كيفية شراء بيتكوين في تركيا بطريقة سهلة وآمنة

أدت الرغبة في شراء بيتكوين في تركيا، باعتبارها العملة المشفرة الأولى والأكثر شهرة في العالم، إلى دفع العديد من المستثمرين إلى استخدام هذه العملة الرقمية لتبادل تحويلاتهم المالية في هذا البلد ، وخاصة في اسطنبول. تركيا هي واحدة من الدول التي تحظى بأعلى قبول للبيتكوين من قبل شعبها.

في هذا المقال سنكشف كيف اشتري بيتكوين في تركيا بخطوات سهلة وسريعة. كما سنتعرف على خطوات فتح حساب بيتكوين في تركيا.

كيفية شراء بيتكوين في تركياالخطوات

  • 1 – فتح حساب بيتكوين في تركيا مع eToro
  • 2 – املأ معلوماتك الشخصية
  • 3 – قم بتفعيل حسابك
  • 4 – إيداع الأموال في حسابك
  • 5 – شراء بيتكوين من منصة التداول

شراء البيتكوين الآن

كيفية فتح حساب بيتكوين في تركيا – دليل خطوة بخطوة للمبتدئين

قبل شراء بيتكوين في تركيا، يجب عليك فتح حساب مجاني مع منصة مرخصة وموثوقة. سنلخص هذه العملية في 5 خطوات سهلة يجب اتباعها لمعرفة كيف اشتري بيتكوين في تركيا من خلال منصة eToro:

الخطوة 1: فتح حساب بيتكوين في تركيا مجاني

لفتح حساب بيتكوين في تركيا على موقع eToro، ما عليك سوى النقر على الرابط المخصص لهذا الغرض. ستنتقل إلى الصفحة الرئيسية للموقع ، حيث سيُطلب منك النقر فوق “سجل الآن” أو “تداول الآن” في أعلى يمين الصفحة. ثم املأ الحقول المختلفة التي تظهر بالمعلومات المطلوبة. بعد تقديم عنوان بريد إلكتروني وتعيين كلمة مرور ، انقر فوق الزر “إكمال التسجيل”.

لفتح حساب حقيقي، وخاصة للمستثمرين، من الضروري توفير معلومات إضافية تتعلق بالتداول بشكل عام وكذلك مصادر دخل المستخدم، وهي:

  • خبرة في استخدام موقع تداول أو إدارة محفظة أو تقديم المشورة الاستثمارية بصفة مهنية لشراء بيتكوين تركيا.
  • عدد سنوات ممارسة تداول البيتكوين
  • أهداف التداول المنشودة ، أي خلال اليوم ، أو التحوط أو بهدف زيادة الدخل
  • متوسط ​​المبلغ المستثمر في التداول على مدار العام N-1.ايتورو

الخطوة 2: املأ معلوماتك الشخصية

  • لادخال معلوماتك الشخصية عليك الضغط على خانة الاعدادات.
  • ثم باستعمال خاصية KYC يتعين عليك في هذه الخطوة إستبيان المعلومات الشخصية.
  • عليك تقديم اسمك الكامل وتاريخ ميلادك وعنوانك وجنسيتك ومعلومات أخرى مماثلة.
  • يجب عليك تحميل صورة بطاقتك تعريفك الشخصية و شهادة تتبت مكان اقامتك.

الخطوة 3: تفعيل الحساب

الخطوة الثانية في فتح حساب شراء بيتكوين في تركيا على eToro تتضمن التحقق من هويتك. للقيام بذلك، تدعوك المنصة إلى إدخال قدر معين من البيانات الشخصية. مطلوب إثبات العنوان، وكذلك وثيقة الهوية. يتم قبول بطاقة الهوية وجواز السفر ورخصة القيادة فقط.

الخطوة 4: تمويل حساب بتكوين الخاص بك

خلافًا للاعتقاد الشائع، لا يقدم eToro مكافأة ترحيبية عند إنشاء حسابك وبدء نشاط التداول الخاص بك لشراء بيتكوين في تركيا. تقوم المنصة بدلاً من ذلك بإعداد برنامج إحالة.

