كيفية شراء بيتكوين بالباي بال PayPal في الدول العربية

أصبح المتداول العربي قادرا مبدئيًا على شراء بيتكوين بالباي بال “PayPal” والعملات المشفرة الأخرى من محافظته على بايبال. بايبال هو وسيلة الدفع الرقمي الأكثر شهرة في العالم. و من الوارد أن يكون لديك كمتداول عربي حساب باي بال تستخدمه للشراء من الأنترنت بأمان وتسريع المعاملات على مواقع التجارة الإلكترونية.

منذ عام 2020، أعلنت خدمة باي بال الانفتاح على العملات المشفرة ودعمها للبيتكوين، مما يتيح إمكانية شراء أو بيع البيتكوين والمنتجات ذات الصلة على نظامها الأساسي.
في هذا الدليل، سنبسط لك كيفية شراء بيتكوين بالباي بال ونتعرف أكثر على هذه المحفطة الرقية الرائدة.

شراء بيتكوين بالباي بال PayPal في الدول العربية

  • 1 – فتح حساب مجاني مع eToro
  • 2 – املأ معلوماتك الشخصية
  • 3 – إيداع الأموال استخدام PayPal
  • 4 – تأكيد شراء بيتكوين BTC

شراء بيتكوين PayPal الآن

كيفية شراء بيتكوين بالباي بال PayPal – دليل خطوة بخطوة 2024

أولا، يجب أن تضع في حسبانك أن كيفية شراء بيتكوين بالباي بال هي وسيلة دفع غير متاحة في كل مواقع التداول. هذا البنك الإلكتروني جد صارم اتجاه المنصات المشبوهة.

في الواقع، eToro واحدة من منصات تداول العملات الرقمية القليلة التي توفرمجموعة متنوعة من وسائل الدفع التي تناسب الجميع، مما يتيح لك شراء بيتكوين باستخدام PayPal بسهولة.

عليك اتباع المراحل التالية لكيفية شراء بيتكوين بالباي بال “PayPal”:

خطوة 1: فتح حساب مجاني مع eToro

أول شيء يجب القيام به اذهب إلى موقع eToro. أدخل عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور قوية. تذكر أنه يجب أن يكون هذا عنوان بريد إلكتروني صالحًا ، حيث ستتلقى بشكل دوري معلومات مهمة حول حسابك. ثم انقر على زر افتح حساب.

فتح حساب مجاني مع eToro

خطوة 2: ادخل المعلومات المطلوبة 

يمكنك تأكيد حسابك شراء بيتكوين باي بال عن طريق النقر فوق “الملف الشخصي الكامل” وإدخال التفاصيل الشخصية الضرورية لعمليات التحقق من اعرف عميلك (KYC). بعد ذلك، ستحتاج بعد ذلك إلى تحميل صورة للمستندات التالية:

  • اسمك الكامل، تاريخ ميلادك
  • بريدك الإلكتروني
  • إثبات العنوان (مثل كشف حساب مصرفي أو فاتورة خدمات)
  • تأكيد حسابك و تحميل وثيقة تثبت هويتك (مثل جواز السفر أو رخصة القيادة)

خطوة 3: إيداع الأموال باستخدام PayPal

ستتم إعادة توجيهك إلى شاشة الإيداع على eToro لشراء بيتكوين بالباي بال.

  1. اختر المبلغ الذي ترغب في شرائه واضغط على “إيداع”.
  2. حدد PayPal كطريقة إيداع. إمكانية شراء Bitcoin باستخدام PayPal غير متوفرة في كل بلد.

يمكنك اختيار المبلغ المراد إيداعه. عادةً ما يتم تحديد هذه القيمة عند 1000 يورو، لكنها مجرد نقطة مرجعية وليست أكثر من ذلك. ستكون لك مطلق الحرية في اختيار المبلغ الذي تود إيداعه باستخدام PayPal. الحد الأدنى للإيداع في حاليًا هو 50 دولارً.

