كيفية شراء بيتكوين بالفيزا في الدول العربية

يعتبر شراء بيتكوين بالفيزا، وهي أشهر بطاقة ائتمان لدى جمهور المتداولين العرب، متاح و سهل على معظم منصات تداول العملات الرقمية الموصى بها في هذا الموقع. تجعلك وسيلة الأداء هاته قادرًا على شراء عملة البيتكوين، وتمنحك طريقة دفع سهلة و آمنة. بنفس الطريقة، يمكنك تمويل حسابك بعملتك المحلية ( الريال الاماراتي، السعودي،….) والتي سيتم استخدامها للتحويل إلى البييكوين بنفس القيمة. علاوة على ذلك، تسمح لك أفضل منصات التداول مباشرة بتحويل المبلغ الذي تريد استثماره للتحويل إلى البيتكوين، والسحب من البطاقة فقط القيمة اللازمة للشراء، دون خصم أموال إضافية.

سنقوم في هذا الدليل بشرح منصات العملات الرقمية التي تسمح لك بشراء بتكوين بالفيزا كارد VISA.

شراء بيتكوين بالفيزا في الدول العربية 2024

  • 1 – فتح حساب مجاني مع eToro
  • 2 – املأ معلوماتك الشخصية
  • 3 – إيداع الأموال في حسابك بالفيزا
  • 4 – تأكيد شراء بيتكوين BTC

شراء بتكوين بالفيزا الآن

طريقة شراء بتكوين بالفيزا كارد: دليل خطوة بخطوة للمبتدئين

سوف نرى فيما يلي كيفية شراء بيتكوين بالفيزا كارد VISA مع أفضل موقع لشراء العملات المشفرة

1. افتح حساب مع eToro

اذهب إلى موقع eToro. أدخل عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور قوية. تذكر أنه يجب أن يكون هذا عنوان بريد إلكتروني صالحًا ، حيث ستتلقى بشكل دوري معلومات مهمة حول حسابك. ثم انقر على زر افتح حساب.

فتح حساب مع eToro لشراء بيتكوين بالفيزا

2. ادخل معلوماتك الشخصية

ستطلب منك المنصة معلومات عن وضعك الوظيفي الحالي (من نوع العقد إلى القطاع الذي تعمل فيه) ودخلك السنوي.

ستحتاج إلى إظهار معرفتك بالمسائل المالية من خلال الإجابة على الأسئلة المتعلقة بأدوات أو معايير استثمار محددة (على سبيل المثال ، “ماذا يعني استخدام أمر إيقاف الخسارة؟” التي يوفرها الوسيط.

سيُطلب منك بعد ذلك تقديم بيان موجز بشأن مستوى تحمل المخاطر لديك ، وسيتعين عليك بعد ذلك إدخال بياناتك المتعلقة باسمك ولقبك وتاريخ ميلادك ورقم الضمان الاجتماعي وعنوان إقامتك ورقم هاتفك.*

اختر العملة المرجعية لحسابك من بين العملات الأربعة المذكورة سابقاً. ثم اختر طريقة الدفع التي تفضلها لعمليات الإيداع والسحب على حسابك وقم بتحميل نسخة من مستنداتك.في هذه المرحلة ، يمكنك بدء التداول في الأسواق ، وإيداع الأموال بطريقة الدفع المحددة مسبقًا.

3. تمويل الحساب ببطاقة الفيزا 

يتيح لك الموقع إيداع الأموال في حسابك بالفيزا كارد VISA بدون رسوم أو تكاليف إضافية. نذكر أن طرق الإيداع والسحب المختلفة مجانية في حالة عدم حاجتك إلى تحويل عملتك المحلية إلى الدولار مثلا..