يسمح الجهاز لمتداولي NBRB و FCA الذين قاموا بإنشاء وتسجيل حساب حقيقي بالحصول على مكافأة بعد دعوة صديق أو شخص يعرفونه للتسجيل وإنشاء حساب حقيقي على eToro من خلال رابط مخصص.

بفضل هذا النظام ، يمكن للراعي ربح مكافأة تصل إلى 100 دولار أمريكي ، بشرط أن يقوم الشخص المكفول بإيداع 200 دولار أمريكي كحد أدنى وإجراء 3 صفقات على الأقل.

الحد الأدنى من الودائع لشراء بيتكوين في تركيا كما هو مذكور أعلاه ، يعتمد الحد الأدنى للودائع المطلوبة عند التسجيل في eToro على طريقة الدفع. إذا كنت تريد استخدام بطاقتك الائتمانية ، فإن الحد الأدنى للمبلغ الذي يجب دفعه هو 20 يورو. من ناحية أخرى ، إذا كنت تفضل إجراء إيداع أولي عن طريق التحويل المصرفي ، فستتطلب المنصة مبلغًا لا يقل عن 250 يورو.

يتم قبول العديد من العملات أثناء عملية الإيداع في eToro. وبالتالي يمكن أن تكون العملة الأساسية لحسابك باليورو (EUR) أو بالدولار الأمريكي (USD) أو الجنيه الإسترليني (GBP) أو الزلوتي البولندي (PLN).

الخطوة 5: بدء شراء بيتكوين في تركيا

  • لشراء بيتكوين في تركيا، انقر فوق مربع “بحث” الموجودة في الزاوية اليسرى العليا من المنصة
  • اكتب اسم الأصل بأحرفه الثلاثة الألى
  • انقر الآن على اسم الأصل الذي سيظهر على اليمين في القائمة وقم بإعطاء أمر الشراء.

شراء البيتكوين الآن

قائمة أفضل مواقع شراء بيتكوين في تركيا 2024

  • 1- eToro: افضل منصة للتداول الاجتماعي تتيحفتح حساب بيتكوين في تركيا
  • 2 – Alvexo: تداول وشراء بيتكوين تركيا باستخدام الرافعة المالية

مراجعة أفضل منصات شراء العملات الرقمية في تركيا

نفصل فيما يلي المواقع الموثوقة في تركيا والتي تمكنك من شراء بيتكوين في تركيا بسهولة.

1. eToro: افضل منصة للتداول الاجتماعي تتيحفتح حساب بيتكوين في تركيا

eToroتعد eToro واحدة من منصات التداول الرائدة عبر الإنترنت منذ عام 2008 وتم الاعتراف بها كمنصة تداول اجتماعي بهدف تمكين المستخدمين من الوصول إلى العملات الرقمية و شراء بيتكوين في تركيا.

تم تقديم eToro لأول مرة كمنصة تداول عبر الإنترنت وهي خيار جيد للراغبين في فتح حساب بيتكوين في تركيا. ومع ذلك ، في عام 2009 ، أطلقت الشركة منصة التداول البديهية الخاصة بها من خلال WebTrader ، والفكرة هي تزويد المتداولين المبتدئين والمحترفين بالأدوات التي يحتاجون إليها. منذ عام 2017 ، قامت eToro بتوسيع منصة تداول العملات الرقمية الخاصة بها بشكل كبير.

2. eToro: افضل منصة للتداول الاجتماعي تتيحفتح حساب بيتكوين في تركيا

حساب إيتورو لشراء بيتكوين في تركيا

أول شيء عليك القيام به لشراء بيتكوين في تركيا في eToro هو التسجيل للحصول على حساب. هذه العملية مجانية تمامًا ولا تستغرق أكثر من بضع دقائق. يمكنك العثور على نموذج تسجيل الدخول مباشرة في الصفحة الرئيسية لنظام التشغيل.