إيداع الأموال باستخدام PayPal

خطوة 4: تأكيد شراء بيتكوين BTC

كيفية شراء بيتكوين بالباي بال تتم كالتالي:

  1. في خانة البحث اكتب اسم bitcoin او ادخل الرمز btc ثم انقر على صفقة.
  2. لديك بعد ذلك خياران: صفقة أو أمر. وضع صفقة هو شراء كمية محددة من البيتكوين بسعر السوق الحالي، أما وضع أمر هو تحديد سعر BTC وعدد العملات المراد شراؤها. سيتم تنفيذ طلبك بمجرد وصول السعر إلى هدفك.

تأكيد شراء بيتكوين BTC

شراء بيتكوين مع eToro

أين اشتري بيتكوين باستخدام PayPal؟

  • eToro : افضل موقع شراء بيتكوين بالباي بال و تداوله بميزة النسخ الاجتماعي

ما هو افضل موقع لشراء بيتكوين باستخدام باي بال 2024؟

أول شيء يجب أن تعلم قبل شراء Bitcoin باستخدام PayPal هو وسيلة الدفع هاته غير متاحة لدى أغلب المنصات. فموقع eToro من القلائل الذي يوفر هذه الوسيلة التي لن تجدها في أي موقع مشبوه.

eToro: شراء بيتكوين بالباي بال و تداوله بميزة النسخ الاجتماعي

eToroاستخدام منصة ايتورو هي الطريقة الأكثر سرعة وأمانًا لشراء بيتكوين بالباي بال، التي هي منصة رائدة في قطاع العملات المشفرة والتداول منذ عدة سنوات.

تتيح لك إيتورو شراء بيتكوين باي بال عن طريق إيداع الأموال التي سيتم استخدامها في التبادل مباشرةً من باي بال، وفي نهاية المعاملة، يمكنك الاحتفاظ بمبلغ العملة المشفرة في محفظة ايتورو، بحيث يمكنك تحديد وقت البيع أو متى يتم إعادة استثمار من حجم البيتكوين المخزن (بناءً على اتجاهات السوق أو العملة).

هناك وظيفة أخرى لا ينبغي الاستهانة بها وهي التداول بالنسخ الاجتماعي، حتى تتمكن من المضاربة على سعر البيتكوين وتحقيق ربح من تقلبات الأسعار، في هذه الحالة أيضًا، يكفي إيداع المبلغ الذي تريد استثماره مع باي بال والانتقال إلى القسم المخصص للتداول، حتى نتمكن من المراهنة على قيمة كل العملات المشفرة وكذلك شراء بيتكوين باستخدام PayPal.

eToro: شراء بيتكوين بالباي بال و تداوله بميزة النسخ الاجتماعي

تعد eToro واحدة من أفضل منصات التداول باستخدام PayPal. منصة منظمة ومرخصة في كل دول الشرق الأوسط. هذه الخدمة ولدت في عام 2006. في مارس 2021 ، تم إدراج eToro’s Fintech في البورصة في مؤشر التكنولوجيا الأكثر رواجًا: NASDAQ ، لإجمالي إدراج SPAC يقارب 10 مليارات دولار.

بعد أربع سنوات من التطوير ، أصدرت CySec في عام 2010 الترخيص لشركة eToro. وقد سمح هذا أخيرًا للشركة بالإقلاع: في أقل من عامين، وصلت التراخيص من جميع الدول الأوروبية المختلفة وأصبحت الخدمة أكثر شيوعًا بين أوساط المتداولين العرب.

لقد أثبت الوقت نجاح فكرة الجمع بين منصة التداول والشبكة الاجتماعية ، مما أدى إلى جذب المزيد والمزيد من الاهتمام للشركات الناشئة الصغيرة. بحلول عام 2012، كانت جولات التمويل الأولية قد انتهت: مع جمع أكثر من 20 مليون دولار في السوق ، كانت eToro جاهزة لتصبح شركة كبرى تتيح شراء بيتكوين باي بال.

منذ ذلك الحين، تضاعف حجم الشركة بشكل كبير: اليوم تفتخر eToro بأكثر من 29 مليون عميل حول العالم، وحضور دولي قوي ومكاتب منتشرة في جميع القارات تقريبًا.