إيداع المال في الحساب بالفيزا

4. شراء بيتكوين

بمجرد تمويل الحساب ببطاقة الإئتمان أو الخصم فيزا VISA، ستتمكن بالفعل من تقديم طلبك لشراء بيتكوين بالفيزا. هذه العملية سهلة، كل ما عليك فعله هو

  • استخدام مربع البحث بادخال كلمة BTC ليظهر سوق البيتكوين ثم النقر على زر صفقة.
  • إدخال المبلغ الذي تريد به شراء بيتكوين بعملتك المحلية.
  • تأكيد طلب الشراء من خلال النقر على فتح صفقة.

يعني طلب السوق أنك تشتري العملة المشفرة في اللحظة، وبسعر السوق في تلك اللحظة. يعني ذلك أنن يحدد السعر الذي تريد دفعه مقابل شراء بتكوين بالفيزا. بمجرد أن تصل العملة إلى هذه النقطة ، سيتم شراء هذه العملة الرقمية تلقائيًا.

شراء بيتكوين بالفيزا VISA

شراء بتكوين بالفيزا الآن

افضل مواقع شراء بيتكوين بالفيزا لعام 2024؟

  • eToro: افضل موقع للتداول الاجتماعي يتيح شراء بيتكوين بالفيزا
  • Alvexo: موقع شراء بتكوين بالفيزا بميزات حصرية

1. eToro: افضل موقع للتداول الاجتماعي يتيح شراء بيتكوين بالفيزا

eToroeToro هي منصة تداول عالمية متعددة الأصول، متخصصة في التداول الاجتماعي النشط منذ عام 2007. تضم 20 مليون مستخدم في أكثر من 140 دولة، والتي تقدم العديد من الحلول المثيرة للاهتمام المخصصة تسهل شراء البيتكوين للمتداول العربي.

يسمح لك شراء بيتكوين بالفيزا للمتداول العربي بتحليل سعر البيتكوين في الوقت الفعلي والاستثمار فيه بطريقة بسيطة للغاية ، مع إمكانية رؤية ما يفعله أفضل المتداولين ونسخهم.

من خلال eToro، لديك الفرصة لشراء وبيع هذه العملات المشفرة دون رسوم إيداع واستخدام مجموعة واسعة من أنظمة الدفع، بما في ذلك بطاقات الائتمان والسحب فيزا كارد VISA.

شراء بيتكوين بالفيزا على eToro يتم دون رسوم إيداع: كمتداول عربي تدفع فقط الهامش (الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع).

eToro: افضل موقع للتداول الاجتماعي يتيح شراء بيتكوين بالفيزا

فتح حساب بيتكوين على eToro مجاني ولا يستغرق سوى بضع ثوانٍ بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الوصول إلى حساب تداول تجريبي بأموال افتراضية بقيمة 100000 دولار لاستخدامها في اختبار الخدمة دون استثمار فعلي.

ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في شراء بتكوين بالفيزا، فإن eToro هي بالتأكيد من أفضل الحلول للقيام بذلك. هذا لأنه يتضمن كل ما تحتاجه لاتخاذ خطواتك الأولى في عالم العملات المشفرة وتصبح ، بمرور الوقت ، مستثمرا خبيرا بشأن العملة الرقمية: إنه وسيط مرخص من قبل CySEC، وموثوق في الدول العربية.

ومنذ عام 2017 ، يسمح بالتداول على العملات المشفرة بطريقة بسيطة وطريقة شفافة بدون عمولات، لا تدفع كمتداول إلا السبريد؛ كما يوفر تبادلًا لشراء بيتكوين بالفيزا والعملات المشفرة الأخرى بالعملة التقليدية. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل تطبيق eToro Money لأجهزة Android و iPhone ، فإنه يتيح لك الحصول على محفظة آمنة مع دعم لأكثر من 120 عملة مشفرة.