بمجرد تسجيل الدخول ، سترى لوحة تحكم eToro شاملة. على اليسار ، سترى قائمة ملفك الشخصي ، والتي تساعدك في العثور على طريقك عبر النظام الأساسي. بطبيعة الحال ، إذا كنت ترغب في بدء المعاملة على الفور، فانقر فوق الزر “إيداع نقدي” وأدخل المبلغ المطلوب واختر طريقة الدفع. هناك العديد من الخيارات هنا: بطاقة الائتمان أو الخصم و PayPal والتحويل البنكي و Skrill و NETELLER و UnionPay.

بمجرد إيداع الأموال، يمكنك بدء مشروعك الخاص في تداول البيتكوين. في الصورة التالية ، سترى زر “تداول الأسواق”. سيسمح لك النقر فوقه بتحديد أسواق التداول المختلفة المتاحة على هذه المنصة.

بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون في زيادة أعمالهم باستخدام الأصول الرقمية و البيتكوين على الخصوص، فقد أنشأت eToro أداة استثمار لشراء بيتكوين تركيا خاصة تسمى CryptoPortfolio. باختصار ، CryptoPortfolio عبارة عن محفظة متنوعة تركز على العملات الرقمية بسعة سوقية تزيد عن مليار دولار ومتوسط ​​حجم تداول يزيد عن 20 مليون دولار على مدار الشهر.

نظرًا لأن هذه المحافظ تتضمن عملات رقمية متعددة، فإن كيفية توزيعها أمر مهم. يتناسب وزن كل أصل رقمي في المحفظة مع حجم رأس المال السوقي الذي لا يقل عن 5٪. من المهم أيضًا أن نفهم أن لجنة الاستثمار في eToro تعيد موازنة المنتج الاستثماري لـ CryptoPortfolio بشكل مناسب في أول يوم تداول من كل شهر تقويمي. هذا لضمان دقة وأهمية المنتج. إذا انتهكت أي من العملات الرقمية أيًا من هذه الميزات، فسيتم إزالتها من قائمة المنتجات.

تكاليف و طرق السحب eToro

لاتوجد تكاليف عند شراء بيتكوين في تركيا. سيؤدي ترك المركز في Bitcoin إلى فرض تكلفة بنسبة 0.70 ٪ ، والتي تميل إلى أن تكون أعلى من البورصات الرقمية الأخرى القائمة على العملات.

تُستخدم نفس الأساليب لسحب الأموال من eToro ويتم إرسالها إلى نفس الحساب كما كان من قبل. يتم إجراء المدفوعات بالترتيب التالي للأولوية: بطاقة الائتمان و PayPal والتحويل المصرفي. تكلفة السحب الثابت 25 دولارًا لكل عملية سحب. قد يتم أيضًا فرض رسوم سحب على أي عمليات سحب لم تتم بالدولار الأمريكي.

لدى eToro قسم مخصص لخدمة العملاء حيث يمكن للمستخدمين وغير المستخدمين تقديم تذاكر مع طلباتهم. لديهم أيضًا مركز مساعدة ، والذي يتضمن قائمة بالأسئلة الشائعة. ومع ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أن eToro هي شركة سريعة النمو توسعت بشكل كبير خلال العام الماضي مع تزايد شعبية تداول العملات الرقمية. وبالمثل ، من الطبيعي أن تواجه تأخيرات طفيفة في التواصل مع دعم العملاء.

المميزات

  • منصة تداول ممتعة مع واجهة مستخدم ممتازة (UI / UX)
  • عملية تسجيل وقفة واحدة وسريعة ساحة
  • شراء بيتكوين في تركيا عبر التداول الاجتماعي
  • هيكل تكلفة يتسم بالشفافية

العيوب

  • رسوم الإلغاء هي 5 دولارات بعد 12 شهرًا.

