي يجب أن تكون على علم بها والتي لم يتم توضيحها على الفور:

  • رسوم عدم النشاط للحسابات غير النشطة (10 دولارات أمريكية إذا كانت غير نشطة لمدة 12 شهرًا)
  • رسوم صرف العملات الأجنبية (باستخدام سعر الصرف لتبادل عملة بأخرى)
  • عمولات التداول بين عشية وضحاها (مراكز CFD)
  • تكاليف السحب (مطلوب حد أدنى للسحب قدره 30 دولارًا ، والذي تم تحديده حاليًا عند 5 دولارات)
  • تنطبق أيضًا على عمليات تداول أزواج العملات المشفرة التي تتضمن تداول عملة رقمية مقابل أخرى.

من الضروري ملاحظة أن الرسوم قابلة للتغيير في أي وقت. قبل تنفيذ أي صفقة ، تحقق من فروق الأسعار الحالية (والتي ستكون مرئية بسهولة على المنصة).

الايجابيات:

  • متاح للمتداولين على البيتكوين في دبي
  • مجموعة كبيرة من الأدوات المتاحة
  •  رسوم منخفضة
  •  أداة التداول بالنسخ الاجتماعي
  •  دعم المتداولين بالدردشة الحية على مدار 24 ساعة من الاثنين إلى الجمعة

السلبيات:

  • الحد الأدنى للإيداع ليتم نسخ تداولاتك للبيتكوين مرتفع يصل ل 2000 دولار

اشتري بيتكوين مع ايتورو

 ما هي عملة البيتكوين وكيف تعمل؟

Bitcoin هي عملة تم إنشاؤها في عام 2009 من قبل شخص مجهول باستخدام الاسم المستعار Satoshi Nakamoto. تتم المعاملات بدون وسطاء. لا يمكن استخدام Bitcoin فعليًا ، فهي عملة رقمية. وهي لا مركزية ، أي أنها لا تخضع لسيطرة أي بنك أو حكومة.

يتم تخزين عملات البيتكوين في “محفظة رقمية”، والتي توجد في السحابة أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم. المحفظة هي حساب إفتراضي يتم فيه حفظ البيتكوين والتي تتيح لمالكي البيتكوين وإمكانية إرسال أو استلام عملات البيتكوين، وتقدم المحفظات خدمة الدفع بالبيتكوين لشراء البضائع. على عكس الحسابات المصرفية ، فإن محافظ البيتكوين غير مؤمنة من قبل المؤسسة الفيدرالية للتأمين على الودائع.

الحد الأقصى الذي سينتج في البيتكوين هو 21 مليون قطعة نقدية. حاليًا ، تم بالفعل تعدين 90٪ من جميع عملات البيتكوين ، وفقًا لبيانات من Blockchain.com. سيحدث تعدين نسبة 10٪ المتبقية لمدة 100 عام على الأقل ، وفقًا للتقديرات.

بمجرد إنشاء عملات البيتكوين ، يتم تخزينها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بعمال المناجم في “خزائن” افتراضية ويمكن بعد ذلك تبادلها بين المستخدمين للمعاملات التجارية أو المالية. هذه التبادلات مجهولة المصدر وآمنة بفضل نظام blockchain الذي يقوم بتشفير بيانات المعاملات.

لماذا عليك شراء البيتكوين؟ 

باعتبارها عملة رقمية، فإن عملة البيتكوين لها استخدامات عديدة. يستخدم بعض الأشخاص في دبي ل Bitcoin للدفع مقابل الخدمات والمنتجات محليًا وعلى الإنترنت، لكن بالنسبة لمعظم الأشخاص، تعتبر Bitcoin أحد الأصول القابلة للتداول، والبعض الآخر يراها كاستثمار، ومع ذلك، لالا زال يرتاب بعض الأشخاص في جدوى الحصول على هذه العملة المشفرة.