ميزات شراء بيتكوين بالفيزا مع إيتورو

تقدم eToro أيضًا العديد من أدوات البحث والتحليل المجانية للسوق. وتقدم محافظًا معدة مسبقًا تحتوي على أفضل الأصول المشفرة أداءً وتتيح لك التواصل مع متداولي التشفير الآخرين لنسخ محافظهم على الأرجح.
إذا كان هدفك هو التداول على البيتكوين، فستجد مجموعة واسعة من خيارات الدفع، بما في ذلك بطاقات الائتمان والخصم فيزا. كما يمكنك البيع من خلال شراء بيتكوين بالعقود مقابل الفروقات إذا كان من المتوقع حدوث انخفاض وترغب في الاستفادة من هذا الاتجاه.

لبدء الاستثمار وشراء بيتكوين بالفيزا مع eToro ، يمكنك البحث مباشرةً عن اسم الأصل المعني باستخدام الشريط الموجود في الأعلى وتحديد النتيجة ذات الصلة (BTC). ستحصل على أحدث منشورات متداولي eToro المخصصين للعملة المشفرة المعنية ؛ إحصاءات مع نظرة عامة على أداء الأصول بمرور الوقت وبيانات مثل التقييم لمدة 52 أسبوعًا والقيمة السوقية والمركز في السوق وعائد عام واحد والعديد من المعلومات المفيدة الأخرى. بالإضافة للرسوم البيانية المفيدة للتحليل الفني

أخيرًا، تتيح لك علامة التبويب “بحث” الحصول على تحليل فني وأساسي لأداء الأصول وتوقعات المحللين (بما في ذلك أيضًا أنشطة صندوق التحوط والمعاملات الداخلية والعديد من المعلومات الأخرى).

للاستثمار وشراء بتكوين بالفيزا ، انقر فوق الزر المناسب واختر ما إذا كنت تريد شراء الأصل أو بيعه ، عن طريق تحديد إحدى علامات التبويب المتاحة في المربع الذي يفتح. لذلك ، حدد المبلغ المراد استثماره (إذا كنت تبيع ، حدد الحد الأدنى الذي سيتم بعده إغلاق الصفقة في حالة حدوث خسارة) وانقر على زر فتح المركز.

المزايا

  • شراء بيتكوين بالفيزا متوفر
  • منصة موثوقة تضم 20 مليون متداول
  • الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار يبدأ من 50$ فقط
  • توفر eToro أكاديمية تعليمية شاملة
  • شركة مرخصة من طرف FCA/ ASIC/ CySEC
  • أداة نسخ الصفقات CopyTrader
  • أموالك محفوظة في بنوك شهيرة
  • تداول البيتكوين من خلال النسخ

العيوب

  • الحد الأدنى لأول إيداع يتراوح بين 50 إلى 200 دولار أمريكي

شراء البيتكوين مع eToro

2. Alvexo: موقع شراء بيتكوين بالفيزا بميزات حصرية

Alvexoتعد ألفكسو وسيطًا ماليا مميزا بفضل تركيزه على تعليم المتداولين و خدمة الدعم. تم تأسيس هذه المنصة في عام 2014 بمجهود خبراء سوق البيتكوين والمتخصصين في التكنولوجيا المالية لتأسيس تصور جديد لشراء بيتكوين بالفيزا عبر الإنترنت ورغبة في توفير واحدة من أكثر خدمات التداول تقدمًا من الناحية التكنولوجية والشاملة في السوق.

تحقيقًا لهذه الغاية، تنهج الشركة شقين في استجراتيتها، أن تكون في طليعة المنصات المبتكرة تكنولوجيا وأن تستوعب ما يحتاجه المتداولون لإرضائهم على المدى الطويل.

Alvexo: موقع شراء بيتكوين بالفيزا بميزات حصرية

من أجل تسهيل شراء بيتكوين بالفيزا بسرعة وأمان وفي في أفضل الأوقات، تقدم الشركة مجموعة من الخدمات المصممة من بينها تنويع طرق الدفع وصقل مهارات التداول إلى أعلى مستوياتها. تقدم ألفكسو، التي تلائم لكل من المتداولين المبتدئين والمتقدمين، منصة وسيط قوية بموقع ويب سهل التصفح ومدعوم بمجموعة بموارد التعليمية والتدريبية وتجربة استخدام مدروسة.