شراء البيتكوين مع eToro

3. Alvexo: تداول وشراء بيتكوين تركيا باستخدام الرافعة المالية

Alvexoلشراء بيتكوين في تركيا من خلال هذا الوسيط، اعلم أن Alvexo يستخدم نظام عمولة على أساس الحجم لثلاثة من أنواع الحسابات الأربعة المقدمة. الغريب أن خيار الحساب “الكلاسيكي” يتخذ نهج “عمولة صفرية”، على الرغم من أن هذا الحساب يأتي بشكل غير مفاجئ بفروق أسعار أوسع.

تعمل Alvexo على نظام وساطة STP / NDD (مباشر / بدون تداول)، والذي يسمح لمستخدمي المنصة بالوصول إلى فروق أسعار ضيقة للغاية في أزواج العملات الرئيسية. من السهل تصفح موقع ألفكسو. بعض المواقع لديها مظهر أكثر “بريق” ، لكنها بسيطة ومريحة. الموقع متاح باللغات الإنجليزية والفرنسية والعربية والألمانية والإيطالية.

تستضيف Alvexo أيضًا ندوات أسبوعية على الإنترنت ، على الرغم من أن التواريخ المستقبلية لزوار الموقع ليست واضحة دائمًا، ولكن يبدو أنها في الغالب للمستخدمين الحاليين المحدثين من خلال النظام الأساسي التي تساعدك على شراء بيتكوين في تركيا.

ألفكسو هو فاعل ناشئ في مجال البيتكوين و العملات الرقمية عبر عقود الفروقات. تم افتتاحه في عام 2014 و حقق مكاسب كثيرة في وقت قصير. Alvexo هي شركة استثمارية ووسيط متخصص فيفتح حساب بيتكوين في تركيا لتداول العملات والعقود مقابل الفروقات.

3. Alvexo: تداول وشراء بيتكوين تركيا باستخدام الرافعة المالية

منصات تداول ألفكسو لشراء بيتكوين في تركيا

يستخدم Alvexo برنامج MetaTrader 4 الشهير جدًا لشراء بيتكوين في تركيا، والذي أصبح معيار الصناعة اليوم. استخدم فريقنا من خبراء Alvexo المنصة لبضعة أيام واكتشفوا MetaTrader 4 ، وهي منصة تداول قوية للغاية وغنية بالميزات ، والتي ترحب بالمتداولين الجدد ، ولكنها تحتوي أيضًا على ميزات متقدمة كافية لتلبية احتياجات المشاركين الأكثر خبرة في سوق شراء بيتكوين تركيا. تراقب ألفكسو الأخبار العالمية وردود فعل السوق وفرص الاستثمار.

يتم تقديم تحليل السوق الأسبوعي في شكل فيديو ويتم تقديم فرص التداول بشكل مطول. توفر ألفكسو مجموعة واسعة من أسواق العملات المشفرة. هناك خمس عملات مشفرة متاحة مثل البيتكوين (BTC و ETH و XRP و LTC و DASH) يمكن تداولها في صيغة Crypto vs Fiat.

تعود ملكية Alvexo وتشغيلها من قبل VPR Safe Financial Group Limited، وهي شركة استثمار قبرصية برقم مرجعي 683301. وتخضع للإشراف والتنظيم من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) ، والتي بموجبها تم ترخيصها برقم مرجعي 236/14. يوفر Alvexo لعملاء أجهزة iOS و Android تطبيقًا قويًا وسهل الاستخدام للهاتف المحمول. يمكن تنزيله من خلال متاجر تطبيقات Apple و Google.

المميزات

  • المستويات التنافسية للرافعة المالية
  • الشفافية / Alvexo منظمة جيدًا
  • الموارد التعليمية الجيدة
  • الوصول إلى الأسواق عبر نموذج الوساطة STP / NDD وعروض Micro-lot.
  • تكاليف شراء بيتكوين في تركيا منخفضة

العيوب

  • لم تجد مراجعة Alvexo أي عروض تداول آلية أو تداول اجتماعي أو نسخ تداول حالية.

