بيتكوين السعودية: كيفية شراء بيتكوين في السعودية مع أفضل منصة عربية

يقبل المتداولون شراء بيتكوين في السعودية، فسعره في تطور مطرد حيث أصبح أصلا ماليا ثمينا يحلم العديدون بامتلاكه. قد تؤدي بعض الطرق غير الصحيحة لشراء البيتكوين من السعودية الى نهاية غير مفرحة، إذ لا ينصح بالشراء من الاشخاص وعلى المواقع الغير موثوقة. في هذه الصفحة، نريد أن نقدم لك شرحا كافيا بطرية شراء بيتكوين من السعودية ونوصيك أفضل المواقع لفعل ذلك.

اشترى بيتكوين في السعودية الآن

كيفية شراء بيتكوين في السعودية

  • 1 – فتح حساب بيتكوين مع Capital.com
  • 2 – تأكيد الحساب
  • 3 – إيداع الأموال في حسابك
  • 4- اختيار البيتكوين للشراء
 

كيف تشتري بيتكوين من السعودية

نقوم بتلخيص المراحل الشرح من زاوية أنك لا تملك معرفة معمقة بالعملات الرقمية. إن عملية شراء بيتكوين ليست صعبة على الإطلاق، بالنسبة لمتداول يشتري البيتكوين لأول مرة. يكفي أن تفهم عملية فتح الحساب و تتبع الخطوات التالية :

الخطوة 1: فتح حساب بيتكوين السعودية

بمجرد الدخول إلى موقع Capital.com لدينا خيار إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور مباشرة في المربع المركزي.  سوف تتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني في صندوق الوارد الخاص بك.

فتح حساب بيتكوين السعودية

الخطوة 2: تحقق من حسابك

الشيء التالي الذي يجب فعله إذا أردت شراء البيتكوين هو تقديم بياناتك الحقيقية من خلال إكمال ملف التعريف. نصل إلى القائمة الرئيسية للموقع، بعد ذلك، عليك النقر على خيار “إكمال التسجيل” في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة.

يتم تنظيم الوسطاء من قبل منظمات دولية مختلفة، ولهذا السبب يجب عليك تقديم جميع المعلومات المطلوبة لاستيفاء شروط ”إعرف عميلك”. ستفتح نافذة صغيرة، عليك بعد ذلك ملء الخانات.

الخطوة 3: قم بتمويل حساب التداول الخاص بك

حسابك تم تأيده، لكن حان الوقت لتزويده بالأموال حتى تتمكن من شراء البيتكوين. سيتعين عليك الانتقال، داخل لوحة القيادة أو الشاشة الرئيسية، إلى القائمة المنسدلة في أعلى اليمين والنقر على “تعيين”:

بالنسبة للإيداع ، يمكنك اختيار الدفع عن طريق بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان أو عن طريق التحويل المصرفي، على الرغم من أن هذا الخيار الأخير سيؤخر بدء العملية. يسمح موقع Capital.com أيضًا باستخدام وسائل أخرى مثل Sofort أو iDeal أو Giropay أو Multibanko أو Przelewy24 أو QIWI أو Webmoney أو Trustly أو 2c2p أو AstropayTEF.

الخطوة 4: شراء البيتكوين من المنصة

لديك رصيد بالفعل الآن، لقد حان الوقت لشراء البيتكوين. يمكنك تحديد الأصل المالي BTC إما مباشرة في محرك البحث أو في قائمة المراقبة.

تختار “شراء” وفي الجانب الأيمن ندخل تفاصيل العملية. هناك رافعة مالية في حالة البيتكوين هي 1: 2، لذلك إذا أردنا الحصول على ما يعادل 1 أصل بيتكوين حقيقي، فسيتعين علينا وضع 2 في قسم «عدد الأصول. لقد حان الوقت أيضًا لتحديد وقف الخسارة وجني الأرباح وسعر الدخول (إذا أردت أن يظل الأمر معلقًا). أخيرًا سنقدم “شراء”.