  • يوفر Alvexo إمكانية شراء بتكوين بالفيزا في أي مكان وفي أي وقت. لهذا الغرض ، يتيح لك التداول على العديد من الوسائط التكنولوجية.
  • Alvexo Web Trader عبارة عن منصة عبر الإنترنت، يمكن لكل عميل الوصول إليها ومع كل أداة تكنولوجية متصلة بالإنترنت.
  • معروضة هي: عروض الأسعار المحدثة في الوقت الفعلي، والتداول السريع والتي تستهدف أي نوع من الأوامر، وسرعة التنفيذ، والأمن التشغيلي.
  • منصة أخرى متاحة تمثلها MT4. MetaTrader 4 عبارة عن منصة متقدمة تقدم خدمات متقدمة مناسبة لعملاء متطورين ومجهزين تقنيًا.

مميزات شراء بيتكوين بالفيزا من خلال Alvexo

  • أوامر شراء البيتكوين التي سيتم تنفيذها في السوق، ووقف الخسارة، وجني الأرباح، والإيقاف المتحرك
  • أنواع مختلفة من الرسوم البيانية مع التحديث المستمر لبيانات البيتكوين
  • أقصى درجات الأمان التي يوفرها نظام تشفير البيانات
  • الفورية في تنفيذ أوامر تداول البيتكوين والتنبيهات والإشارات.

على الهاتف الذكي، ستلمس مدى إتقان ألفكسو لعملها. يقدم الوسيط تطبيق اجيد و بديهي مجموعة من الأدوات التي ستكون مفيدة لك في تداول البيتكوين و باقي العملات الرقمية. تمامًا كما هو الحال مع موع الويب، يتيح لك التطبيق شراء بيتكوين بالفيزا.

عن طريق تنزيل تطبيق Alvexo على الهاتف الذكي الخاص بك، ستتمكن من الوصول إلى أسعار البيتكوين في الوقت الحقيقي. ستتمكن أيضًا من إدارة تداولاتك وإجراء تغييرات عليها في أي وقت.

لاتوجد رسوم على إيداع المال ببطاقة الفيزا ، بل إن هذا ينطبق على معظم طرق التمويل. أيضًا، لا توجد تكاليف اضافية لشراء البيتكوي. عند بيع البيتكوين، هناك بعض الاختلافات الطفيفة في خيارات السحب المتاحة على المنصة آعتمادًا على بلد المنشأ من حيث تحويل الأموال. على العموم، يمكنك تحويل الأموال لبطاقة الفيزا في أي بلد تتواجد فيه.

الوسيط مرخص و منظم من طرف مؤسسات مرموقة مثل CySEC بقبرص.

المزايا

  • موقع آمن وموثوق لشراء بيتكوين
  • رسوم تداول منخفضة
  • تدريب وتعليم التداول للمبتدئين.
  • دعم المتداولين جيد وسريع الاستجابة.

العيوب

  • حد أدنى للإيداع يبدأ من 500$ دولار

شراء البيتكوين مع Alvexo

لماذا يجب شراء بيتكوين بالفيزا كارد في الدول العربية؟

شراء بيتكوين بالفيزا يعد من بين أكثر طرق الدفع أمانا، إذ أن أرقام الفيزا كارت الخاصة بك سيتم تشفيرها. تنضاف كل هذا المزايا إلى الفرصة الاستثمارية التي يتيحها البيتكوين : تطور السعر، الامن، اللامركزية…

يتزايد سعر البيتكوين منذ سنوات، وهذا يجعل هذه العملة جذابة للغاية للمستثمرين والمتداولين. ليس فقط أملا في الزيادة في القيمة التي ستشهدها وامكانية ارتفاع سعرها، مما يجعلها أصلا ماليا مربحا و ثمينا، بل إنها توصف بالذهب الرقمي.