شراء البيتكوين مع Alvexo

كيف تختار أفضل منصة لشراء بيتكوين في تركيا؟

إذا كنت تخطط لاستثمار المال في شراء بيتكوين في تركيا، فنحن نقترح فتح حساب بيتكوين في تركيا مع منصة معتمدة و حفظه في محفظة خاصة بموقع التداول.  eToro هما من أفضل منصات التداول في سوق صناعة الرهان.

ابحث عن منصة شراء البيتكوين حسنة السمعة: تحتاج إلى العثور على بائع حسن السمعة. يمكنك شراء بيتكوين تركيا عبر الإنترنت من مواقع  تبادل العملات الرقمية. نظرًا للعديد من عمليات الاحتيال في هذا المجال ، نقترح عليك شراء عملات البيتكوين من البورصات ذات السمعة الطيبة وعدم التداول على الشبكات الاجتماعية مع أشخاص لا تعرفهم.

إذا كنت تعيش في تركيا، فإن شراء Bitcoin مباشرة بالليرة والبطاقات المصرفية هو أحد أفضل الخيارات الممكنة. ابحث فقط عن كلمة “buy bitcoin” أو “buy digital currency” على Google لتجد عددًا كبيرًا من مواقع التبادل، لكن عليك إختيار أفضلها.

ما هو البيتكوين وكيف يعمل؟

بيتكوين - bitcoinبيتكوين عملة افتراضية موجودة تدار بشكل كامل على الانترنت و تحديدا على البلوكشين. والبيتكوين هي نظام دفع جديد ونوع من الأموال الرقمية بالكامل تم تطويرها وبنظام تشفير متطورًا للغاية يوفر أمانًا كبيرًا. وبالتالي، يمكن للبيتكوين العمل بشكل مستقل تمامًا دون الاعتماد على الحكومات أو المؤسسة المركزية.

من الممكن تداول وبيع شراء بيتكوين في تركيا في كل البلدان ومن قبل كل الأشخاص. يجب أن تعلم أن هذه العملة، مع وجود أوجه تشابه مع العملات التقليدية، لها أيضًا العديد من الاختلافات.

إنها عملة لا تدعمها أي حكومة وهي من العملات اللامركزية، لذلك على عكس العديد من الأنظمة المالية التي يمكن التدخل فيها وتوجيهها من قبل السلطات، تم تطوير هذه العملة في عالم الإنترنت بطريقة شفافة تمامًا وبخوارزميات ذكية تمامًا. هذه واحدة من الأسباب التي تجعل البيتكوين جذابة و مغرية للمستثمرين.

على الرغم من عدم توفر معلومات دقيقة عن تاريخ وأصول عملة البيتكوين عند شراء بيتكوين تركيا، يجزم أنه في عام 2008 قام شخص يدعى ساتوشي ناكاموتو بنشر مخطط البيتكوين لمنع فشل العملة والأزمات المالية والفساد المصرفي.

كيف يعمل البيتكوين؟

من وجهة نظر المستخدم العادي، يتم تلخيص البيتكوين فقط في تطبيق أو برنامج يتم تثبيته على جهازه ويستخدمه لإجراء معاملاته. ولكن في الواقع، تشترك شبكة بيتكوين في نظام أساسي عام يسمى بلوكتشين Blockchain بين المستخدمين.

يتضمن جميع المعاملات التي يتم إجراؤها في النظام ويسمح للمستخدم أو متداول البيتكوين التركي باختبار دقة المعاملات التي يتم إجراؤها خلال عملية شراء بيتكوين في تركيا. تتم حماية صحة هذه المعاملات بواسطة توقيع رقمي، مع السماح للمستخدمين بالتحكم الكامل والتحكم في معاملات البيتكوين الخاصة بهم في أي وقت.

يعتمد النظام على شبكة P2P أو شبكة نظير إلى نظير ، لذلك لا يوجد عمود كمبيوتر منفصل يعالج جميع عمليات البيتكوين ، وبدلاً من ذلك يتم توزيع العملية بأكملها على الشبكة ويقوم كل مستخدم بجزء من المعالجة. عملة البيتكوين مقاومة لتدخل الحكومة والفساد.