عمولات و تكاليف شراء بيتكوين بالباي بال على منصة eToro

سيوافق أي متداول على أن التكاليف هي عامل مهم للغاية في اختيار منصة الوسيط المالي. إن منصة ايتورو متاحة مجانًا لجميع المستثمرين، مع وصول متكامل إلى جميع الأسواق وينطبق الشيء نفسه على خدمة التداول عبر الهاتف المحمول. لا توجد تكاليف خفية لشراء بيتكوين باي بال، ولا توجد رسوم ثابتة لفتح أو إغلاق المراكز، ولا توجد رسوم عدم نشاط.

التكلفة الوحيدة للخدمة مرتبطة بفارق النقاط، أي الفرق بين سعر الشراء وسعر بيع الأدوات المالية. كل أصل له سبريد خاص به. بمقارنة فروق أسعار ايتورو بتلك الخاصة بوسطاء المستوى الأعلى الآخرين، يعد هذا بلا شك أحد أكثرها ملاءمة:

  • لقد ذكرنا بالفعل أن فروق الأسعار في الفوركس تبلغ 0.9 3.8 نقطة
  • على الأسهم سنجد أنفسنا ندفع حوالي 0.2٪
  • يدفع النفط حاليًا 0.1٪ فقط
  • على البيتكوين، كونها أصولًا شديدة التقلب ، تبلغ العمولة على التداول 2٪

يعرف أي شخص القليل عن متوسط ​​تكاليف وساطة الوسيط أن هذه أرقام منخفضة للغاية. يمكن لشركة ايتورو أن توفرها للعملاء بالنظر إلى حجم هذا الأخير وحجم الاستثمار الذي يولدونه كل يوم.

لكل المتداولين إمكانية فتح حسابين على نفس الحساب بهدف شراء بيتكوين باي بال.  حساب تجريبي، حيث يمكنك التداول بدون مخاطرة بأموال افتراضية، وحساب حقيقي تستثمر فيه أموالاً حقيقية. الحساب التجريبي مجاني 100٪ ويمكن فتحه بسهولة من هذه الصفحة. ما عليك سوى اختيار اسم مستخدم وبريد إلكتروني وكلمة مرور للوصول الفوري إلى النظام الأساسي.

ميزات حصرية لشراء بيتكوين من خلال إيتورو

على الرغم من تطورها، إلا أن الفكرة وراء الخدمة لم تتغير. حتى اليوم ، لا تزال eToro مزيجًا بين منصة تداول بسيطة وشبكة اجتماعية لشراء بيتكوين باي بال، مع ميزات فريدة تميزها بوضوح عن المنافسة. إذا كنت مهتمًا بمعرفة شكل المواجهة بين شبكة اجتماعية ومنصة تداول ، فيمكنك التسجيل مجانًا على eToro وتجربتها بنفسك.

يكفي حد أدنى للإيداع يبلغ بين 50 و 200 دولار حسب بلد الإقامة. إنها ليست من بين أدنى المعدلات في هذه الفئة، لكنك ما زلنا نتحدث عن مبلغ ضئيل للغاية لأولئك الذين ينوون الاستثمار وشراء بيتكوين باي بال.

تستحق eToro الثناء لكونها واحدة من عدد قليل جدًا من الوسطاء الذين يقبلون PayPal، والتي يُنظر إليها عالميًا على أنها واحدة من أسرع طرق الدفع وأكثرها أمانًا. لا توجد عمولات على الإيداعات وإذا تم إجراؤها باستخدام بطاقة أو محفظة إلكترونية ، فسيتم إضافتها إلى الحساب على الفور.

لا توجد أي مصاريف إضافية لشراء بيتكوين بالباي بال على موقع eToro.

أما بالنسبة لعمليات السحب ، فإن الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن طلبه هو 30 دولارًا. العمولة فريدة من نوعها وهي 5 دولارات لكل عملية سحب ، في حين أن الوقت المطلوب للموافقة هو 1-2 يوم عمل.

خدمة دعم العملاء: تعد خدمة عملاء هذه المنصة واحدة من أكثر خدمات العملاء كفاءة على الإطلاق المتخصصة في شراء بيتكوين بالباي بال. مباشرة من خلال المنصة، يمكنك تلقي المساعدة بعدة لغات، من المكلفين بالدعم والذين يظهرون دائمًا استجابتهم.