يتم تحقيق الأمان في تعاملات البيتكوين بفضل تكنولوجيا Blockchain والنظام القائم على التشفير، مما يجعل من المستحيل إنفاق نفس العملة مرتين أو إلغاء معاملة من دفتر “الأستاذ العام الموزع” (The Blockchain). تجعل هذه التقنية اللامركزية البيتكوين محميا من التضخم ومن كل تدخلات البنوك المركزية والحكومات في قيمة العملات التقليدية.

تعتبر كذلك أصلا ماليا ثمينا نظرا لندرتها. سيكون الحد الأقصى لعدد عملات البيتكوين 21 مليون عملة وهذا يحدد الندرة، وبالتالي زيادة في القيمة بمرور الوقت. استخراج البيتكوين معقد ومكلف، يمكن إجراء المعاملات مباشرة، لا تحتاج إلى بنك ليحتفظ به، فقط تحتاج إلى وسيط يوفر محفظة بيتكوين آمنة.

كيف يمكن شراء بتكوين بالفيزا بأفضل سعر؟

للحصول على البيتكوين بأفضل سعر ، فإن  المنصات الموصى بها في الصفحة هو الخيار الأول. المزيد والمزيد من المتداولين يقررون شراء BTC رخيصة على هذا الموقع. بفضل سهولة معاملاتها والراحة التي توفرها طريقة شراء بيتكوين بالفيزا هذه، فقد أصبحت خيارًا يجب أخذه في الاعتبار.

شراء بيتكوين له عوامل مختلفة تحدد سعر هذه العملة. التقلبات ومؤشر الاستثمار والتقلبات هي بعض الجوانب التي تؤثر على سعره. يعتمد شراء عملات البيتكوين بأفظل سعر على تقنية تعدد مشتريات العملة التي يتم القيام بها يوميًا. لذلك، يجب أن تكون على دراية بقيمتها في وقت الشراء.

هذه بعض الجوانب التي تحدد سعر العملة عندما تنوي شراء بتكوين بالفيزا:

العرض والطلب: هذا هو المبدأ التوجيهي لقياس سعر BTC. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يشترون ، يرتفع سعره ؛ كلما قل عدد الأشخاص الذين يشترون ، ينخفض ​​سعره. هذه الاتجاهات صاعدة وهابطة تتغير باستمرار.منصات شراء العملات المشفرة:

يميل سعر البيتكوين إلى التغيير باستمرار اعتمادًا على مكان شرائه. بهذا المعنى ، تقدم كل المنصات الموصى بها في الصفحة خدمة شراء العملات المشفرة بأسعار منخفضة للغاية ويمكن الوصول إليها.

الشرعية والحوكمة: غالبًا ما يتم تحديد شراء Bitcoins من خلال أهمية هذه العملة على نطاق عالمي. على الرغم من أنها عملة غير مؤسسية ، إلا أنها إذا لم تحظ بالدعم الدولي من الحكومات والكيانات المالية ، فإن سعرها وشرائها يتأثران.

المؤشرات التاريخية: يمكن أن يشكل شراء عملات البيتكوين على الفور خطرًا إذا أخذت السعر الأول الذي تراه في بوابة شراء العملات المشفرة. يقترح أن تقوم بدراسة الجداول والإحصائيات التي نشرها الخبراء لتعرف الوقت المناسب. لشراء بيتكوين بسعر رخيص ، من الضروري الاستفادة من اللحظة المناسبة. أسعارهم متغيرة للغاية. يشير التقلب إلى التقلبات التي تمر بها العملة يوميًا.

شراء بيتكوين الآن

كيف تتم عملية شراء بيتكوين بواسطة بطاقة الائتمان VISA؟

لبدء شراء بيتكوين بالفيزا  مع أي منصة تداول موصى بها، يمكنك البحث مباشرةً عن اسم الأصل المعني باستخدام الشريط الموجود في أعلى الشاشة وتحديد النتيجة ذات الصلة ب (BTC).