مثل العملات المشفرة الأخرى، لا يمكن لأي مؤسسة في دبي الإمارات التحكم في Bitcoin، وهذا يعني أنه لا يمكن للحكومات والسلطات العليا والبنوك التدخل في Bitcoin، تستخدم هذه العملة الافتراضية تقنية متقدمة تسمى blockchain للتحقق من المعاملات وتأمينها وتسجيلها.

منذ عام 2009، كانت شعبية هذه العملة الافتراضية في ازدياد. في عام 2017، كان سعر البيتكوين حوالي 20000 دولار. أما حاليا، فالسعر قفز فوق عتبة 40000 دولار.

تتعارض Bitcoin مع الوسائل التقليدية للتبادل، ولا ينصح شرائها من شخص لآخر. يتردد الناس على مواقع مثل   capital.com لشراء وبيع هذه العملة الافتراضية، وتتيح هذه المنصات للأشخاص شراء هذه العملة الافتراضية بسهولة باستخدام الريال الإماراتي.  تقدم هذه المواقع كذلك برنامج يقوم بأتمتة عملية تداول العملات المشفرة. يعني استخدامه أنك لست مضطرًا لتحليل السوق يدويًا، بالإضافة إلى أنه يمكنك تخصيصه للتعامل مع جميع جوانب تداول البيتكوين نيابة عنك.

إن لم تقنعك كل هذه التطورات التي عرفها سوق البيتكوين ماليا وتكنولوجيا، فإليك أسباب شراء عملات البيتكوين.

الشفافية والجودة المحايدة

يوفر Blockchain معلومات عن توريد هذه العملة المشفرة، ويمكن لأي شخص يواجه مشاكل مع Bitcoin التحقق من وضعه الحالي. لا توجد سلطة أو حكومة تتحكم في بروتوكولات Bitcoin. تحدد الشفافية الجودة المحايدة للبيتكوين.

لا قيود الدفع

يمكن للناس استخدام Bitcoin كطريقة دفع. تقبل العديد من المتاجر المحلية وعبر الإنترنت مدفوعات Bitcoin. رغم أن هذا الأمر لا يحدث في دبي، يمكن أن تؤثر العطلات الحكومية والإضرابات وحظر التجول على معاملات البيتكوين الخاصة بك إن كنت في سفر. بهذه الطريقة، تتيح هذه العملة المشفرة لمالكيها إكمال المعاملات في أي وقت.

لا توجد مشاكل أمنية

نظرًا لعدم وجود مؤسسة تتحكم في Bitcoin، فإنها توفر فرصة استثمارية جيدة. يوفر Bitcoin اتصالاً من نظير إلى نظير بناءً على تشفير ورموز وحيدة عالي المستوى. هذا يعني أنك لن تواجه أي مشاكل أمنية عند استخدام هذه العملة المشفرة. كما سيزداد قبول هذه العملة المشفرة، مما يتيح لك استخدام Bitcoin لإجراء عمليات شراء في متجرك المفضل.

ارتفاع سعر البيتكوين

منذ نشأتها، شهدت Bitcoin طفرة في الأسعار خلال 13 سنة، ومع ذلك، فإن سعر هذه العملة الافتراضية يتقلب تمامًا مثل العملات المشفرة الأخرى، ومع ذلك استقرار العملة يبقى مطمئنا. هذا يعني أنه إذا اشتريت هذه العملة المشفرة اليوم، يمكنك بيعها بسعر أعلى لتحقيق الربح، على الرغم من أن جني أرباح كبيرة من استثمارك قد يستغرق وقتًا كبيرا.

الدعم المتزايد

لا أحد يعرف متى سيكون لدى نصف سكان العالم عملات البيتكوين، ومع ذلك، فإن الدعم المتزايد على هذه العملة المشفرة آخذ في الازدياد. يكتسب الأشخاص من أماكن مختلفة حول العالم عملات البيتكوين، ودبي مثال حي على ذلك. نظرًا لأن تعدين Bitcoin يتحقق من صحة المعاملات، فإن المزيد والمزيد من الناس يحصلون على هذه العملة الجذابة وهذا يزيد من موافقتها، وبالتالي يزيد من قيمتها.