لا تقل أهمية فتح المركز عن مراقبته ، لذلك سنضغط على خيار “Portfolio” الموجود على الشريط الأيسر من لوحة التحكم لديك.

بهذه الطريقة، عندما تعتبر أنك وصلت إلى مستوى السعر المطلوب، يمكنك إغلاق المركز. كما سيسمح لنا بالتحكم في تطور باقي الأصول التي اشتريتها.

شراء بيتكوين في السعودية

اشترى بيتكوين من السعودية الآن

أفضل منصة شراء بيتكوين في السعودية

  •  Capital.comأفضل موقع شراء بيتكوين في السعودية
  •  Alvexo : موقع تداول بيتكوين في السعودية

شرح منصة شراء بيتكوين في السعودية

أنت بصدد شراء البيتكوين من الأردن موطنك الأصلي أو لأنك تقيم هنك. كمتداول مبتدئ ستحتاج إلى بعض الدعم لذلك، سنشرح لك ونراجع معا ما نعتبرها لك أفضل منصات التداول عبر الأنترنيت.

1. Capital.com : أفضل موقع شراء بيتكوين في السعودية

Capital.comCapital.com : أفضل موقع شراء بيتكوين في السعودية هو وسيط عالمي يمكنك من شراء بيتكوين من السعودية تأسس في عام 2016 ، وله مكاتب في لندن وقبرص يخضع موقع Broker Capital.com للتنظيم من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA) ، وهيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) ، و يحظى بشعبية مهمة في المملكة العربية السعودية.

باستخدام كابيتال دوت كوم، يمكنك تداول العملات المشفرة من خلال Metatrader 4 وأدوات التحليل القوية الخاصة بها. بالإضافة إلى ذلك ، للمتداولين المبتدئين، تقدم Capital.com عرضًا مكثفًا للدورات التعليمية حتى يتمكن متداولي البيتكوين من التعلم واتخاذ خطواتهم الأولى في شراء هذه العملة الرقمية و بدأ تحريكها بحركات البيع و الشراء.

العملات الرقمية المتاحة

باستخدام Capital.com ، يمكنك شراء بيتكوين و العديد من العملات الرقمية مثل :Ripple و Stellar و Ethereum و EOS و Bitcoin Cash و QTUM و Trom و Monero وما إلى ذلك. لن تتمكن فقط على هذه المنصة من شراء البيتكوين من السعودية فقط، بل من مبادلتها في مع عملات رقمية أخرى.

إلى حدود سنوات قليلة منصرمة، كان شراء البيتكوين صعبًا للغاية بسبب صعوبة الاستخدام و الصعوبة التقنية، أولأن هذا النوع من الأعمال كان متاحًا فقط للأشخاص ذوي رأس المال المرتفع. إن Capital.com جزء من موجة وسطاء العقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت الذين جلبوا التداول إلى عدد أكبر من الأشخاص. نتيجة لذلك ، أصبح من الممكن الآن التداول بسرعة ، حتى وأنت مرتاح في منزلك في الرياض.

النظام الأساسي الذي توفره كابيتال دوت كوم محمي بمعايير حماية عالية. على سبيل المثال ، عند الاستثمار في هذه المنصة ، سيتبين أن أموال العملاء مفصولة في حساب مختلف عن حساب الوسيط. في الواقع ، لهذا الغرض ، دخلت Capital.com في شراكة مع بنوك مثل RBS و Raiffeissen ، وهما اثنان من مديري الأموال الرائدين في أوروبا.

أيضًا، ستتم حماية بياناتك من القرصنة في Capital.com لأنها متوافقة مع معايير أمان بيانات PCI. هذا يعني أيضًا أن أموالك يتم إرسالها عبر بيئات بيانات آمنة. يتم تشفير معلوماتك وحمايتها من خلال أمان طبقة النقل. لذلك ، يمكنك الاستثمار في كابيتال دوت كوم وإجراء عمليات الإيداع والسحب مع الحماية من الهجمات الإلكترونية المحتملة.