سيؤدي هذا إلى فتح الصفحة المخصصة لعملة البيتكوين، مقسمة إلى علامات تبويب والتي تشمل في الغالب: بيانات بأحدث منشورات المتداوليين لعملة البيتكوين، إحصاءات مع نظرة عامة على أداء البيتكوين بمرور الوقت وبيانات مثل التقييم خلال الأسابيع الماضية والقيمة السوقية والمركز في السوق وعائد عام واحد والعديد من المعلومات المفيدة الأخرى.

كذلك، توجد دائما رسوما بيانية مفيدة للتحليل الفني، لعرض أدوات متعددة في نفس الوقت أو عرض نفس الأداة باستخدام معلمات مختلفة، أخيرًا ، تتيح لك علامة التبويب “بحث” الحصول على تحليل فني وأساسي لأداء الأصول وتوقعات المحللين (بما في ذلك أيضًا أنشطة صندوق التحوط والمعاملات الداخلية والعديد من المعلومات الأخرى).

لإجراء أمر شراء بتكوين بالفيزا، انقر فوق الزر المناسب واختر ما إذا كنت تريد شراء الأصل أو بيعه، عن طريق تحديد إحدى علامات التبويب المتاحة في المربع الذي سيفتح. لذلك، حدد المبلغ المراد استثماره (إذا كنت تبيع ، حدد الحد الأدنى الذي سيتم بعده إغلاق الصفقة في حالة حدوث خسارة) وانقر على زر فتح المركز.

يتم كل هذا بعد اختيارك فعليا لخيار الدفع ببطاقة فيزا أثناء فتحك للحساب.

إيجابيات شراء بيتكوين باستخدام بطاقة الفيزا “VISA”

شراء بيتكوين بالفيزا هو الخيار المفضل للمستثمرين. لماذا ا؟ إنها من أكثر طرق الدفع أمانًا وأسرعها. بمجرد إدخال تفاصيل بطاقة Visa الخاصة بك، ستتم الموافقة على العملية في غضون بضع دقائق. بهذه الطريقة ، من الممكن شراء Bitcoin بأمان. الدفع بالفيزا سريع و يعفيك من الإنتظار. في الواقع، يجعل ذلك خيار  التحويلات المصرفية غير مرغوب. إنه ليس الخيار الأكثر شيوعًا بين المشترين، هذه الطريقة آمنة أيضًا، ولكن قد تستغرق عدة ساعات حتى تتم الموافقة على المعاملة. يعتمد هذا النظام على الوقت الذي يستغرقه البنك للموافقة على المعاملة ومدى توفر البنك المحلي الخاص بك.

بالإضافة إلى كل شيء آخر ، يبدو من المهم ملاحظة أن هناك أيضًا طرق دفع أخرى مرتبطة ببطاقات الائتمان. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام بطاقات الخصم طالما يتوفر بها خيار الدفع الدولي. إنها تعمل تمامًا مثل بطاقات الائتمان ، مع اختلاف أنه يجب أن يكون لديك أموال في حسابك.

لذلك، عندما نتحدث عن شراء BTC ، يبدو الأمر أكثر أمانًا وأسرع وأكثر جدوى أن تأخذ بطاقات الائتمان الفيزا كطريقة الدفع الأنجع على كل منصات شراء بيتكوين بالفيزا.

شراء بيتكوين الآن

سلبيات شراء بتكوين بالفيزا “VISA”

لاتوجد مخاطر لشراء بتكوين بالفيزا كوسيلة دفع، خاصة على المنصات الموصى بها في موقعنا. لكن ورغم ذلك، شراء البيتكوين دون احتياط قد يصبح محفوفا بالمخاطر. المخاطر الأكثر شيوعًا التي يجب أن تتحتاط من وقوعك فيها:

يمكن أن تحدث السرقات فقط عندما يتم “كسر” المحفظة بسبب هجوم إلكتروني أو إذا كنت تحتفظ بـ الخاص بك في منصات غير آمنة، فمواقع الويب تتعرض لهجمات متكررة لمقرصنين. علاوة على ذلك، يمكن لهذه المواقع، نظرًا لكونها غير منظمة، أن تعلن إفلاسها ولن تتمكن من استعادة حيازة عملاتك المشفرة التي تركتها في البورصة.
يمكن أن تعلن المنصة، إن لم تكن تتمتع بمستوى عالي من المهنية أن تلغي قبولها لبطاقة الفيزا في أي لحظة.