يعد شراء عملات البيتكوين استثمارًا مربحًا لأي شخص يتعامل مع توقعات واقعية وينفق مبالغ معقولة لمقارنتها، علاوة على ذلك، يجب عليك دراسة السوق لمعرفة الوقت المناسب لشراء هذه العملة المشفرة. على الرغم من أن Bitcoin لا تضمن لك الثروة التي قد تسيل اللعاب، إلا أنها يمكن أن تؤمن لك أرباحًا جيدة، بشرط أن تفكر في خطة استثمارية جيدة.

اشتري بيتكوين في الامارات الآن

أين تجد عملات البيتكوين بأفضل سعر؟

اختلف سعر BTC كثيرًا منذ أن أطلق Satoshi Nakamoto الشبكة وقام بتعدين أول كتلة Bitcoin في blockchain.

تتمثل إحدى الخصائص الفريدة لهذا الأصل في أنه نظرًا للطريقة التي تم تصورها بها ، فإنه يسمح لك بالتنبؤ بدقة تامة بموعد حدوث تغيير في الدورة ، وبالتالي ، اللحظة التي سيبدأ فيها السوق الصاعد ..

ما عليك سوى إلقاء نظرة على الرسم البياني التاريخي لسعر BTC لمعرفة رد فعل السوق في كل مرة حدث فيها النصف (الوقت الذي يحصل فيه عمال المناجم على مكافأة تعدين كتل BTC ينخفض ​​إلى النصف). شيء يحدث كل أربع سنوات تقريبًا ويبدأ سوقًا صاعدًا يؤدي إلى ارتفاع سعر العملة المشفرة بامتياز.

بعد ذلك ، كيف يمكن أن يكون الأمر بخلاف ذلك ، هناك دائمًا لحظة لجني الأرباح تؤدي إلى انخفاضات حادة (في بعض الحالات تزيد عن 80٪) مما يثير ذعر المستثمرين ذوي الأيدي الضعيفة. في هذه الأسواق الهابطة ، يتم تحديد الدعم الذي سيكون بمثابة نقطة انطلاق في الارتفاع الصعودي التالي ، بمجرد حدوث النصف التالي لبيتكوين.

نظرًا لأنها عملة انكماشية (سيتم إصدار 21 مليون توكن فقط) إذا استمرت الفائدة في Bitcoin في الزيادة ، فمن المرجح أن يستمر سعرها في الزيادة ، من يدري ما إذا كان أعلى من المليون دولار الذي توقعه جون مكافي. سيخبر الوقت.

يميل العديد من المستثمرين أثناء شراء البيتكوين إلى حصر أنفسهم في وسيط أو منصة تداول واحدة. هذا لأن لديهم خبرات جيدة مع هذا المورد ولا يرون جدوى التغيير. إنه أمر مفهوم تمامًا، ولكن قد يدفع هؤلاء المستثمرون أكثر مما يلزم. حسب الاحصائيات، يمكنك توفير أكثر من 100 يورو إذا قارنت سعر البيتكوين على المنصات.

إذا اشتريت من مورد باهظ الثمن ، فستجد نفسك فور الشراء برصيد سلبي . إذا اشتريت بأكثر الأسعار تنافسية ، يمكنك حل هذه المشكلة بمجرد الشراء. بالإضافة إلى ذلك، بهذه الطريقة تكتشف وسطاء آخرين ، قد يكون لديهم تشكيلة أوسع أو منصة أفضل.

شراء البيتكوين من دبي: ماهي المخاطر؟

عدم القدرة على التنبؤ بسعر البيتكوين
على عكس معظم المنتجات المالية الأخرى (مثل الأسهم التي ترتبط قيمتها بنشاط الشركة)، فإن المضاربة على سعر البيتكوين ليست مرتبطة بأي نشاط حقيقي. من الصعب للغاية توقع التغيرات في سعره، مما يجعله منتجًا استثماريًا غير خالي من المخاطر بسبب عدم القدرة على التنبؤ به.