المميزات

  • أداة التحليل الخاصة بالذكاء الاصطناعي
  • لا توجد عمولات على بيع و شراء البيتكوين.
  • خدمة العملاء جيدة ومتاحة بلغات عدة.
  • برنامج الإحالة لدعوة أصدقائك.
  • دورات تدريبية مجانية وندوات أسبوعية عبر الإنترنت

السلبيات

  • ميتاتريدر 5 غير متاح

اشتري بيتكوين مع كابيتال دوت كوم

2. Alvexo : موقع تداول بيتكوين في السعودية بمزايا عدة

Alvexo : موقع شراء بيتكوين بمزايا عدةAlvexo هي شركة وساطة مقرها في سيشيل تميز نفسها من خلال تركيزها على تقديم الرضا التجاري على المدى الطويل. هو من الوسطاء الماليين الذين يتيحون لك لهم شراء البيتكوين و بيع العملات الرقمية.

تأسس عام 2014، ألفكسو هو وسيط شراء بيتكوين جديد نسبيًا مقره في سيشيل. تم تطوير الشركة من قبل متخصصين في سوق الفوركس والتكنولوجيا المالية من أجل توفير وساطة متميزة بسبب الابتكار التكنولوجي والدعم المتقدم.

على هذا النحو، تقدم الشركة بيئة بيتكوين متاحة للمتداولين من السعودية سريعة وآمنة، مصممة خصيصًا لتسهيل تطوير مهارات التداول لعملائها، وبالتالي إنشاء قاعدة عملاء مستقرة تتكون من مبتدئين الذين أصبحوا محترفين فيما بعد.

من خلال القيام بذلك، تكون الشركة قادرة على تلبية احتياجات المتداولين المبتدئين والمتقدمين من خلال منصة وسيط قوية وسهلة الاستخدام، تكملها مجموعة من الموارد التعليمية والتدريبية عالية الجودة.

فتح حساب بيتكوين في السعودية

يستخدم حساب البيتكوين للاحتفاظ بالعملات وتداولها. يتضمن الوصول إلى سوق العملات الرقمية من خلال فتح حساب بيتكوين في السعودية، وإيداع الأموال بعملتك وهي الريال السعودي، وتداول العملات. على الرغم من أن الأمر يبدو بسيطًا بدرجة كافية، إلا أن اختيار الحساب الصحيح يعد أحد أهم جوانب اتخاذ القرار بشأن الوسيط المناسب، حيث يمكن أن يكون لنوع الحساب تأثير مباشر على الربح والخسارة.

بشكل عام، يزخر سوق البيتكوين بمجموعة واسعة من المتداولين، بما في ذلك المتداولين المبتدئين والمتوسطين والمهنيين ذوي الخبرة والمؤسسات، وهذا هو سبب تقديم العديد من أنواع الحسابات.

تقدم ألفكسو حسابات التداول الحية الخمسة التالية: حساب كلاسيكي، حساب الذهب، حساب رئيسي، حساب ECN Gold، حساب ECN VIP

بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة منشئ حساب مفيدًا يساعد متداولي البيتكوين على اتخاذ القرار بشأن الخيار الأفضل لاستراتيجيات التداول الخاصة بهم. يستند منشئ الحساب في نتائجه إلى معلومات مثل أسلوب الاستثمار ، وتحمل المخاطر، وأهداف الاستثمار، ومستويات المهارة والخبرة، ويقدم توصية بشأن الخيار الأنسب وأفضل استثمار أولي يمكن القيام به.

تقبل ألفكسو عمليات الإيداع والسحب من خلال عدة طرق شائعة ومتاحة من السعودية، منها:

  • بطاقات الائتمان (VISA ، MasterCard ، American Express)
  • بطاقات الخصم (VISA Electron و Maestro و CASH-U و V-PAY)
  • محافظ الكترونية (QIWI WALLET)

يعتمد الحد الأدنى للإيداع الأول على نوع الحساب: ما يعادل 500 دولار للحساب الكلاسيكي ، و 2500 دولار للحساب الذهبي أو ECN ، و 10000 دولار للحساب الرئيسي.