في عام 2014 ، أفلست Mt.Gox ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في ذلك الوقت ، حيث مرت 70 ٪ من عملات BTC في العالم ، مما تسبب في اختفاء ما يقرب من 850،000 BTC في الهواء. لذلك، كل المنصات التي نوصي بها تتمتع بخط ائتماني متمثل في انخراطها في صندوق حماية الستثمر.

خلاصة – ما الذي يجب مراعاته عند شراء بيتكوين بالفيزا (VISA

لم يكن شراء بيتكوين بالفيزا بهذه السهولة من قبل، أصبح الآن شراء أسهل من أي وقت مضى. هناك طرق مختلفة للحصول على البيتكوين دون مواجهة أي تعقيدات في هذا الشأن. تعمل منصات التداول على أتمتة العمليات المختلفة التي تجعل التداول ممكنًا.

نحذرك من شراء بتكوين بالفيزا من مواقع غير موثوقة، أو شرائها من شخص إلى شخص آخر، لأنك ستحتاج محفظة لتخزين العملات المشفرة. يساعدك فتح حساب في منصة موثوقة في الحصول على حجم البيتكوين التي تريده، على الرغم من أنه، بالطبع، يجب عليك ربط محفظة إضافية.

المحافظ هي أنظمة تخزين للعملات المشفرة و البيتكوين، تكون مدمجة في حسابك بدون أي تعقيد. تعمل المواقع الخاصة بالتداول بتوفير هذه الخدمة. أما عن شراء بيتكوين ببطاقة VISA، فهو متاح على كل المواقع الوصى بها في الصفحة خاصة eToro. بمجرد فتح الحساب في منصة موصى بها، سيمكنك تحديد الفيزا كطريقة دفع، سيتسنى لك إجراء الدفع بسرعة بعد ذلك.

افضل موقع لشراء البيتكوين

ما هو التداول الاجتماعي للبيتكوين؟

يشبه التداول الاجتماعي للبيتكوين إلى حد ما مبدأ Facebook (وسائل التواصل الاجتماعي) الفرق هو أنها منصة تداول، كلها معًا على المنشطات. الفكرة هي أنه يمكنك الدردشة مع المتداولين الآخرين ومناقشة الأفكار والتصويت على بعض الموضوعات المعينة. إنها تجربة رائعة للغاية لأننا نحن البشر نبحث دائمًا عن طرق جديدة للاتصال وتبادل المعرفة.

كم من الوقت يمكن أن يستغرق شراء بيتكوين بالفيزا؟

اعتمادًا على المحفظة التي قمت بربطها ، يمكن أن يستغرق الأمر في المتوسط من 7 إلى 30 دقيقة. يجب أن تتبع كل عملية بروتوكولًا معينًا ليتم قبولها. من بين هذه الأمور: إدخال المبلغ الذي ترغب في شرائه ، وإجراء الدفع بالبطاقة ، وتسجيل العملة في سلسلة من الكتل وإرسالها إلى محفظتك. بمجرد اكتمال هذه العملية ، ستتمكن من استخدام عملاتك.

حول Zakaria AJANA
حول Zakaria AJANA

زكرياء كاتب عربي و محلل مالي مختص في الفوركس و العملات الرقمية و الأسهم. إنه شغوف بالتكنولوجيا و الشركات الناشئة التي تطور تجربة المستخدم. عمل الكاتب في مجال البلوكشين لمدة سنوات وكان المكلف بالتواصل والتسويق الرقمي لمشروع Stibits والذي هو عبارة عن مشروع مبتكر في مجال العملات الرقمية.…