تقلب مخطط الأسعار

.تعمل البيتكوين وفقًا لنظام لامركزي دون أي هيئة تنظم مسارها. يتبع سعره قانون السوق ويعتمد فقط على العرض (عملات البيتكوين المتوفرة في السوق) والطلب (الجهات الفاعلة التي ترغب في الاستثمار في البيتكوين). علاوة على ذلك ، نظرًا لتداول البيتكوين في دائرة مختلفة عن تلك الخاصة بالعملات التقليدية ، فإن سعرها مرتبط بشكل عام بسعر العملات التقليدية. وبالتالي ، فإن سعر البيتكوين متقلب للغاية ، فقد فقدت العملة المشفرة الآن 85٪ من قيمتها مقارنة بالذروة التي وصلت إليها في نهاية عام 2017. في عام 2018 ، كان الحد الأقصى لتقلب البيتكوين أكثر من 40٪ من قيمته. القيمة في اليوم.

التعديلات القانونية

البيتكوين هي عملة غير خاضعة للتنظيم ولا يزال تظيمها التشريعي ضئيل جدًا. في حين أن العديد من الدول قد نفذت تدابير في السنوات الأخيرة للتكيف مع ظهور هذه العملة الجديدة، إلا أنها لا تزال نادرة وسيئة التكيف مع خصائص البيتكوين. على وجه الخصوص، لا توجد هيئة مركزية تضمن أن الدول لن تقيد أو تحظر استخدامه في المستقبل، كما هو الحال بالفعل في الصين والأرجنتين.

عدم وجود قواعد تحكم استخدام عملات البيتكوين: يحمي القانون مستخدمي العملات الكلاسيكية في حالة اتخاذ إجراء احتيالي: يلتزم البنك بتعويضهم عن كل عملية إحتيال مفترضة. بالنسبة للعملات المشفرة مثل البيتكوين، لا يوجد شيء يحمي المستخدمين بشكل قانوني. ومع ذلك، يمكنهم الحصول على تأمين من صندوق ضمان المستثمر الذي يخص منصة التداول.

بشكل عام، لا يمكن التراجع عن مدفوعات البيتكوين. لذلك، قبل أن تشتري أي شيء بالبيتكوين، اكتشف سمعة البائع وعنوانه وكيفية الاتصال بشخص ما إذا واجهت أي مشاكل. يرجى تأكيد هذه التفاصيل عن طريق إجراء القليل من البحث قبل الدفع.

اشتري بيتكوين في الامارات الآن

كيف تختار أفضل منصة شراء البيتكوين في الإمارات؟

يكون شراء البيتكوين خيارا جيدا على المنصة إذا كانت تقدم عمولات و رسوم أقل. جل المنصات الموصى بها لا تتقاضى عمولات ولا تفرض رسومًا خفية. يفضل أن تقدم المنصة محفظة افتراضية أو حساب تجريبي لمحاكاة عمليات سوق البيتكوين. بهذا كله، يصبح شراء البيتكوين على المنصة أمرًا بسيطًا للغاية بفضل واجهة بسيطة تجعل من السهل شراء وبيع عملات البيتكوين بسرعة وسهولة. تزداد جودة خدمة المنصة، إذا كانت تقدم نسخ التداول أو التداول الاجتماعي، أو تقديم مراجع تعليمية مفيدة.

سبب آخر للقول إن المنصة ملائمة لشراء البيتكوين من دبي الامارات هو إمكانية توفرها للاستثمار بطريقتين مختلفتين. تتيح لك المنصة شراء أصول حقيقية أو من خلال أدوات مالية مشتقة تسمى عقود الفروق (CFD) والتي تستند إلى سعر الأصل الأساسي.

هناك معايير أخرى عامة يجب مراعاتها قبل اختيارك منصة لشراء البيتكوين :

  • تحقق من جودة تجربة الاستخدام للموقع هذا يضمن شراء البيتكوين بأمان. تأكد من الرسوم التي تفرضها عليك منصة التداول.
  • تحقق من طرق الدفع التي يدعمها الموقع وأن الكثير منها متاح في دبي.
  • التأكد من أن المنصة موثوقة هو ضمان الإطمئنان، حتى تتأكد من أن أموالك محمية بشكل كافٍ بموجب التشريعات صارمة.