من خلال النقر على كلمة “مساعدة” من القائمة الرئيسية للمنصة، ستصل إلى شاشة تحتوي على جميع الأسئلة الأكثر شيوعًا وإجاباتها. يمكننك كتابة سؤالك مباشرة في شريط البحث أعلاه لمعرفة ما إذا كانت الإجابة متاحة بالفعل على الموقع. وإلا يمكنك فتح تذكرة دعم للتحدث إلى عامل الهاتف.

خدمة العملاء متاحة 24 ساعة في اليوم ، 5 أيام في الأسبوع.

التداول الاجتماعي: يعد التداول الاجتماعي ميزة فريدة لمنصة شراء بيتكوين باستخدام PayPal، وهذا ما جعل هذا الوسيط مشهورًا لدى كل راغب في بدء التداول. تتيح لك هذه الميزة مقارنة أدائك لتداول البيتكوين مع المتداولين والمستثمرين الآخرين الذين يستخدمون شبكة اجتماعية داخلية تشبه إلى حد بعيد تويتر.

يمكنك تحليل أداء المتداولين الآخرين و نسخهم تلقائيًا إذا كنت ترغب في ذلك، من أجل تفويض اختيار العمليات الخاصة بك إلى خبير.

المزايا

  • شراء بيتكوين بالباي بال متوفر
  • منصة موثوقة تضم 20 مليون متداول
  • الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار يبدأ من 50$ فقط
  • توفر eToro أكاديمية تعليمية شاملة
  • شركة مرخصة من طرف FCA/ ASIC/ CySEC
  • أداة نسخ الصفقات CopyTrader
  • أموالك محفوظة في بنوك شهيرة
  • تداول البيتكوين من خلال النسخ

العيوب

  • الحد الأدنى لأول إيداع يتراوح بين 50 إلى 200 دولار أمريكي

شراء البيتكوين مع eToro

نصائح عند شراء بيتكوين بالباي بال

قم بتسجيل الدخول إلى حسابك أو التسجيل في المنصة لشراء بيتكوين بالباي بال. للقيام بذلك ، تحتاج إلى إدخال بياناتك الشخصية عند اللزوم أو تسجيل الدخول عبر Facebook أو Gmail. بعد مراجعة بياناتك، سيُطلب منك إثبات الهوية وإثبات الإقامة لضمان سلامة جميع المستخدمين. لا شيء معقد: فقط أرفق مستندًا وفاتورة صالحة للتحقق من الإقامة.

  • اختياري: في هذه المرحلة، إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تنزيل محفظة eToro مجانًا لنقل العملات المشفرة التي ستشتريها على المنصة. يمكنك اختيار الاحتفاظ بها هناك أو استخدامها لشراء المنتجات أو التداول من محفظتك. على أي حال، هذه الخطوة ليست إلزامية: يمكنك أيضًا الاحتفاظ بمجموعات العملات المشفرة الخاصة بك داخل منصة eToro.
  • لشراء بيتكوين باستخدام PayPal مثلا ، اكتب “Bitcoin” في شريط البحث أو قم بزيارة صفحة Bitcoin مباشرة.
    بمجرد دخول الصفحة ، انقر فوق “استثمار”. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في فتح أمر معلق ، فستحتاج إلى النقر فوق “أمر”. سيظهر هذا الخيار أيضًا عند إغلاق السوق مؤقتًا.
  • في هذه المرحلة، حدد المبلغ الذي تنوي استثماره في بيتكوين بالباي بال وانقر على “إيداع”. إذا كنت ترغب في شراء Bitcoin باستخدام PayPal ، فسيتعين عليك اختيار الأخيرة كطريقة دفع. ليس من الضروري دائمًا الشراء للإيداع في حسابك: للقيام بذلك في أي وقت آخر ، ما عليك سوى النقر فوق “إيداع الأموال” في الجزء العلوي الأيسر.