ومع ذلك، فإن العملاء لديهم خيار تغيير عملتهم الأساسية بمجرد فتح الحساب. لا تتقاضى ألفكسو رسومًا على الإيداع أو السحب.

شراء بيتكوين بدون عملات

تكلفة تداول البيتكوين هي إجمالي المصاريف التي يتكبدها مالك هذا السوق لتشغيل أعماله التداول الخاصة به. لكل صفقة يتم إجراؤها، سيتعين على متداول البيتكوين دفع مبلغ معين في التكاليف أو العمولات. تختلف هذه التكاليف من وسيط لآخر، ولكنها منخفضة نسبيًا على هذا الوسيط.

لكي يحقق المتداول ربحًا أو يتجنب الخسارة في الصفقة ، يجب أن يتحرك السعر بما يكفي لتعويض تكلفة السبريد. تشبه العمولة السبريد من حيث أن المتداول يتم تحصيله من كل صفقة يتم إجراؤها. يجب أن تحقق التجارة بعد ذلك ربحًا لتغطية تكلفة العمولة.

يجب أن يكون التجار أيضًا على دراية بالرسوم المخفية المحتملة التي قد يفرضها بعض الوسطاء ، بما في ذلك رسوم عدم النشاط ، والحد الأدنى الشهري أو ربع السنوي ، وتكاليف الهامش. تتقاضى ألفكسو عمولات وفقا لهيكل يعتمد على الحجم لثلاثة من حساباتها الخمسة، في حين أن الحساب الكلاسيكي ليس له أي عمولات، على الرغم من أنه يتضمن هوامش أوسع.

الايجابيات:

  • تداول البيتكوين بسبريد ضيق
  • شراء البيتكوين من السعودية بدون رسوم خفية
  • مصادر تعليمية متاحة
  • وسيط مرخص وموثوق في السعودية

السلبيات

  • لا يوجد حساب إسلامي متاح

اشتري بيتكوين مع ألفكسو

كيف تختار أفضل منصة شراء بيتكوين في السعودية؟

هناك المزيد والمزيد من المنصات التي تسمح بالاستثمار في البيتكوين من خلال جميع أنواع المنتجات الاستثمارية. مفتاح النجاح هو العثور منصة جيدة تسمح لك بإجراء نوع الاستثمار الذي يثير اهتمامك أكثر ، والذي ، بالطبع ، يقدم ضمانات كاملة لمستخدميه.

في هذه المرحلة ، يجب أن تعلم أن هناك ثلاثة أنواع من المنصات لاستثماراتك في البيتكوين:

  • التبادل المركزي: هي المنصات التي تسمح بشراء وتبادل العملات المشفرة، ولكن ليس الأصول الاستثمارية الأخرى مثل الأسهم والمؤشرات والمواد الخام والاستثمار في الصناديق المتداولة في البورصة (ETF) أو أي أداة مالية أخرى تقدم عوائد جيدة. Coinbase و Binance هما تبادلتان مركزيتان، لا يندرجان ضمن قائمة المنصات الموصى بها في موقعنا.
  • التبادل اللامركزي: منصة تبادل العملات المشفرة حيث يقوم أصحاب العملات الافتراضية المختلفة بتحميل وتبادل أصولهم الرقمية (من نظير إلى نظير) مقابل نسبة مئوية صغيرة.
  • وسيط عبر الإنترنت: منصة تتيح لك شراء وتبادل العملات المشفرة وأي أصول استثمارية أخرى. يسمح هذا أيضًا بالاستثمار في العملات المشفرة دون الحاجة إلى شرائها أو امتلاك محفظة افتراضية كما تتطلب البورصات.
  • أحد الأسباب الرئيسية لعدم توقف الوسطاء عبر الإنترنت عن تحقيق مكاسب في البورصات هو إمكانية تصميم محفظة استثمارية متنوعة ، مع أنواع مختلفة من الأصول ، دون الحاجة إلى التسجيل في بوابتين أو ثلاث بوابات استثمارية. لذلك نوصيك بهذه الطريقة لشراء البيتكوين من السعودية، لكن هناك أشياء ضرورية يجب أن تتوفر في المنصة.