الخلاصة: كيفية شراء البيتكوين من دبي الإمارات؟

عندما يفكر المتداول من دبي في شراء البيتكوين، فإن أول شيء يشعر به عادة هو الخوف والغالبية العظمى من المبتدئين لا يستثمرون أبدًا. يحدث هذا عادة نتيجة نقص المعرفة بالموضوع.

كمتداول عربي تستهويه الأسواق المالية والعملات الرقمية، أصبح من السهل عليك الحصول على المعلومة وشراء البيتكوين بالريال الإماراتي، باتباع خطوات سهلة نلخصها لك في أسطر قليلة.

  • الخطوة الأولى هي فتح حساب على إحدى منصات تداول البيتكوين الموصى بها في هذه الصفحة، قم بزيارة موقعها الرسمي وأدخل المعلومات المطلوبة، مثل اسمك وتاريخ ميلادك وعنوان إقامتك ورقم هاتفك.
  • الخطوة الثانية هي تأكيد حسابك، ويتأتى لك ذلك بتحميل بطاقة هوية صادرة عن جهة حكومية. هذه العملية ضرورية وهي من ضوابط سياسات ” اعرف عميلك وكذلك مكافحة غسيل الأموال.
  • الخطوة الثالثة هي القيم بإيداع مبلغ معين يتعدى الحد الأدنى في حسابك حتى تتمكن من شراء البيتكوين، سيكون لديك الاختيار من بين أنظمة الدفع المختلفة الواردة في هذه الصفحة. بمجرد القيام بذلك، سيفتح حسابك لتداول البيتكوين.
  • الخطوة الأخيرة هي إجراء أمر “شراء” البيتكوين”،  وإكمال الطلب.

بعد تأكيد أمر شراء هذه العملة، مركزك في تداول البيتكوين سيظل مفتوحًا حتى تقرر إغلاقه.

اشترى بيتكوين من الامارات الآن

كيفية شراء عملات البيتكوين عبر الإنترنت؟

هذه هي الطريقة الأكثر استخدامًا حتى في حالة وجود بعض الموزعين (أجهزة الصراف الآلي باللغة الإنجليزية) ومكاتب الصرافة. لشراء البيتكوين عبر الإنترنت ، سيتعين عليك التسجيل في المواقع المتخصصة ، والتحقق من هويتك واختيار طريقة الشراء الخاصة بك. اعتمادًا على طريقة الشراء المختارة ، ستتلقى عملات البيتكوين الخاصة بك مباشرةً أو بعد عدة ساعات أو أيام. ثم يمكنك إما ترك عملات البيتكوين الخاصة بك على المنصة أو سحبها إلى المحفظة.

ما هو أفضل موقع لشراء عملات البيتكوين؟

سوف يعتمد على ما تبحث عنه. لتداول البيتكوين ، يمكنك التوجه إلى eToro ، حيث يمكنك الاستثمار في الأسهم أيضًا. إذا كنت ترغب في السحب ، قم بتبادل عملات البيتكوين الخاصة بك وغيرها ، فنحن نوصي باستخدامcapital.com أو Alvexo. من أجل استبدال BTC الخاص بك بعملات مشفرة أخرى ، يمكنك اللجوء إلى Bitpanda. بناءً على رغباتك ، ستختار مواقع مختلفة.

من أين تشتري البيتكوين مجانًا؟

سيكون من الضروري المرور عبر المنصات التي تسمح بإيداع اليورو عن طريق التحويل المصرفي. عادة ما تكون هذه المنصات ذات الرسوم الأقل. ومع ذلك ، إذا كانت العمولات منخفضة ، فسيتعين عليك التحلي بالصبر ، لأن التحويل يمكن أن يستغرق ما يصل إلى 3 أو 4 أيام عمل.

حول Zakaria AJANA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفضل وسيط عربي

X