على أي حال ، من الجيد أن نتذكر أن كل طريقة دفع تستخدم أوقاتًا ورسومًا مختلفة للإيداع وتوفر الأموال. لهذا السبب ، يُنصح دائمًا بالاستفسار قبل الشراء والتأكد من أنك على دراية كافية بكيفية إيداع الودائع في حسابك.

شراء بيتكوين بالعملة المحلية باستخدام باي بال

هل يجب أن آخذ في الاعتبار العملة المستخدمة في حسابي على PayPal؟
نعم إنها بالفعل نقطة أساسية عند شراء بيتكوين بالباي بال. لكل حساب معالج دفع عملة أساسية ، سواء بالدولار أو اليورو أو الريال الاماراتي و السعودي أو غيرها. تستخدم  المنصات التي تتناولها هذه الصفحة الدولار الأمريكي (USD) لشراء وبيع البيتكوين ، لذلك عليك التأكد من أن لديك دولارات متاحة للتداول عليها.

عند إجراء عملية شراء بيتكوين، سيطبق PayPal تلقائيًا أسعار الصرف المقابلة للعملة المحلية لكل مستخدم على العملة الوجهة في العملية. لمعرفة المبلغ الذي تدفعه بالضبط ، اختر أن تقوم PayPal بمعالجة تحويل العملة والاطلاع على الفور على مبلغ المعاملة بعملتك المحلية. للقيام بذلك ، انقر فوق “خيارات التحويل الأخرى” في صفحة ملخص معاملتك.

لماذا اشتري بيتكوين عن طريق باي بال في الدول العربية؟

يقبل كل مهتم بشراء بيتكوين بالباي بال في الوطن العربي على المحافظ الإلكترونية، وكأن الأمران متلازمان. الدفع بواسط باي بال شائع جدا بين جمهور المتداولين في الشرق الأوسط (الإمارات، السعودية، الكويت، الأردن، العراق…).

يعد PayPal أحد أشهر وسائل الدفع عبر الإنترنت في العالم لشراء بيتكوين، بما يقرب 300 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم، ويقبل أكثر من 26 مليون متجر للتجارة الإلكترونية باي بال للمعاملات. وتشمل هذه أيضًا بعض المنصات لشراء العملات المشفرة ، والتي تسمى بمنصات التداول أو الوساطة المالية.

المشكلة التي يحلها باي بال هي إعفاء من يقوم بشراء بيتكوين من صعوبة الاستعمال و التعقيدات في تبادل التي يجدها في منصات التداول. صعوبة استخدام المنصة، كتابة و إدخال وسائل الدفع في كل عملية شراء، المراقبة التي قد تفرٖضها البنوك المركزية في دول لا ترخص البيتكوين.

يوفر الشراء باستخدام باي بال بعض المزايا الأساسية للكثيرين مثل:

  • سهولة الاستخدام والأمان: لا يتعين عليك إذا فتحت حساب لشراء بيتكوين بالباي بال بالضرورة تسجيل بيانات بطاقتك المدفوعة مسبقًا على كل موقع عبر الإنترنت، ولكن فقط تسجيل الدخول إلى حسابك. يوفر باي بال معايير عالية من الحماية ضد الاحتيال ويسمح لك بطلب استرداد الأموال في حالة حدوث خطأ ما في المعاملة.
  • تكاليف منخفضة: فتح حساب  بيتكوين مجاني، مثله مثل معظم خدماته. بالنسبة للمعاملات ، تطبق الشركة فروقًا صغيرة على أسعار الصرف، والتي تُترجم مع ذلك إلى عمولات منخفضة جدًا للعميل.

هذا هو سبب رغبة الكثير من الناس في شراء Bitcoin من خلال PayPal. ولكن كيف يتم ذلك بالضبط؟ وأين يمكن استخدام هذه الخدمة؟

شراء البيتكوين مع eToro

إيجابيات شراء بيتكوين بالباي بال

يتمتع شراء بيتكوين بالباي بال بالعديد من المزايا ، أولاً وقبل كل شيء الأمان. في الواقع ، تعد PayPal طريقة دفع يتم اختيارها وتقديرها بشكل متزايد من قبل المستخدمين ، حتى خارج مجال الاستثمار.