شراء البيتكوين الآن

لماذا عليك شراء بيتكوين في تركيا؟

هناك عدة عوامل جعلت شراء بيتكوين أمرا شائعا في تركيا، وهذه أهمها:

شراء البيتكوين في تركيا مرغوب فيه

قد تطرح سؤالا جوهريا، كيف اشتري بيتكوين في تركيا و لماذا يعتبر حلاً جيدًا؟ تداول البيتكوين محدود حاليًا في بعض البلدان ولا توجد قدرة على شرائه وبيعه ، ولكن في بلد مثل تركيا وخاصة مدينة اسطنبول بسبب ارتفاع حركة السياحة ومركزها بين قارتين أوروبا وآسيا ، فإن التجار هم على استعداد لتداول العملات الرقمية هي أكثر من مجرد تحويلات بنكية. من ناحية أخرى ، تعتزم الدولة الاعتراف بعملة البيتكوين كعملة في المستقبل غير البعيد ، وسيؤدي ذلك إلى تغيير الوضع الاقتصادي لعملة البيتكوين في تركيا وتحسينه بالكامل.

بالإضافة إلى ما سبق ، فإن مخاطر تحويل الأموال عالية جدًا بالنسبة للأشخاص الذين ليسوا على دراية كافية بمكاتب الصرافة ذات السمعة الطيبة في اسطنبول جراند بازار ، وعدد الأشخاص الذين وقعوا في فخ المحتالين الموجودين في سوق شراء بيتكوين تركيا.

بالإشارة إلى مخاطر تحويل الدولارات من خلال التحويلات المصرفية والرسوم المذهلة وغير العادلة لمكاتب الصرافة ، يعد بيع وشراء بيتكوين في تركيا طريقة أكثر أمانًا وفعالية من حيث التكلفة لنقل الأموال في بلدان مثل تركيا.

إمكانية بيع وشراء عملات البيتكوين بالليرة التركية

يتاح لك في تركيا بيع وشراء بيتكوين في تركيا بالليرة. يمكنك شراء عملات البيتكوين في تركيا أو بيع عملات البيتكوين الخاصة بك أو تحويل عملات البيتكوين إلى الليرة باستخدام المنصات الموصى بها في الموقع وبالعملة التركية أو الليرة. تدعم هذه المواقع عملات الليرة والدولار لشراء وبيع العملات الرقمية في تركيا. أيضًا، إذا لزم الأمر، يمكنك القيام بعملية تحويل عملات البيتكوين إلى الليرة في تركيا من خلال هذه المجموعة.

البيتكوين فرصة استثمارية

من خلال قراءة هذا المقال، ستدرك أن شراء بيتكوين تركيا، مثل أي عملة أخرى ، هو نوع من العملات ، تمامًا كما يمكنك استخدام العملة للتداول في بلدان معينة ، يمكنك فعل الشيء نفسه مع هذه العملة. تتغير قيمة البيتكوين باستمرار ، يمكنك شراء بعضها وبيعها عندما يرتفع سعر البيتكوين.

يمكن مقارنة أو تسمية البيتكوين بالذهب الرقمي لنذرتها. نظرًا للاختلافات في وجهات النظر، من الصعب جدًا التنبؤ بموعد استكمال 21 مليون بيتكوين. في الواقع، نظرًا لأن مكافآت عمال مناجم البيتكوين تنخفض إلى النصف كل أربع سنوات ، فإن عملية إنشاء البيتكوين تتباطأ بشكل مطرد.

شراء بيتكوين في تركيا بأفضل سعر

في الوقت الحالي، يتسائل الكثير عن كيف اشتري بيتكوين في تركيا. لكن يبدو أن مؤشر مخاطر الاستثمار في الأسواق المالية قد زاد مما قلل من اهتمام المستثمرين بشراء بيتكوين في تركيا. لأنهم لا يرون أن سقوط سعر البيتكوين يلوح في الأفق. ومع ذلك، فإن هذا يثبت أن سعر البيتكوين مرتبط إلى حد كبير بمعايير السوق المالية التقليدية.