ما هي عملة البيتكوين وكيف تعمل؟

البيتكوين هي العملة المشفرة الأكثر شهرة. يُنظر إليه الآن على أنه بديل استثماري موثوق به وأحيانًا كمخزن أساسي للقيمة. يتميز بروتوكول Bitcoin أيضًا بمجتمع مطورين نشط ، وأكبر قيمة سوقية ، ولديه أكبر قدر من التعرض في وسائل الإعلام والمنشورات الأكاديمية. بعد أن أثبتت نفسها الآن لأكثر من 10 سنوات ، فهذه هي التكنولوجيا التي يتمتع بها المجتمع بأكبر قدر من الخبرة.

البيتكوين هي عملة مشفرة أو عملة افتراضية. إنها وحدة دفع ذاتية التنظيم دون مرجع مادي أو دعم من بلد ما ، مما يحافظ على سرية هوية أصحابها والذين تتم معاملاتهم عبر الإنترنت باستخدام أكواد مشفرة وتأكيدات متعددة من قبل أعضاء الشبكة (من خلال ما يلي- تسمى التكنولوجيا “blockchain” ، من الناحية العملية دفتر الأستاذ أو السجل المشترك للنشاط). إن معرفة الرمز يجعلك مالك هذا الأصل (العملة المشفرة).

إنها عملة رقمية بالكامل. واحدة من أكثر الجوانب إثارة للجدل هي عملية إنشاء عملات البيتكوين ، والتي أصبحت تسمى التعدين. من الناحية العملية، أصبحت تسيطر عليها أيادي قللذلك، تبقى عملية شراء البيتكوين من الكويت هي أسهل عملية للالتحاق بركب المستثمرين و ملاك البيتكوين.يلة، معظمها مجموعات منظمة مقرها في آسيا. مع زيادة سعر البيتكوين ، فإن ربحية عملية التعدين ممكنة فقط في المناطق ذات تكاليف الطاقة المنخفضة.

لماذا عليك شراء البيتكوين؟

البيتكوين عملة مشفرة لامركزية بنسبة 100٪ ، لذا فهي غير مرتبطة بأي حكومة أو بنك مركزي يمكن أن تؤثر قراراتهم على سعرها. كونها عملة مشفرة وتتطلب التحقق من صحة العُقد المستقلة المختلفة ليتم استخراجها (إصدارها) ونقلها، فهي أكثر أمانًا من أي عملة تقليدية. بيتكوين جديرة بالثقة. أكثر بكثير من أي عملة أخرى. إنها عملة انكماشية ، مما يساعد على إعادة تقييمها المستمر. على عكس ما يحدث مع العملات التقليدية مثل اليورو والدولار الأمريكي و الريال السعودي.

بالإضافة إلى العملة الافتراضية، فهي عبارة عن مخزن للقيمة. لدرجة أنه يعتبر ذهب 2.0. السبب في أن المزيد والمزيد من صناديق الاستثمار تقدم BTC لعملائها.

سيوفر السعوديون العمولات المفروض أن تحتسب على التحويلات، مما سيسمح لهم بتوفير ما يصل إلى 30٪ أكثر من الأموال التي يتم إرسالها. مع الأخذ في الاعتبار حجم المدفوعات الواردة من الخارج ، فإن هذا يمكن أن يعني نمو الناتج المحلي الإجمالي بنسبة لايستهان بها.

سيتمكن كل شخص موجود حاليًا خارج النظام المالي بإمكانية الوصول إلى الائتمان والمدخرات والاستثمار.
سيكون لدى السعودييون خيار استبدال مدخراتهم بالعملات التضخمية (التي تنخفض قيمتها تدريجياً مع إصدار وحدات جديدة باستمرار) إلى عملة انكماشية (ترتفع قيمتها تدريجياً مع وجود وحدات انبعاثات قصوى).