حقيقة القدرة على استخدام باي بال أيضًا لشراء بيتكوين تجعل عملية الشراء أكثر أمانًا وأكثر دراية في أعين المشترين: عندما تشتري باستخدام باي بال، في الواقع، ليست هناك حاجة لإبلاغ رقم ​​بطاقتك الائتمانية لإكمال المعاملة ، وبالتالي إضافة طبقة أمان أكبر للعملية بأكملها.

ثم يتم إعطاء ميزة ثانية من خلال بساطة الاستخدام. يعد فتح حساب PayPal سريعًا وسهلاً للغاية ، كما هو الحال مع استخدام النظام الأساسي. حتى إذا لم يكن لديك حساب ، فإن فتح حساب لبدء الاستثمار في بيتكوين باستخدام PayPal من خلال البورصة سيكون أمرًا بسيطًا وبديهيًا. أخيرًا ، التكاليف أيضًا لا تكاد تذكر ، لا سيما بالنظر إلى أن فتح حساب عبر الإنترنت مع PayPal مجاني.

بمجرد اكتمال شراء بيتكوين، من المشروع أن تسأل عن محفظة Bitcoin التي تختارها لتخزين أصولك المشفرة. هناك طريقة بسيطة وآمنة لتخزين عملات البيتكوين الخاصة بك وهي استخدام المحفظة الإلكترونية، وهي محفظة رقمية يمكن من خلالها شراء أزواج العملات المشفرة وتخزينها وتبادلها.

في الحالة المحددة لمحفظة eToro، يتم تخزين عملات البيتكوين داخل blockchain (أو التخزين الساخن)، من أجل تسهيل الوصول إلى التداول ؛ على العكس من ذلك ، يتم الاحتفاظ بعملات البيتكوين الموجودة داخل النظام الأساسي بشكل أساسي داخل التخزين البارد ، دون اتصال بالإنترنت تمامًا.

سلبيات شراء بيتكوين بالباي بال

أتاح معالج الدفع في عام 2021 شراء وبيع وحفظ البيتكوين من خلال منصته. ومع ذلك ، لم يكن استخدام هذه الخدمة متاحا إلا للمقيمين في الولايات المتحدة ، فهي تحظر عمليات التبادل بين الأشخاص الذين يستخدمون PayPal ، وتحتفظ الشركة بالحق في تقييد الوظائف الأخرى أو حتى مصادرة رصيد المستخدمين. في الواقع ، لن يتمتع مستخدمو PayPal الذين يستخدمون هذه الخدمة بأي تحكم حقيقي في عملاتهم المشفرة ، بل سيكون لديهم حساب يعكس التوازن.

PayPal هي شركة تتخذ إجراءات أمنية مشددة لمنع استخدامها لأغراض غير قانونية. ومع ذلك، هناك بعض العناصر التي يجب مراعاتها عند شراء بيتكوين باي بال باستخدام معالج الدفع هذا.

لمنع الاحتيال ، تولي الشركة اهتمامًا وثيقًا لشكاوى العملاء. هذا يعني أنه يمكن لأي شخص نظريًا تبادل البيتكوين مع PayPal، وتلقي BTC، ثم إصدار مطالبة بأنه لم يتلقها مطلقًا. ليس لدى PayPal طريقة للتحقق مما إذا كان هذا صحيحًا أم لا. ونظرًا لأن شركات الائتمان عادةً ما تدعم المدعي ، فمن المحتمل جدًا أنها ستعيد الأموال ، تاركة الطرف السيئ مع BTC والأموال التي دفعوها مسبقًا مقابل ذلك. بسبب هذه الثغرة ، لا تسمح لك معظم البورصات الاستثمار في بيتكوين بالباي بال – PayPal.

للتخفيف من المخاطر الموجودة في أي معاملة يتم فيها تبادل القيمة ، تأكد من أن تكون دقيقًا في مراجعة سمعة الأشخاص الذين تختار التداول معهم في أسواق الصرف من نظير إلى نظير ، وكذلك مراجعة سمعة المنصات التي تختارها للتداول.