في الأيام الأخيرة، لا توجد أخبار عن تبادل عملات البيتكوين بأحجام كبيرة. هذا يظهر مدى ندرة البيتكوين، إذ لا يزال مشترو البيتكوين يواجهون ضغوطًا كبيرة من بائعي البيتكوين، حيث لم يتمكن سعر البيتكوين من الخروج من الاتجاه الهبوطي. في حين أن هذا يمثل عيبًا رئيسيًا، إلا أنه ليس واضحًا مثل الانخفاض الحاد في انخفاض عملة البيتكوين السابقة.

في عام 2018 كان سعر البيتكوين منخفض عند مستوى 6000 دولار، لكن الوضع الآن مختلف، وبالنظر إلى القيمة السوقية الإجمالية ، يجب أن نعتبر النطاق البالغ 30 ألف دولار هو النطاق الأكثر تشابهًا. زاد أرضية السعر خمسة أضعاف منذ ذلك الحين ، لكن الهيكل مشابه إلى حد ما.

رسوم و عمولات شراء بيتكوين تركيا

ستختلف رسوم شراء Bitcoin في تركيا حسب المنصات، لكن سعر شراء بيتكوين والعملات الرقمية الأخرى في تركيا سيكون أقل بكثير مما هو عليه في البلدان الأخرى بسبب حجم عمليات تبادل العملات المشفرة في هذا البلد. بشكل عام، عمولة شراء عملات البيتكوين في المواقع الموصى بها، تركيا منخفضة للغاية وستزيل أي مخاوف ذهنية ومخاوف بسبب وجود الصفقة.

عادةً ما تكون مواقع الويب الخاصة بصفحة Google الرئيسية ذات سمعة طيبة ولا يمكنها التطلب في سعر خدمة شراء بيتكوين في تركيا. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون للبورصة سيولة أعلى أو دعم أفضل من غيرها. ومع ذلك ، لا تعتمد على Google وتأكد من التحقق من عمولات و الرسوم التي يفرضها الموقع قبل التسجيل فيه.

شراء البيتكوين الآن

ما هي مخاطر شراء بيتكوين في تركيا؟ 

هنام عدة مخاطر لشراء بيتكوين في تركيا والتي يمكن تجنبها باتباع التصائح التالية:

تقلب سعر بيتكوين في تركيا

يشير الكثير من المحللين الاقتصاديين إلى غموض وتقلب العملات المشفرة و البيتكوين. لذلك عليك أخذ ذلك في الاعتبار. بسبب الجو الاقتصادي العام بعد الأزمة المالية العالمية، توافد عدد كبير من الناس على سوق البيتكوين للقلق بشأن زيادة التضخم وتدخل البنوك المركزية. بالطبع، فإن ارتفاع قيمة البيتكوين جعل بعض الوافدين الجدد أكثر حماسا، ولكن في النهاية، لا أحد يستطيع الجزم باستقرار أو ارتفاع سعر البيتكوين.

مخاطر المحافظ الالكترونية

كيف اشتري بيتكوين في تركيا والحفاظ عليها، من أهم الأشياء التي يجب عليك مراعاتها. عند شراء بيتكوين تركيا والعملات الرقمية، أنت مسؤول عن الحفاظ على أصولك. تعتبر معاملات البيتكوين لامركزية ومشفرة المصدر ولا رجعة فيها، وسيكون من الصعب جدًا تتبعها إذا تم تحويل عملات البيتكوين الخاصة بك خطأ بسبب خطأ في التدابير الأمنية.

أيضًا، إذا تم حذف محفظتك ولم يكن لديك نسخة احتياطية منها، فيجب أن تقول وداعًا لعملات البيتكوين الخاصة بك إلى الأبد. لتفادي كل ذلك، تبقى منصة التداول هي الحل الآمن.