لن يضطر إلى حدود كتابة هذه الأسطر، أي متداول من السعودية الذين يحمل البيتكوين إلى دفع ضرائب على صرفه مقابل الريال السعودي أو الدولار الأمريكي.

أين تجد عملات البيتكوين بأفضل سعر في السعودية؟

يحدد كل مزود سعر البيتكوين الخاص به للبيع والشراء. بالنسبة للجزء الأكبر، تكون طريقة العمل هذه تلقائية بالكامل وتختلف حسب منصة التداول عبر الأنترنيت. العوامل التي تؤثر على السعر هي الرسوم لكل وسيط أو الرسوم : يمكن أن تختلف هذه الرسوم من وسيط لآخر، اعتمادًا على كل لحظة من اليوم. يتراوح متوسط ​​الرسوم بين 0.25٪ و 2٪.

كل هذه الرسوم إضافية، بما في ذلك رسوم المعاملات أو رسوم التحقق أو رسوم البلوكشين. يتم تحميل هذه التكاليف بالإضافة إلى سعر السوق أثناء الشراء. إذا كنت ترغب في إعادة بيعها، فسيتم خصم التكاليف.

المبلغ النهائي هو ما تراه بعد شراء البيتكوين، أي السعر الذي يرغب المزورد في تطبيقه مع مراعاة كل هذه التكاليف والعوامل التي يمكن أن تؤثر على السعر النهائي.

يمكن أن ينتج عن كل ارتفاع أو انخفاض سريع في أسعار البيتكوين رسوم مختلفة من المورد. بالإضافة إلى ذلك ، هناك وسطاء يضيفون رسومًا إضافية مثل رسوم المعاملات أو رسوم بلوكشين. يجب دائمًا دفع هذه الرسوم الإضافية دون استثناء، مثل رسوم المعاملات المضمنة في جداول الأسعار.

لهذا، فإن مقارنة أسعار البيتكوين أمر مفيد دائمًا إذا نظرت إلى الفرق في الرسوم بين الوسطاء المختلفين.

اشتري بيتكوين مع كابيتال دوت كوم

شراء بيتكوين من السعودية: ماهي المخاطر؟

أيضًا، إذا كانت مكاسب وعوائد البيتكوينة مهمة جدًا، فإن المخاطر المحتملة تتطلب منك الحذز وإستباق الحلول. هذا لايعني أنه لا يجب عليك هذه العملة، لكن المسألة هي مسألة توازن.

الخطر الأول للاستثمار في البيتكوين هو تقلب سعرها المرتفع للغاية. يعني هذا عمليا إمكانية أن ترى سعرها ينخفض في غضون أيام قليلة. لذلك سيتعين عليك الحفاظ على هدوئك وهذا غالبًا هو الأصعب بالنسبة لأولئك الذين لم يعتادوا على ذلك. غالبًا ما تدفعه التحيزات المعرفية للإنسان إلى المبالغة في رد الفعل تجاه الموقف، الذي يمليه تفكيره وبالتالي يميل إلى “إغلاق” مركزه في التداول. ومع ذلك، فإن سعر البيتكوين على سبيل المثال يمكن أن يصل إلى + 8٪ في اليوم الأول ، + 17٪ في اليوم الثاني و ء25٪ في اليوم الثالث وهكذا …

أخيرًا ، كما هو الحال مع أي استثمار في سوق البيتكوين، يجب عليك أيضًا دمج معامل الوقت في استراتيجيتك. لا تبالغ في رد الفعل بسرعة كبيرة تجاه التقلبات واحترم الحدود القصوى والأهداف التي حددتها لنفسك.