لدى Paypal خدمة عملاء مخصصة لمعالجة الشكاوى والمطالبات المقدمة من مستخدمي النظام. هذا يسمح في حالة وجود أي مخالفة أو خرق لاتفاقية أو احتيال ، يتم اتخاذ الإجراءات ذات الصلة لحماية المستخدم. من ناحية أخرى، يمكن تجميد حسابات بايبال دون إشعار مسبق، ويمكن تجميد الأموال المتوفرة بها، إذا اعتبر أن أي مستخدم قد انتهك أي سياسة خاصة بهذه الشركة.

الخلاصة: ما الذي يجب مراعاته عند شراء بيتكوين بالباي بال PayPal؟

عند شراء بيتكوين بالباي بال PayPal، يجب أن تأخذ في الاعتبار عمولات النظام. من الضروري إضافة العمولة المقابلة للتحويل حتى يستلم البائع ما تم الاتفاق عليه.

نسبة عمولات PayPal ثابتة ونادراً ما تختلف. بشكل عام ، تبلغ الرسوم 5.4٪ من إجمالي مبلغ العملية ، بالإضافة إلى رسم ثابت قدره 0.30 دولارًا أمريكيًا. هذا يعني أن المبلغ الذي سيتم دفعه في العمولات سيختلف وفقًا لمبلغ الأموال التي يتم تحويلها كجزء من العملية.

بالإضافة إلى هذه العمولات التي أنشأتها PayPal، يجب عليك أيضًا مراعاة عمولات النظام الأساسي التي تختارها للحصول على البيتكوين. كما يأخذ في الاعتبار رسوم معاملات البيتكوين، والتي ، على الرغم من أنها ليست مرتفعة في العادة ، إلا أنها تعتمد على ازدحام الشبكة.

افضل موقع لشراء البيتكوين

كيف يمكنك شراء بيتكوين بالباي بال؟

الخبر السار هو أن البايبال يسمح لك بشراء بيتكوين باي بال دون استخدام البورصة. الأخبار السيئة هي أن المستخدمين في الولايات المتحدة فقط هم من يمكنهم فعل ذلك. لكن لا تيأس: تسمح لك بعض المنصات الموثوقة في الدول العربية بشراء وبيع عملات البيتكوين عن طريق الإيداع من حساب الباي بال.

كيفية شراء بيتكوين عن طريق الباي بال بدون تسجيل؟

تتمثل ميزة استخدام الباي بال في بورصة البيتكوين أيضًا في عدم تقديم تفاصيل حسابك أو بطاقتك مباشرةً إلى منصة العملات المشفرة. لذلك يمكنك شراء BTC دون تسجيل طرق دفع إضافية: ستنتقل إلى صفحة الدفع في PayPal وتكمل المعاملة بأمان.

هل يمكنني بيع البيتكوين باستخدام PayPal؟

في العديد من البورصات ، يمكنك شراء وبيع عملات البيتكوين باستخدام PayPal: تعد eToro من المنصات التي تقبل حساب PayPal للمعاملات. يمكنك استخدام PayPal فقط لإرسال الأرباح من بيع Bitcoin ، وليس لشرائها. انتقل إلى قائمة البورصات حيث يمكنك شراء Bitcoin من خلال PayPal

هل يمكنك شراء بيتكوين باستخدام باي بال بدون بطاقة هوية؟

قد تسمح بعض الأنظمة الأساسية غير المنظمة للمستخدمين بشراء BTC باستخدام PayPal بدون بطاقة هوية. لكننا نوصي بالابتعاد عن هذه المنصات واختيار منصة منظمة مثل eToro، حيث ستحصل على درجة عالية من المنصات الاحترازية المعروفة ب “حماية المستثمر” والتي يمكن أن تساعد في حماية رأس المال الخاص بك.

حول Zakaria AJANA
حول Zakaria AJANA

زكرياء كاتب عربي و محلل مالي مختص في الفوركس و العملات الرقمية و الأسهم. إنه شغوف بالتكنولوجيا و الشركات الناشئة التي تطور تجربة المستخدم. عمل الكاتب في مجال البلوكشين لمدة سنوات وكان المكلف بالتواصل والتسويق الرقمي لمشروع Stibits والذي هو عبارة عن مشروع مبتكر في مجال العملات الرقمية.…