يفقد الأشخاص كلمات المرور و أكواد البيتكوين في المحافظ الالكترونية ويتواصلون مع الوسطاء لمساعدتهم في العثور على كلمات المرور الخاصة بهم. لكن هناك حقيقة واقعية هي أن كود العملة الرقمية ستضيع ولن يكون لديهم خيار آخر!

الأمن السيبراني عند شراء بيتكوين

أيضًا، إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتخزين عملاتك الرقمية، فتأكد من تثبيت برنامج مكافحة فيروسات صالح عليه ، وحافظ دائمًا على تحديث برنامجك ، ولا تفتح أبدًا الملفات أو الروابط المشبوهة. تأكد أيضًا من التحقق من العنوان عدة مرات قبل إرسال عملات البيتكوين ، حيث أن بعض البرامج الضارة ستغير العنوان وقت إرسالها وتستبدل عنوان المتسلل.

الضريبة على شراء بيتكوين في تركيا

إلى حدود اليوم، لم يتضح ما إذا كانت تركيا ستفرض ضريبة أم لا على البيتكوين. أكثر من ذلك، قد لا تفرض الضريبة على شراء بيتكوين في تركيا، أو ستكون ضريبة دخل على أصول العملات المشفرة.

الخلاصة: كيفية شراء بيتكوين في تركيا 2024؟

نصيحتنا لك كمتداول عند شراء بيتكوين في تركيا هي الحصول على بعض من أجزاء البيتكوين كل شهر وفقًا لميزانيتك والاحتفاظ بها في محفظتك الافتراضية. ولكن ليس بهدف الاستثمار الكبير، ولكن فقط انظر إلى العملية كفرة مع تقليل المخاطرة. إذا لم تفعل ذلك يجب أن تنفق كل ميزانيتك لشراء عملات بيتكوين تركيا.

عليك اختيار المنصة التي تلائمك من بين مواقع التداول الموصى بها في الصفحة فتح حساب بيتكوين في تركيا حسب مستواك في التداول. إذا كنت مبتدأً، عليك اختيار المنصات التي تمنح كورسات تعليمية شاملة و تساعدك في تداول البيتكوين. سعر البيتكوين يرتبط بالعرض والطلب، لكن تكاليف ورسومم الشراء تختلف. لا شك أنك ستميل للموقع الذي يفرض أقل الرسوم، لكن تجربة الاستخدام و دعم العملاء يجب عليك التحري عنهما.

أما عملية الشراء، فتتطلب فتح حساب بيتكوين في تركيا بمعطياتك الشخصية الصحيحة و بأفضل وسيلة للايداع، حسب النظام المصرفي لبلدك.

شراء البيتكوين الآن

كيف اشتري بيتكوين في تركيا؟

المواقع الموصى بها في الموقع، هو شريكك الموثوق به لجعل الحصول على البيتكوين وبيعه أمرًا بسيطًا وآمنًا.

كيف أحافظ على عملتي البيتكوين؟

يجب أن يكون لديك محفظة إلكترونية. المحفظة الإلكترونية عبارة عن برنامج صغير ، مجاني ولا يحتاج إلى تسجيل ، والذي سيولد “خزنة” لا يتحكم فيها أحد سواك. لن تعتمد على أي طرف ثالث موثوق به. لكننا ننصحك باستعمال المحافظ الخاصة بمواقع التداول المذكورة في الصفحة.

هل يمكنني شراء أقل من بيتكوين واحد؟

نظرًا لأنه يمكن تقسيم وحدات البيتكوين حتى 8 منازل عشرية ، يمكنك بالتأكيد شراء كميات أقل من 1 BTC.

حول Zakaria AJANA
حول Zakaria AJANA

زكرياء كاتب عربي و محلل مالي مختص في الفوركس و العملات الرقمية و الأسهم. إنه شغوف بالتكنولوجيا و الشركات الناشئة التي تطور تجربة المستخدم. عمل الكاتب في مجال البلوكشين لمدة سنوات وكان المكلف بالتواصل والتسويق الرقمي لمشروع Stibits والذي هو عبارة عن مشروع مبتكر في مجال العملات الرقمية.…