غياب إدارة المركزية: هذه هي مفارقة العملات المشفرة. من جهة، لدينا مفهوم اللامركزية، وهو السبب الرئيسي لإنشاء البلوكشين قبل عشر سنوات. بفضل بلوكشين وجميع ميزاته، من المفترض أن تكون ملايين المعاملات المخزنة غير قابلة للعبث. تتم هذه المعاملات على أساس الاتفاق المتبادل. بمعنى آخر بدون أي وسيط. رغم ذلك، هناك من يرى أن هذا من المخاطر.

لقد تحدثنا أعلاه عن عدم وجود هيئة تحكم، وهو عنصر أساسي لبناء العملات المشفرة، والذي له مزايا بالتأكيد ، ولكن نظرًا لأن كل شيء رقمي ، فإن كل شيء يحدث على الإنترنت ، وهذا يمنح المتسللين مجالًا لمحاولة سرقة رصيدك من البيتكوين. عملاتك البيثكوين رقمية، ولا يمكنك سحبها من أجهزة الصراف الآلي. لذلك من الضروري توخي الحذر الشديد لتأمينها فيما يسمى بمفتاح دفتر الأستاذ أو محفظة دفتر الأستاذ. لذلك ننصحك بشراء البيتكوين من أحد المنصات الموصى بها مثل Capital.com و Alvexo.

الخلاصة: طريقة شراء بيتكوين من السعودية؟

يجب أن يعلم المتداولون من السعودية الذين يفكرون في شراء في البيتكوين أنه يوجد كل يوم المزيد من البورصات والوسطاء عبر الإنترنت الذين يعملون بموثوقية و مهنية عالية ويسمحون لكل متداول سعودي في الإستثمار في براحة بال تامة.

مثال على ذلك هو Capital.com وAlvexo. هاتان البوابتان تمكنانك من شراء وبيع عقود فروقات البيتكوين بسهولة وببساطة لكسب المال متعمدا على أصل BTC الذي تملكه، عندما يرتفع سعره وعندما ينخفض ​​سعره.

يتم شراء عملات البيتكوين من خلال المنصات المذكورة في الصفحة. هنا يمكنك العثور على قائمة أمثلة بهؤلاء الوسطاء. اتوجد وكالات أو مكاتب فعلية في السعودية لبيع العملات المشفرة. تتطلب العملية:

  1. افتح حسابًا مع أحد المزودين المذكورين أعلاه
  2. قم بإيداع الأموال في الحساب الذي تم فتحه حديثًا
  3. اشتري عملة البيتكوين
  4. بيع البيتكوين وقتما تشاء.
  5. سحب أو تحويل الأموال لحساب خاص.

اشترى بيتكوين الآن

ما هي طرق الدفع التي يدعمها هذا الوسيط؟

يمكنك استخدام: التحويل المصرفي وبطاقة الائتمان و PayPal و Neteller و Rapid Transfer و Skrill و Klarna / Sofort Banking.

متى يمكنني سحب أموالي؟

متى شئت: فقط أغلق تداول Bitcoin وستظهر الأموال في رصيدك. انقر الآن على “سحب الأموال” ، واعتمادًا على طريقة الدفع المختارة ، ستتلقى أموالك عاجلاً أم آجلاً.

أين يتم تخزين البيتكوين؟

من وجهة نظر تقنية، لا يتم تخزين العملات المشفرة في أي مكان. لا يتم حفظ البيتكوين في مجلد أو على القرص الصلب. دليل على مقدار العملة المشفرة المخزنة على البلوكشين.

من ينشئ العملات المشفرة؟

عادة ما يتم إنشاء العملات المشفرة من قبل المطورين ورجال الأعمال ذوي الرؤى السياسية أو الاقتصادية المختلفة. بدأ Bitcoin في عام 2009 من قبل شخص ما تحت الاسم المستعار Satoshi Nakamoto والذي ظل مجهولاً إلى حد كبير. تم إنشاء Ethereum بواسطة Vitalik Buterin من تورنتو في عام 2015 لتكملة البيتكوين وتمكين المدفوعات التجارية التلقائية.

حول Zakaria AJANA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفضل وسيط عربي

X